الجمعة، 27 ديسمبر 2013


ديبيكا بادوكون :: سعيدة لكون شاروخان متواجدا في CE


ديبيكا بادوكون سعيدة للعمل مع شاروخان مرة اخرى في CE بعد اصدار OSO عام 2007 و تقول انها الان تتفاعل معه بحرية اكبر و تتشارك معه صداقة متوازنة .
قدمت الممثلة لاول مرة في فلم OSO , الذي كان يلعب فيه شاروخان دور البطولة , و كونها الوافدة الجديدة كانت تميل الى العصبية و الارتباك .
:: مقتطفات ::

* عملت مرة اخرى مع شاروخان في CE . كيف هو العمل معه مرة ثانية ؟
تعلم , عندما قمنا بفلم OSO , كنت وافدة جديدة , عصبية و مرتبكة .
اليوم , يمكنني التحدث اليه بحرية اكثر بكثير .
اليوم , نحن نتشارك صداقة متوازنة .
شاروخان هو شخص داعم دائما .
للأسف , الكثير من الناس لا يفهمون روح الدعابة التي لديه .
التصوير معه كالنسيم .
انه يلطف الاجواء و يجعل كل شئ سهلا جدا .

* هل انت قادرة على مواجهته بثقة اكبر هذه المرة ؟ 
تعلم , على عكس فلمنا السابق  حيث كان طاقم العمل كبيرا , في CE هناك ضغط مضاعف لانها كوميديا رومانسية حيث يتم التركيز طوال الوقت علي انا و شاروخ .
لممثلين يحملان الكوميديا على عاتقهم لن تكون مهمة سهلة , لذا انا سعيدة لان شاروخ متواجد في CE للتأكد من انني لا اتعثر .

* هل CE سيستثمر جانبك الفكاهي ؟
نعم !
اذا من كان المخرج سنجاي ليلا بنسالي يدفع حدود قدراتي كممثلة درامية في فلم Ram Leela , فان المخرج روهيت شيتي ايضا يستثمر في جانب من جوانبي الذي لم يتم استغلاله من قبل .
انا ادرك الان ان الكوميديا هي النوع الاكثر صعوبة في التمثيل و النوع الاكثر صعوبه من السينما لتقديمها .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق