الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013


شاروخان :: الاخراج هي وظيفة اكثر انعزالا من التمثيل


يبدو ان نجاح فلمه Chennai express الذي صدر مؤخرا خفف الكثير من الضغوطات عن الملك خان , الذي بدا بوضوح سعيدا و مسترخيا في حدث اطلاق تاغ هوير الاخير في العاصمة .
كان الحدث عن اطلاق نسخة خاصة لساعة فاخرة للاحتفال بالذكرى الـ 50 لساعات كاريرا من تاغ هوير التي حصلت على سفيرين للعلامة التجارية شاروخان و كارون تشاندوك معا للاحتفال بهذه المناسبة .
شاروخان , الذي بدا انيقا في البدلة المكونة من ثلاث قطع ذات لون رمادي فولاذي , كان سعيدا لعودته الى دلهي و تقاسم فرحته مع الجماهير من خلال منحهم عناقات سخية و تواقيع .
تذكر شاروخان الاوقات الخوالي و ذكر طرفة حدثت مع مانديرا بيدي , اللتي كانت مديرة التشريفات لهذا الحدث .

قال خان :: انني املك صورة البطل الرومانسي , و لكن قبل 19 عاما كسرت قلب مانديرا في DDLJ .
هي السيدة الوحيدة , التي كسرت قلبها لذلك اريد ان اعتذر لها اليوم .
انه لشئ رائع ان اعود الى دلهي , حيث يمكنني الحصول على الكثير من الحب و المودة من معجبيني .

قال كدة لان دي هي الممثلة اللي كانت مستضيفة الحفل
طالعة لذيذة
مرة شفت لها مقابلة اظن على هنقاما
اللي فهمته ان ديلوالي اول واخر فلم تمثله وما تفكر تمثل
اظن صارت مقدمة برامج


تحدث في الحدث عن ذكريات طفولته و كيف نشأ و ترعرع وهو صبي من الطبقة المتوسطة .

قال ساخرا :: اعتدت ان اكون رجل طبقة متوسطة من المدينة الذي يحلم احلاما كبيرة .
و لكن , الان انا رأسمالي , و حتى انني املك صنابير ماء من الذهب في حمامي .

و مع ذلك , اضاف سريعا :: عندما كنت مراهقا , كنت اقرأ كتب جيمس هادلي تشيس آملا في العثور على محتويات مثيرة , و لكن للأسف لم يكن هنالك شئ .
و مع ذلك , في احدى هذه الكتب قرأت حول رجال مفتولي العضلات يدعمون ساعات تاغ , و منذ ذلك اليوم قررت انه ينبغي علي ان اشتري واحدة لنفسي عندما اكبر .
بعد صدور فلم Baazigar ذهبت الى صالة العرض في نيويورك و اشتريت ساعاتي الاولى من تاغ .
كان لدي فقط 250 دولار في ذلك الوقت و كان السعر الفعلي للساعة 350 دولار .
و مع ذلك , اخبرني البائع انه شاهد فلمي و منحني خصم .

عندما سئل عما اذا كان سيعمل في الاخراج , الخان البارع التف سريعا حول السؤال , و اجاب :: ألا تحبون تمثيلي بعد الان ؟ لماذا ترغب مني ان اقوم باخراج فلم ؟
اعتقد انها الوظيفة الاكثر انعزالا من التمثيل .

و اختتم قائلا :: اود ان اقوم بالتمثل لوقت اطول , كما انه ليس لدي اي مخططات للاتجاه الى الاخراج .

المصدر
http://www.asianage.com/life-and-style/directing-lonelier-job-acting-srk-920

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق