الأحد، 30 يونيو 2013




شاروخان :: لقد بكيت لساعات 

لقاء من مجلة فلمفير 


* مع فلم JTHJ , قد عدت لهذا النوع من الرومانسية . هل تخشى من ان تتهم من تكرار نفسك ؟ 
أنا لا افهم هذا . 
عندما اقوم بالافلام الرومانسية , يقول الناس انني اقوم بنفس الاشياء . 
و عندما اقوم بانواع مختلفة من الافلام , يقولون لي إلتزم بالافلام الرومانسية . 
في الواقع , انا اقوم بفلم رومانسي بحت تقريبا بعد 15 سنة , اخر فلم رومانسي كان kkhh . 
في الوقت الحاضر , فانا اما أحلق في لباس ضيق او اقوم بضرب الاخرين او ابحث عن رئيس امريكا . 
بالكاد كان فلم Rab Ne Bana Di Jodi فلم رومانسي , حتى فلم Veer-Zaara كان عن روابط قديمة و الهند و باكستان معنيان . 
فلم JTHJ هو فلم رومانسي بحت .
و لكن الحقيقة هي , انني لا ازال احقق رغبة الناس لرؤية الرومانسية على الشاشة , على الرغم من انني اقوم بذلك لمدة 20 عاما و ربما اكون قد تجاوزت هذا العمر . 
لا يمكن لرجل اخر ان يقوم بالرومانسية افضل مني . 
لماذا يسألونني فقط عن مغازلة بطلات من نصف عمري ؟ 
هناك ممثلين اخرين ايضا يغازلون الفتيات الصغيرات و لكن لا احد يستجوبهم . 
انا اول ممثل من تكلم عن عمره الحقيقي . 
انا الوحيد فقط الذي لا يمانع من ظهور اللون الرمادي في لحيته , فانا لا امانع من اظهار عمري . 

* مغامرة فلم Ra.One لم تؤتي ثمارها ... 
قمت بعمل القليل من الاخطاء في فلم Ra.One . 
لقد صنع 172 كرور في شباك التذاكر و لكن الناس ما تزال تسميه فلم خاطئ , اصبح خاطئ لانه كان مختلفا . 
كنت في حالة اكتئاب لمدة ثلاث شهور بعد اصدار الفلم , في واقع الامر , انا ما زلت مكتئب و مستاء . 
لكن من قبل حوالي 15 يوما قررت ان اقدم فلم بــ 300 كرور و اصمت الجميع . 
انه ليس غضب او جنون . 
بل انه من اللطيف ان تكون مخطئا . 
و لكنني ساقنع الناس بان رجلا في لباس ضيق يستطيع الطيران في الهند . 
عائلتي قالت لي ان ابيع فريق KKR , قالوا لي انه قدم فقط السلبيات . 
و لكن كنت بحاجة للفوز بالكأس , لهذا السبب لم استسلم , و انا سعيد لانني لم افعل . و قد فزت في النهاية . 
العالم اجمع قتلوني سنة بعد سنة لاربع سنين متتاليه , لقد دمروني تماما , تسائلوا عن دوافعي و نزاهتي . 
لقد كسروا قلوب اطفالي . 

* كيف تعاملت مع الكثير من السلبيات التي تدور حولك ؟ 
شخصيا بكيت في السرير . 
السلبية من حولي جعلتني اجلس في الحمام ابكي لساعات . 
عدة مرات اطفالي شاهدوني ابكي و انا لم احب ذلك . 
خسرنا 9 مباريات على التوالي , لم اكن ابكي لاننا خسرنا . 
انا اعلم انها مباراة و يمكن ان تخسر . 
بكيت بسبب التعليقات حولي في صباح اليوم التالي . 
انا احب الرياضة و لقد لعبت الكيريكت تحت سن 19 و اعرف اكثر عن لعبت الكيريكت من الناس الذين يقومون بالتعليق علي . 

* ماهو تأثير هذه الضغوطات عليك ؟ 
في وقت سابق اعتدت ان انام بشكل جيد ,اعظم هدية عندي هي ان اتمكن من النوم بشكل جيد , انا انام فقط من اربع الى خمس ساعات حتى لو قفزت فوقي , لن استيقظ , بسبب الاجهاد , اضطررت ان اضحي بنومي . 
بعد 9 او 10 ساعات من التصوير , عندما اعود الى غرفتي في الفندق , فان المشكلة
تبدأ . 
لدي افضل اجنحة فندقية فاخرة في العالم , افضل كحول و افضل طعام , افضل اجهزة الكترونية , و لكنني لا أستطيع النوم . 
انتظر ان اعود امام الكاميرا في الصباح . 
انا اتقبل كل ما قمت به , المشاجرات , ضرب الناس في ملعب الكيريكت . كل شئ . 
احيانا , الاجهاد يحصل على افضل ما عندك . 
كان هناك توتر و احباط لمدة 11 شهر لذا بالتاكيد ستعثر على تعابير سيئة . 
انا اشعر بالفعل انني ملام , اعتقد انني قدمت لكم ترفيها يكفي لان لا اكون ملاما . 
هل يمكن ان لا استجوب بعض الاحيان ؟ 
الأسوأ كان عندما عدت الى المنزل بعد المشاجرة و اخبرت اطفالي انني تشاجرت , شعرت انني رخيص . 
الجزء الجيد ان والدهم يمكن ان يكون رجل مفتول العضلات . 
و لكن شعرت بالسوء عندما قالت لي ابنتي انها كانت ستذهب بعيدا الى دلهي لانها كانت خائفة من غضبي . 
يمكن للاب ان يغضب في المنزل , لكن لا يكمن للابنة ان ترى والدها غاضبا على شاشات التلفاز و القتال مع العامة . 

* مالذي يغضب شاروخان ؟ 
سوء خلق الناس يجعلني اغضب . 
انا لا اغضب كثيرا و لكن عندما افعل , اكون خطيرا و لا يمكن ايقافي . 
لقد جئت من عائلة من الطبقة المتوسطة المتدنية انها لا تعني فقط امتلاك القليل من المال , بل انه يعني ايضا التعامل مع انواع مختلفة من الناس . 
لقد قمت بضرب الناس , استخدمت البنادق و السكاكين و حتى ذهبت الى السجن . 
في الاونة الاخيرة , ادركت انني اغضب اكثر عندما تكون عائلتي حولي . 
على ملعب الكيركيت كان اطفالي حولي و اثناء العراك مع كندر شيريش كانت اختي لالا معي , انا محافظ جدا عندما يتعلق الأمر بعائلتي . 
في احدى المرات , قال رجل شئ ما لزوجتي فقمت بضربه حتى اصبحت لديه كدمات . 
لقد أُعْطيت اكثر من الازم فلا يحق لي ان اكون غاضبا و لكن اي شخص يعبث مع عائلتي سوف يرى جانبي السيئ . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق