الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

لماذا شاروخان كان لطيفا جدا 
مع اديتي راو هيداري




قد لا تبدو اديتي راو هيداري منتشية علنا و لكنها بالتأكيد سعيدة .
في مناسبة مؤخرا في لندن , قد اثني عليها من قبل شاروخان , كان النجم لديه اعتقاد قوي بان البطلة تصعد بنفسها بشكل جيد في الصناعة و يرغب ان تحافظ على قوة الدفع و ان لا تتغير وفقا لطرق العالم .

اكدت اديتي قائلة :: نعم , كنت مؤخرا في لندن لمناسبة حيث كنت ارقص مع شاروخان .
بعد ان انتهينا , تحدث معي مطولا و كان رقيقا جدا و مشجعا .
هو الشخص الذي انا معجبة به كثيرا و اذا كان يهتم بي و بعملي , ففي الواقع هي صفقة كبيرة بالنسبة لي .

على ما يبدو , ان الممثل تمنى لها التوفيق و شاركها ايضا عدد قليل من الحكايات في كيفية صناعة مكان لنفسها في الصناعة لفترة طويلة .

اضافت قائلة :: الشئ الوحيد الذي كان يعني العالم بالنسبة لي عندما قال يجب ان لا تتغيري ابدا و تكوني بالطريقة التي انت عليها .
كلماته لا تزال تطن في اذني .
لم يكن لديه سببا ليكون لطيفا معي جدا .
انظر , انا لم اتربى معه , لم اذهب الى منزله , والدي لا يعرفه , و مع ذلك يهتم بي .

كان لتلك المحادثة مع شاروخان اثرا على المرأة الشابة , التي سنراها قريبا في فلم اكشاي كومار Boss باعتبارها البطلة الوحيدة , ان عملت بعزيمة لترقى الى مستوى التوقعات العالية التي حصلت عليها الان .

ابتسمت اديتي قائلة :: اود الان ان اعمل باجتهاد اكثر 5 مرات للحصول على مثل رد الفعل هذا مرارا و تكرارا .
اريد له ان يكون قادرا على قول هذا الشئ مرة اخرى عندما اقابله المرة القادمة .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق