السبت، 21 ديسمبر 2013


استغرقت مني 43 مرة لاقول جملة APPA THUPPAKI بشكل صحيح


انها قرابة الثالثة صباحا .
لكن فندق النجمة في تشيناي لا يزال يضج بالنشاط .
الموظفين يهرولون في جميع الانحاء , لضمان ان الامور في مكانها الصحيح .
و من ثم , بادشاه بوليود - شاروخان - وصل , و جعل الجميع ينفعل .
وصل الى المدينة قبل ساعات فقط , للذهاب الى حفل الجوائز , المجاملات المتبادلة مع الشخصيات البارزة من كوليود , و حتى انه رقص على اغنية Chammak Chalo ... مع عدد قليل من الاطفال , لكن مستوى طاقته لا يزال متماسكا .
بين إحتساء الشاي و مطالبة فريقه تأخير رحلته الخاصة , تكلم الملك خان الى تشيناي تايمز حول صلاته بالمدينة .

* المشاريع القادمة و المزيد ... صلتك مع جنوب الهند و تشيناي تبدو انها قوية هذه الايام ... 
لقد اتيحت لي فرصة العمل مع الكثير من الاشخاص الرائعين هنا و تعلمت اشياء كثير
منهم . 
اهم درس التقطته هي تلك العبقرية , بصرف النظر عن كونها غزيرة , يجب ان تكون متواضعا .
لقد كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعمل مع بعض من افضل المواهب في الصناعة .
السيد رحمن , السيد سريدهار , و العديد من الاشخاص الآخرين .
التقيت بالكثير من اصدقائي هذه المرة خلال رحلتي - السيد كمال , مادي , فيجاي و غيرهم كثير .
في الواقع , في فلمي القادم CE , الاغنية التي تحلم نفس عنوان الفلم ستغنى من قبل المغني إس بي بالاسوبرامانيام .
كان حلمي ان احصل على اغنية غنيت من قبله و هو يغني في بوليود بعد انقطاع دام
15 عاما .
في هذه الايام اشعر انني في بيتي عندما آتي الى تشيناي .

* هذا يعني انك تعلمت اللغة ؟
أوه لا , لقد قمت بحوار واحد باللغة التاميلية في CE .
انه حوار اثناء مشاجرة من النوع الذي يقال بعد ان تصبح فجأة مفتول العضلات .
حزنت جدا عندما خرجت بوسترات الفلم و اعتقد بعض الناس انها كانت مهينة لجنوب
الهند .
حسنا , انا نصف جنوبي هندي - امي من بنغالور .
عندما تعرف اناس بشكل جيد , تقوم بالمزاح معهم .
و كذلك اكل النولدز مع الارز باللبن هو شئ رائع !
اشعر ان افلام جنوب الهند هي من تقود السينما الهندية .
و هذا هو السبب في ان 90% من الافلام الناجحة في مومباي جرى اعادة انتاجها
من هنا . 
على الرغم من انني لم اقم بعملها حتى الآن ...

* هل ستقوم بذلك في القريب العاجل ؟
اود ان شخصا ما من الجنوب يقوم باعادة انتاج بعضا من افلامي .
ربما احب ان يقوم السيد كمال باخراج فلم Appu Raja معي .
او ان يقوم السيد شنكار باخراج فلم Robot معي باللغة الهندية .
انا انتمي الى الكادر الذي يقتعد بان هناك خمس قصص في العالم فقط - و عليك ان تعرف كيف تقوم بصنعها لتصبح شيئا مهما .
انني لا ازال اريد ان اقوم بافلام اصلية , و ذلك لا يعني ان اقلل من الاناس الذين قاموا باعادة الانتاج .
و لكن الاشخاص الذين لديهم الخيار في كتابة الافلام يجب عليهم فعل ذلك .
عندما اخبرني صديقي Murugadoss ان هناك فلما ناجح قام باخراجه يريد اعادة انتاجه معي , قلت , و لماذا لا تقوم بكتابة واحد اخر من اجلي ؟
أسوأ ما يمكن ان يحدث ان لا يكون على ما يرام , و لكن لا بأس بذلك ,  عندئذ نكون قد حاولنا شئ اصلي .

* هناك ضجة حول كونك ستقوم باعادة انتاج فلم Angoor ...
لدي ارتباط عاطفي مع الفلم .
و لكن في ذلك الوقت , جاءني سيناريو فلم CE - انه من النوع الذي يطلق عليه جاهز اثبت انطلق .
و هكذا , قررنا اننا ستقوم بفلم Angoor في وقت لاحق .


* هل يمكن ان نراك في افلام تاميلية ؟
لقد كان العمل مع السيد كمال في فلم Hey Ram تجربة رائعة , و لكن اللغة كانت صعبة جدا للتحدث بها .
لقد كانت لدي سلسلة من الكوابيس للقيام بذلك .
كان لدي حوار واحد باللغة التاميلية في الفلم , من المفترض ان اقول , Appa Thuppaki - و التي تعني ماذا ؟ هل حصلت على بندقية ؟
استغرقت مني 43 مرة للحصول على جملة واحدة صحيحة !
حتى الآن , بعض الاشخاص يتذكرون ذلك و يراسلوني , Appa Thuppaki 

* لفلمك الحالي , لقد قمت بالتصوير على نطاق واسع بمواقع في ولاية تاميل , نادو و كيرلا ... 
لقد قمنا بالتصوير لبضعة ايام في مدينة Rameswaram و سنقوم بالتصوير هناك مرة اخرى .
ايضا قمنا بالتصوير في مدينة مونار و وكودايكانال .
لقد احببت ان اقوم بالتصوير في مدينة Allepey , و لكن الطقس لم يكن جيدا حينها .
ذهبنا الى اعلى نقطة في مونار لتصوير مشهد - وضعنا الكثير من الجهد لتصوير ذلك المشهد على وجه الخصوص .
و لكننا لم نتمكن من تصوير المشهد الفعلي الذي اردنا تصويره هناك , فقمنا بتصويره في مدينة كوداي .

* هناك الكثير من نجوم جنوب الهند في الفلم , ساثياراج , مانوراما و موهان رام , و هذا غيض من فيض ...
بخلافي انا و ديبيكا , اعتقد ان الجميع هم نجوم من جنوب الهند .
عملت مع موهان لبضعة ايام في اخر جدول عمل و كان لطيفا جدا .
ساثياراج هو فنان كبير .
مانوراما , عملت معه في اول ايام التصوير , كان جميلا جدا .

* يبدو و كأنه لديك نوعا ما من الارتباط بالقطارات ... 
شخصيا , انا اجد القطارات رومانسية جدا .
لانني من عائلة تنتمي الى الطبعة المتوسطة المتدنية , كنا نستخدم القطارات في السفر .
افتقد السفر بالقطارات .
لم اقم بالكثير من رحلات القطار في حياتي .
لفلم Dil se , اتذكر السيد ماني و هو يجلس على الشرفة في احد الايام و هو يقول
"اريد ان اقوم بالتصوير على قمة هذا القطار" .
لم نكن نعرف انها ستعتبر في نهاية المطاف اغنية عظيمة و شئ عظيم في التوجه .
ظهرت الاغنية في فلم Inside Man للمخرج Spike Lee , من بطولة Denzel Washington .
الهمت الاغنية المخرج Baz Luhrmann لصنع فلمه الشهير Moulin Rouge , من بطولة Nicole Kidman .
انا لا اتحدث عن نفسي , انه عمل ماني راتنام .
لا يجب على اي شخص العبث مع اغنية Chaiya Chaiya ... و لا حتى انا .

* هل هوليود واردة على بطاقتك ؟
سأكون آخر شخص يذهب الى هوليود .
انا لست مثيرا مثل أنطونيو بانديراس , اريد فقط ان اعمل هنا .
هناك الكثير من الاشخاص يقولون انني يجب ان اذهب الى الولايات المتحدة لاضع بصمتي هناك .
لكنني , اود ان استخدم شعبيتي للتأكد من ان الافلام الهندية تعرف دوليا بشكل افضل .

* هل تستمد الالهام لافلامك من اناس/حالات حقيقية ؟
طوال الوقت .
اتذكر اللقاء مع K N Singh , اعظم شرير و ممثل , منذ سنوات عديدة .
عندما التقيت به , كان اعمى .
وضع يده فقط على وجهى و قال , لا استطيع ان اراك , و لكنني اعتقد انك ستكون ممثلا جيدا .
الملاحظة و الاستيعاب .
كنت صغيرا جدا حينها , و لكنني ما زلت اتبع ذلك .
ان لا تحتاج الى استخدامها - ما كنت قد لاحظته - لانها ستكون في داخلك .
و لكن حينما يأتي المخرج بشئ مماثل , يمكنك حينها اخراج ذلك .

* لديك عدد هائل من التابعين على وسائل الاعلام الاجتماعية - هل تجد انه خانق في بعض الاحيان او انك سعيد لاستطاعتك الاتصال بمعجبينك ؟
انه انفصام غريب و ذلك ان مواقع الشبكات الاجتماعية تمتلك اشخاص هم الاكثر انطوائية .
انا لا اقصد غير اجتماعيين , انهم هادئون فقط , اناس متحفظة .
مثلي تماما .
لم ارغب ابدا ان اكون على موقع الشبكات الاجتماعية لانه لم يكن لدي الكثير لاقوله .
حياتي مراقبة و يتم تصويرها على اي حال - الناس تعرف ما يجري حولي .
ذهبت الى الشبكات الاجتماعية لاخبر الناس اشياء اكثر اهمية , الى جماهيري .

* هل لديك اي حلم او دور الذي لم تحصل عليه حتى الآن ؟
الناس لا تصدقني , و لكنني لم احلم حقا باي من هذه الاشياء .
أؤمن بان كل ما يعطيه لي المخرج هو شئ مميز .
في بداياتي المهنية , لم يعتقد الناس ان ادوار مثل Baazigar , Darr او العديد من افلامي الاخرى ستكون ادوار مميزة .
انت تصنعها مميزة بدون المحاولة لصنعها مميزة .
انها مثل ذلك - احيانا .
انت تعتقد انه سيكون لديك احتفال عظيم مع وجود جميع الاصدقاء حولك و من ثم يتضح لك انها كانت كئيبة .
و في بعض الاحيان , مجرد ان يكون الجميع معا فيتضح لك ان لديك وقتا رائعا .
صناعة الافلام يجب ان تكون مثل ذلك .

المصدر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق