الخميس، 31 أكتوبر 2013


هاشتاق وسائل الاعلام الاجتماعية تعمل العجائب 
في العرض الاول لفلم تشيناي اكسبريس

استراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية لقناة Zee TV من اجل الترويج للعرض التلفزيوني العالمي لفلم تشيناي اكسبريس في 20 من شهر اكتوبر شهدت استجابة لم يسبق لها مثيل على التويتر .
و التويتريين ذهبوا لترسيخ اكبر اقبال لهذا العام .
فقد حان الوقت ليظهر معجبين شاروخان ولائهم و لم يكونوا مخيبين للآمال على الاطلاق .
رحب المعجبين بالمسابقة بإعجاب و اثارة و دعموا جميع الهاشتاقات -  ChennaiExpressAt8 #BiggestBlockbusteronZee , #ChennaiExpress , #ThePowerOfACommanMan - التي انشئت للاعلان عن العرض الاول يوم الاحد الماضي .
الاولى من نوعها , هذه الاستراتيجية الترويجية المتكاملة على المنصات الرقمية من اجل العرض الاول للفلم على شاشة التلفاز , جعلت الناس تجلس و تنتبه .




الاستراتيجية المتكاملة المدروسة من قبل الفريق شملت منصات مثل الجوال , وسائل الاعلام الاجتماعية و التلفاز , لخلق تجربة حملة لا مثيل لها و الاولى من نوعها التي عصفت بالمنصات الرقمية .
في صميم الحملة كانت هناك مسابقة التي بدأت قبل ستة ايام من العرض الاول للفلم , حملة كان لها شباك تذاكر افتراضي , الذي يسمح لجميع المعجبين بحجز تذاكرهم لتشيناي اكسبريس .
جميع المستخدمين بعد ملئ بعض التفاصيل تلقوا نسخة رقمية لتذكرة غير مؤكدة , بموجب هذه المسابقة يحصل المعجبين على رقم PNR - كالذي يتلقاه المرء عند حجز تذكرة قطار - و تم الطلب منهم ان يتحققوا من حالة تذاكرهم - سواء مؤكدة او تحت لائحة الانتظار - على شاشة التلفاز بينما الفلم يعمل .
و هذا ضمن ان جميع المشاركين سيشاهدون الفلم في ذلك اليوم .
خمسين فائزا محظوظا اعطيت لهم هدية موقعة من قبل شاروخان كترضية .




فورا منذ البداية بما في ذلك يوم البث , حدث ترند يومي على وسائل الاعلام الاجتماعية .
جميع نتائج الانشطة و المنصات المتقاربة المتتابعة هي الاولى من نوعها في الهند .

رئيس التسويق , و القنوات الوطنية أكاش تشاولا قال مغتبطا :: نحن فخورون للغاية من هذه الحملة الرقمية التي انشئت في جميع انحاء العالم للعرض التلفزيوني الاول لفلم تشيناي اكسبريس .
قد كسر جميع السجلات و حقيقة ان هشتاق ChennaiExpressAt8 # استمر في الترند لمدة تسع ساعات .
هذا يقوي ايماننا لتقديم آفاقا مستقبلية للوصول بطريقة فعالة و اساسية .
تمكنت الحملة من الوصول الى ثلاثة ملايين هندي .

المصدر

نفسي اشوف وجوه كل اللي قالوا ان قناة زي راح تندم على قرارها
صاروخ ارض جو في الجبهة مباشرة
صارت شغلت شاروخ دي اليومين بس تفجير الجبهات
خخخخخخخخخخخ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق