السبت، 15 يونيو 2013


شاروخان سعيد مع اسنانه الغير مثالية


مقابلة مع طبيب اسنان يتعامل مع المشاهير

يقول الطبيب :: اعرف شاروخان منذ فترة طويلة , كان ذلك في عام 1992 عندما فلمه Raju ban gaya gentleman قد صدر للتو , عندها لاول مرة أتى الي .
كنت مقربا من أصهاره و رشحوني له عندما كان في ايامه الاولى من زواجه من جوري و النجومية .
في ذلك الوقت , قد فتنت جدا لعلاج نجم سينيمائي على الرغم من ان عدد قليل كان يعرفه في ذلك الوقت . 
اتذكر عندما اخبرت اصدقائي عنه قد كانوا جاهلين تماما عما كنت اتحدث اليه , لذا في احد الاوقات , كنت اقود السيارة مع اصدقائي و شاهدت لوحة اعلانات ضخمة مع بوستر لهذا الفلم , اوقفت السيارة و عرضت لهم البوستر , مشيرا الى ان ذلك كان نفس الرجل الذي قمت بعلاجه . 
في ذلك الوقت , ضحكوا جميعا , وقالوا : يا اخي هذا ليس بطلا , بالنسبة لنا يبدو جيدا كشرير . 
و انظر الى اي مدى قد وصل منذ ذلك الوقت , لقد اصبح اكبر اسم في السينما الهندية . 

تحدثنا عن زيارات شاروخان له فكشف الطبيب :: يجب القول , ان شاروخان هو الوحيد السعيد باسنانه . 
هو مدخن و يمضع انواع مختلفة من التوابل , و الذي يضر ليس فقط بصحته بشكل عام بل ايضا الى فمه . 
يأتي الي مرة كل عامين , عادة للتلميع و تبيض الاسنان . 
بصراحة , هو في الواقع لا يملك اجمل ابتسامة في العالم , حتى الان , على الرغم من محاولاتي لاقناعه , هو يرفض ان يسمح لي باصلاح اسنانه . 
يقول لي : يذهبون على نحو افضل مع شخصيتي و انني سعيد مع اسناني الغير مثاليه . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق