الأربعاء، 26 يونيو 2013


بوفيشا :: تعلمت اعتناق البساطة من شاروخان


الممثلة التاميلية بوفيشا , التي عملت مع شاروخان في الفلم الهندي القادم CE , تقول انها تعلمت الجمال في ان تكون متواضعا و بسيطا من الملك خان , الذي على الرغم من كونه نجما لم يتصرف ابدا كواحدا منهم .

تقول بوفيشا :: ربما يكون نجما و لكنك لن تراه يتصرف و كأنه كذلك لانه ودود و متواضع بشكل لا يوصف .
بعد ان عملت معه , ادركت انه على الرغم من كونك نجما يمكنك اختيار الاستمرار في ان تكون بسيطا .
هذا الشئ تعلمته منه , و سأتذكره الى الابد .

اضافت قائلة :: قيل لي قبل دخولي المجال السينمائي ان الناس تتغير بعد تحقيق الشهرة , و انا أؤمن تقريبا بهذا حتى التقيت بالسيد شاروخان , الذي اثبت خطأ نظريتي .
كما انني تعلمت منه بغض النظر عن النجومية , يمكننا ان نقرر كيف نريد ان نكون .

بوفيشا , التي ظهرت لاول مرة سينيمائيا في فلم Paradesi للمخرج Bala Pazhanisaamy , قد اختيرت لفلم CE من بين 400 ممثلة .

فقد قالت :: كانت ثقتي بنفسي ضعيفة جدا عندما كنت اقدم تجربة الاداء لفلم CE لانه كان هناك ما يقارب من 400 شخص جاؤا للقيام بدور الفتاة النموذجية من جنوب الهند .

قالت بوفيشا التي لعبت احد افراد اسرة شخصية ديبيكا بادوكون في الفلم :: قدمت اختبار الاداء في زي جنوب الهند التقليدي , ارتديت نصف ساري مع زهور ياسمين على رأسي .
و قد اعجب بي المخرج روهيت شيتي .
لكنني , حصلت على المكالمة فقط بعد ستة اشهر , حتى ذلك الوقت , تقريبا كنت قد نسيت موضوع تجربة الاداء .

اضافت قائلة :: انا و ديبكا من عائلة واحدة في الفلم , العب دور ابنة عمها و من المقربين جدا اليها .
كان يوجد الكثير من المرح اثناء التصوير لان ما يقرب من 50 الى 60 في المئة من الحوارات في الفلم كانت باللغة التاميلية و كان هناك الكثير من ممثلين جنوب الهند .

تقول بوفيشا ان شاروخان ساعدها شخصيا للتغلب على التوتر .

فقد قالت :: في احد المشاهد من المفترض ان امسك يده و تقريبا اعانقه .
انني فقط لم اتمكن من فعل ذلك لانني كنت متوترة للغاية !
و لكن في نهاية المطاف عندما بدأنا التصوير , امسك بيدي و اعطاني الثقة للقيام بالمشهد .

بوفيشا افتقدت الرقص في الفلم , و لكنها لم تندم على الاطلاق .

قالت الممثلة التي و لدت و نشأت في ماليزيا :: انا راقصة متدربة و كنت اود ان اهز ساقي مع السيد شاروخان , و لكن للاسف ان هذا لم يحدث .
لكن , انا حقا لا امانع لانني استطيع ان اشعر دائما بالفخر لعملي مع نجم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق