الأحد، 13 أكتوبر 2013


شاروخان :: تقريبا كل بطلاتي هن اطول مني 




لقد كان جدول شاروخان اليومي حافلا , فقد كان في مونار على مدى الاسابيع القليلة الماضية لتصوير فلم روهيت شيتي تشيناي اكسبريس .
و على الرغم من ذلك عندما جلسنا معه للدردشة , كان الملك خان ساحرا , بارعا و مرحا .
بدأ قائلا :: انها جميلة بشكل مثير للدهشة عندما تمطر هنا .
استطيع ان اقول انني استمتعت بتلك الايام عندما هطلت الامطار و اجبرنا على ايقاف التصوير اكثر من مرة .
و انا اسف جدا لانني لم اتمكن من الالتقاء بكم كثيرا في شوارع كيرلا .

علاقته بكيرلا 

كنت في كيرلا مرات قليلة من قبل و تمكنت من الاحساس بالحب الذي يكنونه لي هنا .
في الواقع , ذات مرة اصطحبني السيد Mohanlal على هذا القارب و عندما وصلنا تحت الجسر كان هناك ذاك الحشد الكبير , يهتفون .
انا متأكد من ان الهتاف كان من اجل للسيد Mohanlal و آمل من ان البعض منها كان من اجلي , انا بالفعل قد
تأثرت .
لدي ذكريات رائعة عندما كنت اصور اغنية Dil Se هناك .
لم تكن لدي ملابس , لذلك ارتديت ساري مانيشا . كانت الامور كلها رومانسية و حسية و نعم , اتذكر التدليك الزيتي الذي حصلت عليه .
و الان نحن في مونار .
ولاية كيرلا لديها كل شئ - الشواطئ , المناطق النائية , الجبال , مزارع الشاي , حقا انها بلد الله الخاصة به .

يؤسفني عدم معرفتي بالمالايالامية

حسنا , انا فقط اعرف كلمتين peru و vayasu , اذا كان هناك دور يتطلب من البطل او الممثل ان يتكلم هاتين الكلمتين فقط , اذا بالتأكيد سآخذ هذا الدور !
لنكون اكثر جدية , يؤسفني عدم معرفتي باللغة حيث انني لا استطيع فهم الفلم و انا اكره الترجمة .
اعتقد ان السينما 
المالايالامية هي الاكثر تقدما و الاكثر تطورا من جميع الصناعات .
و بالطبع , لدي هناك اصدقاء , السيد بريان , سانتوش سيفان و غيرهم كثير .

عن فلم تيشناي اكسيبرس

يملك فلم CE الحب , الاثارة و الحركة , الرومانسية .... جميعها على نطاق واسع .
لوصف ذلك بشكل اوسع , انها قصة عالمية عن الحب .
لدينا ما يقارب 1600 لغة في بلادنا .
الملابس تتغير , اللهجات تتغير مع الوقت , يمكنها ان تثير نوعا ما النزعة الاقليمية .
و لكن جمال بلدنا هو اننا يمكننا العيش معا , اذا كان هناك جانب من الجوانب الذي يوحدنا جميعا , فهو الحب .
و ذلك ما فعلناه هنا هو وضع بطل الرواية في جزء من بلد غريب عليه و اظهار كيف تغلب على الحواجز الثقافية و اللغوية بمساعدة محبوبته .
حاولنا ايضا ان يشمل ثقافة الجنوب و آمل ان يستمتع الناس بحقيقة اننا فعلنا ذلك مع الكثير من السحر و السعادة .

ديبيكا أولا ....

تقريبا كل بطلاتي هن اطول مني لذلك ينبغي ان تأتي اسمائهم في الفلم اولا .
بعيدا عن المزاح , الفكرة من وجود اسم البطلة اولا هي مجرد خاطرة .
انها لست حركة تحرير و انا اعلم ان هذا لن يغير العالم . 
و لكن لم لا ؟ حتى في حفلات الجوائز لماذا افضل ممثل اولا و ليس افضل ممثلة ؟
انها عقيدة , عليك ان تؤمن و تعتقد انهم على قدم المساواة , و من ثم تتحدث عن ذلك .
عندما اكون منتج الفلم , اسماء الممثلات ستأتي بالتأكيد اولا و انا متأكد من ان الشخصيات الكبيرة لن تمانع حقيقتا .

سنعود مرة اخرى .... 

نحن بالتأكيد نرغب في العودة مرة اخرى , و سنحاول ان نأتي خلال الترويج للفلم , على الاقل الى كوتشي , حيث اننا يمكن ان نتشارك ما تم تصويره هنا .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق