السبت، 12 أكتوبر 2013

فيشال يخطط لاجراءات قانونية على اخبار
مطالبة شاروخان لتغيير الاغاني




الملحن فيشال غاضب من التقارير التي تقول ان شاروخان غير سعيد بمؤلفاته الموسيقية .
و قد دخل في حرب كلامية على موقع التواصل الاجتماعي , التويتر .
التقارير السابقة لمحت ان شاروخان , يتدخل في كل خطوة تتم في فلمه القادم CE , للتأكد من ان كل جوانب الفلم تصل الى حد الكمال .
المصادر المتصلة بالفلم قالت :: قام الملحنون باسماع شاروخان مؤلفاتهم الخام , و لكن الممثل لم يكن راضيا 
و قد اخبر المخرج روهيت بذلك .
فهو يقول ان الموسيقى هي جانب مهم جدا في الفلم , و شاروخان يريد الموسيقى ان تكون مثالية حيث انها تحمل الكثير من الامور التي من شأنها ان تجعل الفلم ناجحا .
و قد اضاف المصدر :: جلس روهيت مع فيشال و شيكار و اوضح لهم ما الذي يتطلع اليه شاروخان , و الان 
تجري عملية اعادة صياغة شاملة .
بعد انتشار هذه الاخبار , فقد فيشال بشكل واضح اعصابه و قام بتغريد سلسلة من التغريدات , بدأها بضرب المقال الذي نشر بشكل عنيف .

VISHAL DADLANI @V1SH4L
هؤلاء - صحفيون الترفيه - سيلفقون اي شئ . إقرأ تغريداتي . انا في روما الان . و بالتالي , عن اي اعادة صياغة تتحدثون !؟ جبناء .

الملحن غاضب جدا لدرجة انه لم يقم بالتعليق على الاتصالات , حتى ان الصحفي ادعى انه ارسل SMS الذي لم يتلقى عليه ردا .

Dibyojyoti Baksi @heresydj
لدي رسالة نصية بتاريخ 21 ابريل التي كنت ارسلتها لك لأسألك عن رد فعلك على الاخبار . 
و انت لم تقم بالرد .
VISHAL DADLANI @V1SH4L
لانني كنت خارج المدينة , واضح !! انت في تل من القرف الان ! انت تغرد لي لهذا , و لكنك لم تستطع ان تسأل
سؤالك هنا !؟

مساندة للملحن قامت المخرجة و مصممة الرقصات بالتغريد :

Farah Khan @TheFarahKhan
للعلم فقط , كنت هناك عندما قدم فيشال و شيكار الاغاني لشاروخان و روهيت و قد تمت الموافقة بالاجماع !

و قد انهى فيشال المشادة الكلامية بتغريدة تهدد باتخاذ اجراءات قانونية ضد الكاتب و الناشر , لدى عودته الى الهند .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق