الخميس، 19 ديسمبر 2013


10 اسباب في ان شاروخان هو افضل أب في العالم !


قد يكون شاروخان جيدا في اشياء كثيرة - و نحن على وجه الخصوص , نحب حكمته - و لكن الممثل يعتقد ان افضل جانب لديه هي الابوة .
اطلق على نفسه افضل أب في العالم , و حتى انه قال من بين جميع الالقاب التي اطلقت عليه , هو يفضل لقب بابا .
و هذا هو السبب في اننا نعشق الاستماع اليه و هو يتحدث عن اطفاله - حتى لو كنت فقط تقرأ الكلمات في الصحيفة , فانه يمكنك ان تجزم بان وجهه قد أضاء بأكمله عندما كان يتحدث عنهم .
و بعد قراءة مقالة Bombay Times اليوم , نحن على قناعة - انه افضل أب في العالم .
و ها هي 10 اسباب في لماذا هو افضل أب !

1 . يلتقط صور ذاتية لنفسه مع اطفاله


معدل انكار الذات مع التأثيرات تتناسب طرديا مع كثافة حركة المرور او تأخر رحلات الطيران .


ليس لديه فقط نظرية حول التصوير الذاتي , و لكن يلتقطهم ايضا مع اطفاله .



الصورة التي مع آريان التقطت اثناء محاولة الدراسة , بينما التي مع سوهانا التقطت اثناء مواعدة بين اب وابنته لمشاهدة فلم - كانا يشاهدان فلم كارولاين .
و نعم , كلا الصورتين يعدا صور ذاتية .

2. يمنحهما حيزا خاصا بهما


انت بحاجة الى ان تحذر من ان تتعدى على مساحتهم الخاصة , انا لا ادخل اطلاقا الى غرفهم من دون ان اطرق الباب , و انا اغضب جدا اذا تجرأ و فعلها شخص ما .
لديهما غرف منفصلة و على الجميع ان يطرق الباب و يسأل - هل استطيع الدخول ؟ - و من ثم تمنحهم خمس ثواني لاخذ الاذن .

3. لن يحرجهما في الاماكن العامة


بدت الابنة متحجرة حيث انني ذهبت الى الحفل لاصطحابها . لابد و ان تكون هذه على قمة اكثر اللحظات المحرجة التي يصنعها الاباء لاطفالهم .

مع ابنتي , انا لن احرجها عندما تكون في الاماكن العامة , و لكنني اقوم بايصالها الى الحفلات .
انا اعلم انها قد لا تحب ان اقبلها او اعانقها امام صديقاتها , لذا انا اقوم بذلك عند المدخل .

4. لا يزال يقوم بالمواعدة معهم لشرب القهوة


ذاهب لقضاء موعد غرامي مع ابنتي لاحتساء القهوة . كانت مترددة و لكن في النهاية نجح مفعول سحري . في الواقع قمت بالتوسل اليها و استخدام الابتزاز العاطفي .

و الان هناك ستارباكس جديد في مبنى مكتبه , و نحن نتوقع ان ذلك سيصبح اكثر سهولة .

5. هو على استعداد للتعلم منهما


افضل وسيلة لتتعلم هي ان تتعلم من الطلاب . تعلمت الجغرافيا من ابنتي . كل شئ جيد بإستثناء ان السجائر و القهوة ممنوعة في الصف .

" افضل وسيلة للتعليم هي ان تتعلم من طالب " أليس هذا صحيحا .

6. يعطي افضل الدروس على الاطلاق


عندما كانا صغارا , كنت اعتمد على شعور التعطش للمعرفة في داخلهم , كنت اصنع العابا من ذلك , اعلمهم دائما انه لامر رائع مجرد التعرف على الاشياء .
لا داعي للمبالغة , فمن الممكن ان اقوم و اتجول في المنزل باكمله و اعطيهم 20 سؤالا حيث ان الاجوبة متناثرة في جميع انحاء المنزل باكمله .
استطيع ان اقوم بذلك طوال الليل و هم سيركضون يحاولون العثور على الاجابة .

هذا هو الاروع .
احب هذه الفكرة , و المفهوم الكامن وراء ذلك : تعلم لانه من الرائع معرفة الاشياء , و ليس لانه شئ ما عليك القيام به .

7. ... و هو لا يعتقد ان التواجد في المركز الاول شئ مهم

و لكنه لا يزال الافضل على اي حال .

عبارة الذي يصل اولا هي اسوأ انواع التعليم , انه مثل حماقة نادي 100 كرور الخاص
بنا .
كل هذه الرغبة في ان تكون افضل من الافضل , هو شئ وضيع , فانت فريدا من نوعك , ليس عليك ان تكون افضل من شخص ما .
لا اعتقد انهما يشعران بالغيرة و لا يشعران بالحاجة الى ان يكونا افضل من غيرهم , و لكنهما مثلي تماما انهما تنافسيان جدا .
و لكنهما يتنافسان مع انفسهما .

انا من الممكن ان استمر الى الابد في التحدث حول مدى بشاعة الاهمية الكبيرة جدا التي نعطيها لـ " تأتي في المركز الاول " و ان تكون " في القمة " في هذا البلد .
انه لشئ رائع ان نرى بعض الآباء و الامهات الذين يستوعبون هذا و عدم وضع هذا النوع من الضغط على اطفالهم .

8. يعانقهم كل يوم


كل صباح يأتون الي و يعانقوني , يقضون معي بعض الوقت و يقولون صباح الخير من تلقاء انفسهم , ليس علي ان اطلب .
على الرغم من انني في بعض الاحيان اضطر ان اقول لهم - الا يوجد عناق اليوم .

حقيقة واقعية :: اول مرة سمعت فيها هذه المقابلة ليس كوني قرأت الصحف , و لكن لانني عندما كنت اغادر المنزل هذا الصباح , قالت لي امي : ألن تعانقيني ؟ اتعلمين اطفال شاروخان يعانقونه كل صباح !

9. يحافظ على احساسه الطفولي


و لكن بطريقة او باخرى , انا صبياني في داخل قلبي , شديد الحساسية , لعوب و سعيد مع توافه الحياة .
اذا كان لي الخيار بين مناقشة اقتراح اعمال تجارية كبيرة و لعب PS4 مع اطفالي , لكنت سأختار الاخير .
احب الاستماع الى قصصهم .

فضلا الى ذلك , هو ايضا يعلم معنى كلمة تمايل



ارتديت بدلة سوداء و اعتقدت انني ابدو انيقا . فقمت بالمشي كعارض ازياء امام ابنتي . فقالت انني احرك كتفي كثيرا . فقلت لنفسي هل ولت ايام التمايل ؟!

10. هو لا ينسى اهمية الاشياء الصغيرة في الحياة




اخبرهم عن اهمية الزهور , ان اخبرهم عن جمال القصائد , ان اخبرهم عن عظمة الرفق و تعليمهم طيبة الله .
اقوم بتعليمهم اشياء بسيطة جدا و لديهما حس فكاهة عظيم .

تبقى لدي سؤال واحد فقط , شاروخ : هل من الممكن ان تتبناني ؟

المصدر
http://www.missmalini.com/2013/12/05/10-reasons-shah-rukh-khan-is-the-best-dad-in-the-whole-world/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق