الجمعة، 11 أكتوبر 2013


شاروخان :: لست مفتول العضلات بما يكفي من اجل دراجة نارية




اذا سارت الامور بشكل جيد , فالملك خان , الذي يقوم بالتصوير حاليا لفلم HNY , سيهدى اليه دراجة نارية من قبل صديقه راجيف باجاج , في عيد ميلاده , الذي يصادف 2 من نوفمبر .
في العام الماضي , قام شاروخان بزيارة مصنع باجاج تشاكان في بون , حيث تصنع الشركة الدراجات النارية بنسخ محدودة .
قضى الممثل ساعات طويلة مع العمال و المهندسين هناك , حيث كان مذهولا بالابداع .

قال الملك خان :: قضيت ساعات طويلة على الارض , مع الموهوبين الناشئين , لقد تأثرت من قبل تلك الانواع من الافكار التي يمتلكها المهندسين .
اردت ان املك واحدة شخصيا , و لكنني دائما ااحصل على نظرة الاعتراض من جوري .
و لكنني اتمنى الحصول على واحدة كهدية عيد ميلاد هذه المرة .

على الرغم من انه يبدو ساحرا حين ركب الدراجات النارية في العديد من افلامه , الا ان شاروخان شخصيا يشعر انه ليس مفتول العضلات بما فيه الكفاية من اجل الدراجة النارية .

اضاف قائلا :: اشعر بانني لست مفتول العضلات بما فيه الكفاية من اجل دراجة نارية .
لم يسبق لي في حياتي ان امتلكت دراجة نارية .
و لكن الان , انا عاشق دراجة حقيقي , الذي لم يسمح له بامتلاك واحدة , سأقوم بتثقيف نفسي عاما كاملا لاتعلم كل شئ حول الدراجات .
و بما انني فوت امتلاكها في طفولتي , ارغب ان اقدمها لابني .
انا احب عشاق الدراجات و اود ان يكون ابني جزءا من راكبي الدراجات .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق