السبت، 12 أكتوبر 2013


جيتا كابور : نحن نريد ان خلق المزيد من شاروخان



الحكم جيتا كابور في برنامج نجوم الرقص الهندي IDS تحدثت الى TOI.com حول تصميم رقصة افتتاح بطولة IPL , جعل ريتيش ديشموك يرقص و لماذا فرح خان و شاروخان يعنيان الكثير لها .




* كيف كان تصميم حفل افتتاح بطولة IPL ؟
كانت مفاجئة غير متوقعة عندما اتصلت شركة شاروخان و قالت لي , نود من فريقك ان يقوم بتصميم الافتتاح فقلت لنفسي و لم لا ؟
قد قمت بتصميم حفل افتتاح IPL من قبل , عندما كنت في مومباي .
لكن هنا , كنت ذاهبة للقيام بمجموعة كاملة من قصيدة رابندرانات و تصميم الرقص لشاروخان و كاترينا و ديبيكا .
انا اعرف ان هذه هي مجرد البداية .
كان تحديا , و انا احب قبول التحديات .

* لقد جئت الى هنا من اجل بطولة IPL . اي فريق تدعمين ؟
KKR , لان ولائي يكمن مع الرجل نفسه - شاروخان - بسبب كل الدعم الذي قدمه لي .
الاغنية الاولى التي قمت بتصميم رقصاتها , اغنية Roshni se من فلم Asoka , و قد عرضت علي من قبله .
وقف بجانبي من اجل ذلك , ساعدني . 
لذلك انا مدينة له .
اولى جولاتي الرئيسية حول العالم كمصممة رقص عرضت علي من قبله .
لذلك هو حصل على مساحة كبيرة جدا في حياتي .
هو فقط يحبني و انا احبه .

* شخص واحد تحبين تصميم الرقص له .... 
احب تصميم الرقص لشاروخان لانه مملوك لمصمم الرقص .
لم يحرمنا ابدا من القيام بشئ خلاق له .
هو فقط يقوم بالضبط بكل ما يقوله مصمم الرقص .
عذره في ذلك - لانني لا اعرف الرقص , يجب ان تكوني افضل حكم لمعرفة ما اذا كان يبدو جيدا لي ام لا .
لا يقوم بتغيير اي شي و هذا رائع جدا .
احب العمل مع كاترينا لانني لم ارى اي شخص يعمل بجد .
احب العمل مع راني لانها اجمل راقصة .
الراقصة الاكثر مثالية هي اشواريا و افضلهم جميعا مادهوري ديكسيت , لا استطيع ان اقول لك كم هي جميلة .
و المفضل لدي هو رانبير كابور .
اتمنى ان اقوم قريبا بعمل اغنية مع رانبير و مادهوري , سيكون بمثابة حلم و تحقق , لانني سأتمكن من العمل مع راقصين رائعين , حتى لو كان المطلوب مني ان اذهب و اساعد فرح خان , سافعل .

* ممثل في بوليود غير ماهر في الرقص ....
الاشخاص الغير ماهرين في الرقص هم من اكبر النجوم في الصناعة و الذين لا يزالون ينجزون الاغاني و كأنهم
يعرفونها دائما .
شاروخان على سبيل المثال . 
لانه ليست لديه المعرفة بالرقص لكن ادائه رائع .
يخفي عيوبه بسهولة هائلة .
فهو يرقص من القلب .
و هذا هو كل شئ في برنامج نجوم الرقص الهندي IDS .
و نحن نأمل بخلق المزيد من شاروخان في هذا البرنامج .

ترجمة الجزئية الخاصة بشاروخ

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق