الخميس، 10 أكتوبر 2013

شاروخان , رانفير , فارون يتحدثون
عن حبهم الاول ...

حسنا , انهن لسن حسناوات بوليود و لكنهن بعض الادوات الرائعة




شاروخان , رانفير سينغ و فارون داوان يتحدثون عن كونهم عبيدا لأدواتهم و قدموا قائمة ببعض الآلات التي لا يمكنهم الاستغناء عنها .

ترجمة فقط الجزئية الخاصة بشاروخان

شاروخان




معالج تقني

ماهي الاداة المفضلة لديك \ قطعة من التكنولوجيا ؟
الدماغ ... انه الاكثر اثارة للاهتمام و هو يتطور باستمرار .

كيف حسنت \ بسطت حياتك ؟
كما ينبغي ان يكون مثلما لا نعرف كيف نستخدم قطعة من التكنولوجيا ... انه يعقد الامور اكثر مما يجعلها سهلة .
ايضا اذا تم اعتراضها لاسلكيا بقطعة تكنولوجيا اخرى مذهلة منافسة مثل القلب ... يمكنك ان تقول وداعا للحياة
البسيطة .

متى كانت المرة الاخيرة التي استخدمتها و من اجل ماذا ؟
هاهاها ... الحكم على استخدام دماغي اخر مرة يتفاوت وفقا للناس الذين ينظرون لي من وجهة نظرهم .
مع ذلك قمت بعمل جيد في المطعم الصيني اثناء لعب الغاز kiddie ضد فريق هائل من 5 خصوم و الذي يبلغ مجموع اعمارهم معا نحو 45 عاما ... فزت باللعبة باستخدام قاعدة معرفة واسعة و التي تتواجد في ذهني الرائع .

ما المميزات التي ترغب في اضافتها لو امكنك ذلك ؟
تصوير مجسم بتقنية 3D على بعد ثلاث اقدام من وجهي ... لجميع الافكار الموجودة في عقلي لانشاء خيارات متعددة اسهل للاختيار منها , بالالوان طبعا .
و تكون مرئية لي فقط , 
لا يمكن للجميع قراءة افكاري التافهة , و احيانا المشاغبة .

هل خذلتك ادواتك او اي تكنولوجيا اخرى على الاطلاق عند وقت الحاجة ؟
في الكثير من الاوقات و التي اصبحت متوقعة الان .
و خاصة عمر البطارية , فقط عندما تكون في امس الحاجة اليها , انها تومض او تظهر حمراء .

هل تعتقد انها سيكون قد عفا عليها الزمن في الخمس سنوات القادمة ؟
اتمنى ان لا يحدث

ما الذي يحبطك في التكنولوجيا بشكل عام ؟
كنت في غرفة مليئة بالناس ... كنت آمل اما بالمحادثة او الاستماع الى نقاشهم ... في نقطة زمنية معنية كانوا جميعا على بعد 4 اقدام عن بعضهم البعض جسديا ... و جميعهم يقومون بالكتابة بحماس في جوالاتهم ... كان من المفترض ان التكنولوجيا تجعلهم اقرب ... بدلا من ذلك اشعر انها اخذتهم بعيدا عن بعضهم البعض ... لا توجد محادثات بعد
الان ... فقط دردشة (شات) ... مزعج .

اذا امكنك ان تطلب من أبل , مايكروسوفت , قوقل او انتل ابتكار آلة لك فماذا ستكون ؟

جهاز استنساخ تأتي في متناول اليدين عندما يقول العقل ان تكون في مكان ما و القلب يسحب الى مكان آخر .

ماهي الاداة الاكثر تكلفة \ الآلة التي قمت بامتلاكها على الاطلاق ؟
من غير ان اكون متباهيا ... و لكني لا اجد اي شئ باهظ الثمن ... او ربما المال لم يكن مهما ابدا . اذا احببته آخذ اثنين او احصل دائما على الثاني كهدية .

هل مازلت تقوم بشراء الاقراص المدمجة CD و اقراص الفديو الرقمية DVD او تقوم بتحميل الافلام و الموسيقى و الالعاب ؟
انا اقوم بشراء CD و DVD بنفس الطريقة التي اشتري بها الكتب ... على سبيل التذكار .
و بعد ان اقوم بشرائها و اعرضها على الاطفال ... اكتشف دائما بانهم يمكلون احدث اصدار بالفعل على اجهزتهم
او الآيتونز .
لم اكن اعتقد انه سيأتي اليوم الذي سأقول فيه ... احب رائحة CD و DVD ... مثلما اقول مع الكتب , و لكن هذا واقعي الان .

هل تقرأ بريدك و شبكاتك الاجتماعية على الكمبيوتر الشخصي او الهاتف ؟
على الكمبيوتر المحمول اذا كنت استخدم الشبكة اللاسلكية و الا على هاتف نوكيا .

الصحف و الكتب او التطبيقات الاخبارية و الكتب الالكترونية ؟
الكتب و من ثم الكتب الالكترونية .
الصحف شوهت من قبل الشركات التي ترعاها , الصحف الشعبية ... اصبحت امقتهم .

ما الذي تفضله - التعامل المادي في متجر او مول او التسوق عبر الانترنت ؟
انا لا اقوم بالدفع في المتاجر مدير اعمالي يقوم بذلك , انا مدلل .
انا لا امانع الدفع عبر الانترنت .
و لكنني اكره عدم الحصول على البضاعة فورا ... الا اذا كان ... يمكن تحميله .

هل قمت بعمل اخطاء محرجة اثناء الكتابة السريعة في محادثة و رسالة ؟
انا لست نشيط جدا اجتماعيا ... لذلك انا لا اقوم بارتكاب الاخطاء كثيرا , فانا لا اقوم بالدردشة او ارسال الرسائل كثيرا .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق