الجمعة، 14 يونيو 2013


شاروخان :: انا و والدتي اعتدنا مشاهدة الافلام معا


تحدث شاروخان الى TOI عن كيف هو و روهيت شيتي حصلا على CE .

* لماذا اخترت CE كفلم ؟

انا و اطفالي نشاهد الافلام في الليل معا .
واحدا من الافلام التي اعجبتنا حقا كان فلم Golmaal3 .
كارينا كانت تعمل معي في فلم Ra.One و اخبرتها انني احببت الفلم كثيرا و التقيت بروهيت شيتي .
كان روهيت مرتبطا بصنع فلم Angoor مع شركة U TV .
انا و امي لدينا تاريخا غريبا , حيث اعتدنا على مشاهدة الافلام معا .
بعد و فاة والدي , انا , اختي و امي كنا نشاهد الافلام معا حيث كنا جميعا من هواة السينما .
كنت اقوك بتدليك قدمي والدتي اثناء مشاهدة الافلام .
و كان فلم Angoor واحدا من الافلام المفضله لدينا .
سألني روهيت اذا ما كنت مهتما لسماع رواية Angoor .
اخبرته بانني لست بحاجة الى ذلك , كنت اعرفه عن ظهر قلب .
طلب مني ان أمهله خمسة ايام ليأتيني بمخطوطة الفلم بعد تعديلها حيث ان المخطوطة الاصلية لم تكتب من اجلي و هو كان يعتقد بانني لن اقبل القيام بذلك .
و من ثم اتصل بي و قال :: سيدي , لقد قمت بكتابة قصة اخرى منذ بضع سنوات , هل يمكنني ان آتي لأروي لك القصة؟
انا في العادة اقوم بقضاء الكثير من الوقت مع المخرج قبل ان اوقع على الفلم .
فقلت له لماذا لا تأتي وتروي لي القصة , كما قد قمت على اي حال بتفريغ نفسي سبعة ايام من اجله .
جاء مع ثلاثة كتاب و بدأ يسرد الرواية .
لقد عملت في الصناعة 19 عاما و لقد سمعت مخطوطات من اكثر الرواة دراماتيكية , سواء كان راج كومار سانتوشي , اديتيا تشوبرا او كاران جوهر , و لكنني لم اسمع راوي مثل روهيت .
انه يروي القصة بشكل موسيقي .
الفلم لديه بعض الحوارات التاميلية , متبوعا بحوارات هندية .
على الرغم من ان الكتاب لم يكونوا تاميلين , قاموا برواية النص بالتاميلي , الذي تعلموه من اجل الرواية .
كنت قد خططت للاستماع الى ذلك لمدة نصف ساعة , و لكن انتهى بي المطاف الى الاستماع لمدة ثلاث ساعات .
سألني اذا كنت ارغب في القيام بالفلم , انا في الحقيقة لم اعطه كلمة كما انه لم يعتبرها التزاما .
طلبت من العديد من اصدقائي الاستماع اليها لمعرفة اذا ما وجدها ايضا مضحكة مثلي
تماما .
انا لا اجد الاشياء مضحكة بسهولة بما ان لدي ايضا روح الدعابة , لذلك استغرق بعض الوقت لتعجبني اشياء مضحكة اخرى .
دهشت , ان الجميع احب ذلك و بشكل جماعي في نفس المكان .
اتذكر عندما كنا عائدين من دبي بعد الترويج لفلم Don 2 التقيت بالصدفة في المطار بروني سكريوفالا الذي كان عائدا من لوس انجلوس , فسألني هل ستقوم بفلم Angoor ؟
فقلت لا , انني سأقوم بفلم , و لكن ليس Angoor , انه Chennai Express .

* مالذي اعجبك في روهيت كمخرج ؟

انا من اكبر المعجبين بوالده السيد شيتي , كان واحدا من اعظم الاشرار التي انتجتها الهند على الاطلاق , بعضا من افضل مشاهد قتال السيد باتشان كانت معه .
كان من المألوف ان يكون اصلع , كان يلقب بسيد القتال و هو مفضل لدي .
كان رجلا قويا و كان من ضمن عدد قليل من الاشرار , الذي عندما يقاتل السيد باتشان , تشعر ان السيد باتشان قد يخسر
كنت اتوقع ان روهيت نظرا لكونه ابن السيد شيتي ان يكون رجل اكشن , لكنني لا اعرف كيف جاءت الكوميديا اليه .
عندما التقيته , وجدته يتعارض تماما عما كنت اتوقع من مخرج اكشن .
طويل القامة 6.2 , قوي , مضحك و محبوب .
اعجبت به عندما التقيته .
اعتقدت انه يميل الى الاكشن اكثر , لكنه كان اكثر فكاهة .
الشخص الذي لديه حس الفكاهة هو شخص اكثر وضوحا من شخص لا يملك حس الفكاهة .
لم اقم بفلم كوميدي بالكامل منذ فلم Baadshah اذ انه لم يقم احد قد عرض علي ذلك .
لم اقم بعمل كوميدي لسنوات و لذلك كنت ارغب في العمل مع مخرج حيث يكون علي التمثيل فقط .
روهيت واضح للغاية و يفرز كيف يريد تصوير المشاهد .
هو يعرف عالمه بشكل جيد للغاية و مستواه من التحضير عالي جدا لدرجة انه يجعل مساعديه المخرجين يمثلون المشاهد الرئيسية ليعرضها عليك .
القدوم بعد القيام بافلام مثل Chak De India , My Name Is Khan , Don 2 و Ra.One , حيث كنت تشارك في صنع الفلم و التي كانت تجارب شخصية اكثر كثافة , فالعمل في CE كان سهلا و مرحا , على الرغم من انه فلم صعب للغاية لتصنعه كمخرج .
بالنسبة لي , انه مثل ان اعمل في مجموعة السيد ياش حيث لم يكن لدي اي شئ لاعمله , و لكن تقوم بدورك كممثل فقط لانه يعرف بالضبط ما يريدك ان تفعل .

* هل تحب المشاركة في صنع الفلم او فقط تؤدي دورك كممثل ؟
احب الاثنين , و لكنني كنت بجاجة الى استراحة .

:: روهيت عن العمل مع شاروخان ::

اثناء كتابة CE عام 2008 , لم اتخيل ابدا على الاطلاق ان شاروخان سيكون فيه .
و لكن بمجرد ان قال نعم , كتبنا ذلك مع ابقائه في الاعتبار .
هو من ارقى الممثلين في بلادنا و متفاني للغاية و مرح في موقع التصوير .
كمخرج , آمل حقا ان يكون ما قدمته يوفيه قدره .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق