الجمعة، 27 ديسمبر 2013


اطفال شاروخان - اريان و سوهانا

شاروخان و زوجته جوري لديهما طفلان , اريان و سوهانا , الفرق بينهما سنتان تقريبا .
خذت هذه الصورة هذه مع والديهما عندما كانا صغارا , ربما خلال فلم
Kal ho na ho .
اريان صبي لطيف , و هو يشبه والدته كثيرا .




آريان خان
ولد في 12 نوفمبر عام 1997


جوري :: آريان يشبهني تماما و لكنه يعمل و يتصرف تماما مثل شاروخ , و هو مشرق جدا و مشاغب .
يذهب شاروخان على الاقل مرة واحدة في الاسبوع لجلبه من المدرسة .


شرشر :: آمل ان ينمو آريان ليبدو مثل والدي , فلقد كان حقا رجل وسيم .
و هو سيكون والدا جيدا لابنه , سأكون افضل والد لابني اكثر مما كان والدي .
ماتوا سريعا جدا , و تركوني وحيدا .
و لكنني سأكون متواجدا دائما من اجل ابني .


الآن عمر آريان سنتين , و قد حان الوقت ليكون لديه شقيقة ان شاء الله .
اتمنى ايضا ان يكون لدينا ابنة .
احب ان يكون لدي فتاة , و لكن لن يحدث فرقا ان رزقنا الله بصبي اخر .
في ذلك الوقت كنا نتوقع آريان , جوري ارادت صبيا و انا اردت فتاة .
رزقنا بآريان و انا احبه اكثر من جوري .



سوهانا خان
ولدت في 23 ماي عام 2000


شرشر :: هي هادئة بطريقتها الخاصة , جلبت سوهانا الابتسامة و الفرح الى منزلنا حتى قبل ولادتها .


بقيت في سيارة الفان الخاصة بي يومين خارج مستشفى Breach Candy لاكون بالقرب من جوري عندما تلد طفلنا الثاني .
تركت آريان في منزل جوهي .
اثناء ذلك حصلت على الكثير المكالمات الهاتفية حول تصرفات آريان التي يقوم بها لاغاظة الخدم و اعضاء اسرة جوهي من خلال تجريد ملابسه و الجري عاريا في المنزل و هو يهتف " انظروا الي , انا طرزان"
فهذه حيلته الوحيدة للحصول على الاهتمام , و التي يحتاج اليها بطريقة منتظمة و غير مشتركة .
اعتقد انه عندما يكبر سيصبح ممثلا .


من بين مئات الاتصالات التي تلقيتها لتهنئتي انا و جوري و اعطائنا بعض النصائح حول تربية الاطفال .
اتذكر بالتحديد مكالمة انيل كابور فقد قال لي :: اذا كنت مقربا الى الله , و همست في اذنيه بما تريد , اولا تحصل على النجاح , الشهرة و من ثم تحصل على عائلة مثالية ايضا - صبي و فتاة .
اعتقد انها كانت لطيفة جدا .


في البداية , كنت خائفا جدا من حمل سوهانا بين ذراعي .
كانت هشة جدا , على عكس آريان .
كان يمكنني قذف آريان و اللعب معه بخشونه و لكن سوهانا كانت مختلفة , فهي ليدي .
هادئة جدا و عطوفة , و لكن لدي شعور بانها عنما تكبر ستكون مشاغبة جدا .




المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق