الأحد، 9 يونيو 2013


شاروخان : لا يمكن الذهاب الى سويسرا بدون السيد ياش 


الممثل شاروخان يعترف ان هناك فراغ "عاطفي و نفسي" في حياته بعد ان توفي الاب الروحي , المخرج الراحل ياش تشوبرا الاسبوع الماضي , لدرجة ان الممثل البالغ 46 عاما قد الغى تصوير الاغنية الاخيرة المفضلة للمخرج من فلم تشوبرا jthj .
قال الممثل :: نحن لا نعتقد اننا على استعداد عاطفي و عقلي للذهاب الى سويسرا و التصوير بدون السيد ياش , لا يمكنك الذهاب الى سويسرا بدون السيد ياش 
و هي ستكون الان جزءا من قصيدة وداع كبرى لمعلمه مع العرض الاول الفخم للفلم في 12 نوفمبر .

* ما الذي سيحدث الان لاغنية البجعه التي من المقرر تصويرها في سويسرا لفلم JTHJ ؟
لم نتمكن من تصويرها لأن السيد ياش لم يكن بصحه جيدة , بعد ذلك توفى .
قال كاران :: هل ينبغي ان نقوم بتصويرها ؟
لكن عدي قال :: لا نحن لن نقوم بتصويرها .
اذا لم يتم تصوير الاغنية من قبل ياش تشوبرا في سويسرا , اذن حتى انا لا اريد تصويرها , لا احد منا يريد ذلك , والان يمكن ان تؤدى الاغنية في الخلفية , سوف نستخدم بعض من المشاهد التي تم بالفعل تصويرها من قبل السيد ياش .

* مالفكرة من وراء القيام بحضور حفل العرض الاول للفلم ؟
ياش تشوبرا دائما يصدر افلامه في الديلوالي , لانه كان من عقيدته ان الديلوالي هو مهرجان للحياة و السعادة , نأمل ان لا يبدو الاحساس خاطئ , ولكن حقيقة انه قد قام بصنع الافلام على مدى السنوات الـ 50 الماضية , وفقط بعد 10 ايام من اخراجه لاخر افلامه قد توفى , اعتقد ان هناك شعور غريب بانه اسعد مخرج يمكن ان يكون . ونحن كاشخاص قد عايشوا خبرته يجب ان نحتفل بالحياة الرائعة و السعيدة التي كان يملكها .
يجب علينا المضي قدما في تنفيذ الاسباب التي صنع من اجلها الافلام , وكان ذلك للاحتفال بالحياة . سيكون لدينا هذا العرض الضخم ان شاء الله في 12 نوفمبر .
بالنسبة لي فقد اصبح قليلا اكثر من فلم , فهذه افضل وسيلة لتقديم تكريم او افضل طريقة لاحياء ذكرى وفاة السيد ياش , وللاحتفال بحقيقة انه كان جزءا من حياتنا .

* افادت صحيفة في باكستان انه سيتم حظر JTHJ هناك وانه قد تم سحب الترويجات من التلفاز , هل انت على علم بذلك ؟
انا لا أقرأ التعليقات التي تظهر في الصحف بعد الان , لا اعلم عن هذا شيئا , سيكون عليك ان تسأل الموزعين .

* سيتصادم اصدار فلمك JTHJ مع فلم اجاي ديفجان SOS في الديلوالي . هل يشعرك هذا بالقلق ؟
اجد ان هذا الحديث عن المنافسة ضمن الافلام و الممثلين كانت اكثر من اللازم , انها في الواقع حساسية لأناس من خارج الصناعة الذين لا يعرفون هذه الاعمال او الذين لا يشعرون بالفلم .
انا اشعر بالفلم , فلمي ليس مادة حسابية , لا اؤمن بالارقام , اعلم ان الناس يعتقدون انني رأسمالي غني , جيد في عمل النجومية و انني روكستار .
لكن كل ذلك يتبع الاعتقاد بانني ساقوم بالفلم فقط عندما يخبرني قلبي ان افعل .
لست بحاجة لمعرفة ما هي الافلام الاخرى القادمة عند اصدار فلمي .
فبكل تواضع و صدق , عندما يصدر فلمي اذن فقط فلمي اللذي سيصدر , لا اريد اهانة اي احد , ولكن فلمي يأتي من القلب .
اذا كان هذا حول الارقام فقط , اذن اتمنى لافلام الجميع ان تربح اكثر من افلامي .

* خبراء التجارة يتوقعون ارباح اكثر من 200 كرور لـ JTHJ . ماهي توقعاتك ؟
سأقول لكم امران , لست محلل تجاري , ولست من احد المنجمين , انا ممثل وهذا ما يجعلني غير قادر على التوقع .
اكره الارقام , حتى انني لا افهم لماذا يحتفل الناس باعياد ميلادهم , اصبحت فقط كبيرا في السن , انه من السخف حقا ان تنحصر بواسطة الارقام .

* هل مررت لابنائك نفس الآراء اتجاه العمل السنيمائي ؟
انا لن اكون قادرا على تعليم ابنائي ان يكونوا ناجحين في مجال العمل السنيمائي , ولكنهم سيتعلمون كيفية رواية القصة من القلب .
قد ذهب ابني للدراسة في الخارج , انه الان يبدو متعلما قليلا , لقد كنت من خارج الصناعة , فانا لم اكن ابدا جزءا من هذه اللعبة .

* هل بدأت في عمل جزء ثاني لفلم Ra.One ؟
مثل هذه الافلام تأخذ بعض الوقت , حاليا انا اقوم بصناعة ثلاث افلام
Chennai express , Happy new year و
A for Apple , B for Billi , C for Cutta .
انا بحاجة لاستقطاع بعض الوقت , والذي لا ارى انه سيحدث .
ان مرحلة ما قبل الانتاج ضخمة بالنظر الى عمل VFX , تستغرق حوالي سنة .
لذا ليس في الوقت الحالي .

* هل صحيح انك قمت بتأجيل فلم Chennai express لتفادي التصادم مع فلم سلمان Brindavanam خلال عيد العام القادم ؟
انه كلام فارغ و حماقة مطلقة من الصحف , اقول هذا بكل لطافة و عطف .

* حياتك اصبحت جزءا من حياتك التجارية الساعة و النظارات الحمراء . مالشئ الذي يسير الامور ؟
لقد كنت محظوظا في الحصول على اصحاب عمل لديهم علاقة جيدة معي مع التفكير في استمرارها مدى الحياة .
تاج هوير و شركة هونداي هي من بين هؤلاء , فقد كانت حوالي 10 سنوات مع تاج هوير و لم يسبق لهم ان اجبروني على الترويج لهم في افلامي .
انه بشكل افتراضي اظل اظهر مثل هذه القطع الخاصة من تاج هوير للفورميلا الذي اطلقه في دلهي . عندما احتاج الى المال , سأعمل , والا ساحضر لمهام تاج هوير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق