السبت، 29 يونيو 2013


كرن جوهر يوضح الشائعات المزعومة بوجود خلافات 
بينه و بين شاروخان


في مقابلة اجريت معه من قبل صحيفة مومباي ميرور , قد دحض كرن جوهر تماما ما تردد عن وجود خلافات محتملة بينه و بين شاروخان .
تحدث من لندن حيث يقضي الوقت حاليا مع عائلة شاروخان - جوري و اريان - فقد 
صرح كرن جوهر قائلا : شاروخ , جوري و انا وحدة واحدة . 
و قد اجلى الاجواء حول افلامه القادمة . 
مشروعه الاخراجي المقبل سوف يكون فلم عن ملحمة حب و الذي اجرى عليها والده بحث واسع النطاق قبل وفاته , وهو يعمل ايضا على سيناريو فلم اخر , وهو عبارة عن دراما زوج و زوجة . 
و لكنه يصر على انه لم يقم بالاتصال باي شخص بشكل رسمي او غير رسمي عن ادوار البطولة لاي من افلامه القادمه . 
و فيما يلي مقتطفات من هذه المقابلة

:: بشأن معادلته الشخصية بين جوري و شاروخ :: 

انا هنا في لندن لقضاء بعض الوقت مع جوري و اريان . 
شاروخ , جوري و انا وحدة تطورت خارج عوالم اخوة الافلام . 
لا شئ , او لا يمكن لاحد على الاطلاق ان يأتي بيننا . 

:: بشأن افلامه القادمة :: 

كل صباح استيقظ لاجد تقارير عن فلمي من قبل الناس الذين يبدوا انهم يعرفون المزيد عن ذلك اكثر مني . 
الحقيقة هي , انني في خضم هيكلة فكرتين في وقت واحد . 
الاول هي ملحمة حب , والتي عرضت على لوحة زيتية كبير جدا , جدا و الذي قام والدي بعمل بحوث واسعة عنها في لاهور .
هي من اكثر القصص تميزا , لم يتم تصويره ابدا , ويتم وضع اللمسات الاخيرة على السيناريو . 
الثاني عبارة عن دراما زوج و زوجة مع عدة بطولات قوية . 
سيستغرق الامر شهرين لكل من السيناريوهات لتكون جاهزة و بعد ذلك فقط سأبدأ باجراء مكالماتي . 
سأكون احمقا لافتراض او اتخاذ اي قرار من دون احتراف . 
انا هنا لبيع احلام المخرجين و سأختار فقط الممثلين الذين يناسبون الادوار . 

:: بشأن علاقته الشخصية و المهنية بشاروخان :: 

عدي - اديتيا تشوبرا - و شاروخ هما السبب في وجودي في هذه الصناعة . 
شاروخ هو مثل اخي الاكبر , و انا مقيد به عاطفيا , روحيا و لاسباب مهنية . 
مثل النبيذ , كلما تقدم في العمر يصبح افضل . 
من Kuch kuck hota hai الى My name is khan او حتى Jab tak hai jan .... قد 
ازداد قوة , مكانة . 
الشدة و النضج الذي ادى به دوره المحب و الجندي في فلم JTHJ ... يتكلم عن رجل قد شهد الحياة . 
انا دائما اقول له , ان شخصيته خارج الشاشة تجعله نجما اكبر اكثر من وجوده داخل الشاشة . 
سيكون من المثير لاي مخرج العمل معه الان . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق