الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013


يكشف شاروخان النقاب عن كتاب ديان باندي اخرس و تدرب


الحدث تمت تغطية اجزاء منه في عدة مقالات
قمت بتجميعها في مقال واحد



قرار شاروخان للسنة الجديدة ان يكون لائق بدنيا


شاروخان , الذي بدأ يكره نفسه لكونه غير لائق بدنيا و ضعيف , فقرر ان يكون في العام الجديد لائقا .

قال الممثل , البالغ من العمر 48 عاما , في حدث اطلاق كتاب اللياقة البدنية :: تعهدت ان اكون لائق بدنيا بحلول شهر مارس , احتاج حقا , حقا ان اكون لائق بدنيا .
اريد ان يكون لدي بنية جسدية , و التي لم املك مثلها من قبل .
ارغب حقا ان اقوم بذلك .
و ارجو ان لا اتعرض للاصابة قبل ذلك .

اصابة كتف شاروخان قد ارقته لبعض الوقت , و قبل بضعة اشهر خضع لعملية جراحية لعلاج المشكلة .
يقوم الممثل مؤخرا بالتصوير لفلم فرح خان HNY , و لكنه يتبع نظام صارم لضمان ان تكون صحته جيدة .

فقد قال خان :: على الرغم من انني اقوم بالتصوير , الا انني اقوم بممارسة التمارين كل يوم تقريبا .
و ارغب حقا ان اكون لائقا للغاية .
في العام الماضي وجدت الكثير من الاعذار لاكون غير لائق بدنيا .
و منذ حوالي شهرين بدأت اكره نفسي حيث انني اصبحت ضعيفا جدا و مٌعَرَض جدا للاستسلام لضعفي .
لذلك الان , اريد ان اعمل بجد للـ 5-6 اشهر المقبلة .

المصدر



شاروخان :: انا لائق بما فيه الكفاية للقيام بفلم اكشن مرة اخرى


يقول نجم بوليود شاروخان انه على الرغم من تصارعه مع مشاكل الاصابات , الا انه لائق بدرجة كافية للقيام بفلم اكشن .

قال شاروخان يوم امس :: عندما كنت اقوم بعمل فلم Chennai express كنت مصابا , و لكنني قمت به .
انه امر مؤلم قليلا , يسبب لك المتاعب قليلا , و عليك ان تكون حذرا .
اذا عرض علي فلم اكشن , سأقوم بعمله .
انه ليس بمعضلة كبيرة .
انا لائق بما فيه الكفاية للقيام بفلم اكشن مرة اخرى .

اضاف قائلا :: انا لم ارغب ابدا ان اكون صاحب عضلات .
كل شخص لديه نوع جسم معين .
انا لدي عضلات نحيلة طويلة لطيفة , و انا سعيدا معهم .
فانا لا احب التباهي .
و بحلول شهر مارس احتاج ان اكون نحيلا , اريد ان اقوم بذلك , انا اعمل على ذلك
يوميا .
اريد ان اكون لائقا .

كان نجم بوليود متواجدا في حدث اطلاق كتاب اللياقة البدينة - اخرس و تدرب - لصاحبته ديان باندي .

قال خان عن الكتاب :: الكتاب يشتمل على رسالة قوية الا وهي - لا تتلمس الاعذار لعدم ممارسة التمارين , و ابدأ بالتدريب .
خذ مثالا , انا انهي التصوير الساعة 10 او 11 مساءا , اعود الى البيت , اضع الاطفال في السرير , اتناول العشاء , اقضي وقتا مع العائلة و من ثم عند الساعة 2.30 - 3 صباحا امارس التمارين .
مدربي يقوم بحثني على الحفاظ على التدريب كلما حصلت على وقت , و لكنني اقوم بذلك يوميا .

بسبب عدد الاصابات التي عانى منها شاروخان , فانه يجد صعوبة في ممارسة بعض الانواع من التدريبات .

اضاف قائلا :: لا استطيع القيام بالتمارين التي تتطلب ان تكون اعلى من الرأس و الكتفين على الاطلاق .
بسبب اصابة عامودي الفقري , لا استطيع القيام بالكثير من الاشياء .
كنت احب القيام بتمارين الشد للاعلى , و لكن الان بالكاد استطيع ان افعلها 3 او 4
مرات .
لا استطيع القيام بتمارين القضبان .
فبمجرد ان تمتد ذراعي , لا يمكنني موازنة الاشياء .
لا يمكنني رفع الكثير من الاثقال .

يجد الممثل الوقت لممارسة التمارين حتى في السفر .

قال خان :: حيثما سافرنا اذا كنا في الفندق فاننا سنجد هناك صالة العاب رياضية .
و لكن اذا لم يكن هناك , فننا نقوم بانشاء ناد و نقوم بعمل التمرينات الرياضية .
اطلب من المدرب الخاص بي ان يرافقني .
ما يقارب من 80 الى 90 في المئة من الناس في صناعة السينما عبر كافة الاقسام يحافظون على لياقتهم و القيام بالتمارين الرياضية .

يحب الممثل زملائه الممثلين ريتيك روشان و فرحان اختر من حيث بنية الجسم و اللياقة البدنية .

فقال :: انا لا احسد احدا على جسمه , و لكن اقدر كثيرا ما فعله ريتيك , جون ابراهام , رنفير سينغ و فرحان .
انهم اصدقاء و ملهمين جدا .
لقد عملوا من اجل ذلك , و هو يعد انجازا مذهلا .
و من بين السيدات لارا داتا و بيبشا باسو يملكن جسما جيدا .

يشعر شاروخان ان عامر خان يملك - افضل جسد - من اجل فلمه المقبل Dhoom 3 و انه يود القيام بفلم مثل ذلك اذا عرض عليه .
يشعر شاروخان انه حصل على عدد غير قليل من العادات السيئة بما في ذلك التدخين الذي يجده - فظيعا - و يرغب في التخلي عنه تماما .

قال ضاحكا :: الى جانب التدخين , نمط نومي هو خاطئ .
على الرغم من انني انام في وقت متأخر , الا انني اتأكد من حصولي على نوم جيد .
عادات اكلي ليست جيدة بسبب العمل و الطريقة التي اعمل بها .
من الممكن ان استمر في سرد قائمة بعاداتي السيئة ... و يمكن ان يكون هناك كتابا على ذلك .

المصدر



شاروخان :: اود حقا ان اقوم بادورا سلبية حقيقية


بعد ان قام بالادوار السلبية في بداية مسيرته في افلام مثل Darr , Anjaam , Baazigar و جعلها كبيرة , فان النجم شاروخان حريص على اعادة النظر في الادوار السلبية مرة اخرى .

عندما سئل عن التحول الى الادوار السلبية مرة اخرى , قال شاروخ :: اجل , انا أؤيد ذلك , و اود ان اقوم بذلك .
على الرغم من انه قد قيل لي ان لا افعل ذلك لان الاطفال معجبون بي .
و لكنه عبارة عن دور , و اجل اود ان اقوم بذلك .

بيد ان شاروخان يقول , انه ربما قد لا يدخل نادي الـ 100 كرور او الـ 200 كرور .

اضاف قائلا , في حدث اطلاق كتاب اللياقة البدنية - اخرس و تدرب - لصاحبته ديان باندي :: قد لا يكون لائق جدا تجاريا , قد لا يدخل اندية الكرورات .
و لكن كممثل , اود ان افعل ذلك , فلقد مرت فترة طويلة .

في الفترة الاخيرة , تحول شاروخان الى ادوار الشر في فلم فرحان اختر Don 2 , Don 1 , و لكنه يقول انها لا تعتبر حقا ادوارا سلبية .

قال خان , الذي تحول الى الكوميديا هذا العام مع تشيناي اكسبريس و حطم كل الارقام القياسية مع نجاح الفلم :: قد تم عمل Don باسلوب منمق و جميل , انه بالكاد يعتبر دورا سلبيا .
اود حقا ان اقوم بادوار سلبية حقيقية .

المصدر



شاروخان :: عامر خان هو ارقى ممثل , و دائما ملهم


يشعر النجم شاروخان ان عامر خان هو ارقى ممثل و مصدر الهام لهذا النوع من العمل الذي قام به في فلم Dhoom 3 .

قال شاروخان في حدث مساء امس :: هو ارقى ممثل تملكه البلاد .
دوره في فلم Dhoom 3 يتطلب هذا النوع من الجسم .
قام ببعض اعمال الارجحة في الفلم ... و بالنسبة له ان يقوم بممارسة التمارين على هذا النحو - ليملك جسما مثاليا - فانه لامر رائع و ملهم .
عامر دائما في الطليعة و مصدر الهام ليس فقط جسديا و عقليا و لكن ايضا مع هذا النوع من المهنة و العمل الذي يقوم به .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق