الخميس، 10 أكتوبر 2013


شاروخان : انجازي سيكون اعادة اخراج افلامي




الممثل شاروخان , الذي كان جزءا من فلمين تم اعادة اخراجهما - ديفداس و دون - قال انها لحظة فخر بالنسبة له عندما يقوم احد ما باعادة اخراج افلامه .
اخبر شاروخان الصحفيين خلال افتتاح غلاف مجلة الفلمفير للاحتفال بموئية السينما الهندية

لقد قمت بعمل فلمين مميزين الاول هو فلم دليب كومار ديفداس و الثاني فلم اميتاب باتشان دون .
انا لا اختار افلامي ابدا , الافلام و المخرجين هم من يختاروني .
اخبرني سانجاي ليلا بنسالي - هناك شيئ ما في عينيك - ثم طلب مني القيام بديفداس , و ظن فرحان اختر انني يمكن ان العب شخصية دون .
و لاكنني لا افكر في اعادة اخراج اي فلم الان .
آمل , انه سيأتي الوقت الذي يقوم فيه شخص ما سيقوم باعادة اخراج افلامي و التي ستكون انجازا كبيرا و لحظة فخر بالنسبة لي .

الممثل الذي قد حصل على الفرصة لمشاركة ايقونتي بوليود دليب كومار و اميتاب باتشان غلاف مجلة الفلمفير , قال ان حياته قد اكتملت الان

لقد قضيت وقتا رائعا اثناء التصوير مع دليب كومار و اميتاب باتشان .
اشعر بان حياتي قد اكتملت الان .
عندما كنت اقوم بالتصوير مع دليب كومار و سايرا بانو , جاءت السيدة سايرا و قالت لي انه اذا كان لديها ابن سيكون شبيها لي .
لقد رأوا الكثير في الحياة يمكنك ان ترى ذلك في اعينهم , لقد كانت لحظات رائعة التي قدموها لي .

دليب كومار , الذي لم يستطع الحضور الى حفل الافتتاح لاسباب صحية , ارسل اطيب تمنياته من خلال رسالة .
من بين كل الالقاب التي حصل عليها شاروخان بما في ذلك - الملك خان , بادشاه , دون و غيرها - قال بان اللقب المفضل له هو - بابا , 
فقد قال الممثل

بابا هي افضل واحدة , و هي المفضلة لدي , اعطيت لي من قبل اطفالي الاثنين فقط .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق