الأربعاء، 21 أغسطس 2013

شاروخان يقول :: اتصل , ارسل SMS , غرد لي




المستخدمين يغردون من هواتفهم باستخدام SMS او موقع التويتر على الجوال , لكن ممثل بوليود شاروخان اتخذ خطوة اخرى لكسب المزيد من المشجعين .
تم التفعيل يوم الثلاثاء لخدمة , يتمكن من خلالها اي مستخدم للهاتف المحمول ان يتبع حساب الممثل على التويتر @iamsrk ببساطة عن طريق الاتصال , او اعطاء مكالمة فائتة (مس كول) , على رقم +919015500555 , لشركته ريد تشيلز انترتينمنت .
قالت الشركة في بيان يوم الثلاثاء :: التجربة تعمل 100% لمستخدمي الهاتف المحمول في الهند على اي هاتف , اي شبكة تشغيل و مجانا بالكامل , بصرف النظر عما اذا كان لديهم حساب على التويتر او تفعيل بيانات الهاتف .
و تعليقا على الاندماج العالمي بين تويتر الهند و ZipDial التي جعلت هذا ممكنا , قال خان في بيان :: انا اؤمن دائما بقوة التكنولوجيا و استخدامها بطرق مختلفة لمواصلة ترابطي مع جمهوري .
آمل قريبا جدا ان يتوسع هذا ايضا الى عدة دول , لغات و منصات .
فلم شاروخان الاخير , تشيناي اكسبريس , صنعا تاريخا تويتريا في الهند حيث كان اول فلم هندي يدرج في قمة قائمة الترند لاكثر من 10 ايام متتالية مع هشتاقات مبتكرة و حملات متعددة .
اضاف البيان قائلا :: قد اصبح ايضا اول فلم هندي في التاريخ التويتري يحدث له ترند عالمي في المركز الاول مع هشتاقين منفصلين  #ChennaiExpress و  #ChennaiExpressWeekend .
و تعليقا على الاندماج قال شاليجا جوبتا , كبير المحللين الاستراتيجين الرقميين لشاروخان :: نظرا للتركيبة السكانية , عدد محدود من الهواتف تدعم البيانات و انتشار التويتر في الهند , التابعين للخان "لا تعكس شعبية مطلقة ".
هدف الشركة هو الوصول الى 50 مليون في غضون عام .
خان لديه 4.7 مليون تابع على التويتر .

المصدر

http://www.livemint.com/Leisure/NtKP3CtqhDbrs2EcFZJM1I/Phone-SMS-to-tweet-to-me-says-Shah-Rukh-Khan.html

هناك 15 تعليقًا:

  1. هلاو اني اسمي دلال حابه لتقي ؤاي شارؤخان اني من العراق عمري15اريد اصير ممثله

    ردحذف
  2. انا الاء من سوريا حابة اتواصل مع شاروخان واحكي معو مكالمة واسمع صوتو

    ردحذف
  3. اريدرقم هاتف شروخان

    ردحذف
  4. مرحبا شروحن انا احبك

    ردحذف
  5. انا من المغرب شاروخان ممتلىي المفضل انا اتابعه اغني اغانيه كلها

    ردحذف
  6. انا من مصر نفسي بس اتكلم مع شاروخان لو مره أحقق امنيتي بس هو ممثلي المفضل وبحبه جدا ممكن تساعدوني بس اتكلم معاه ازاي بليز

    ردحذف
    الردود
    1. मैं भी आपसे प्यार करता हूँ

      حذف
  7. انا من مصر حلمي الوحيد هوا أن اقابل شاروخان والكلمه

    ردحذف
    الردود
    1. और मुझे तुमसे बहुत प्यार है

      حذف
  8. انا اريد ان اراه واحبه كثيرا و هوا ممثلي المفضل💖💖💖💖💖

    ردحذف
  9. عندي فكرة فلم لشاروخان لا وجود لها

    ردحذف
  10. عندي فكرة فلم لشاروخان لا وجود لها في كل الدنيا و اريد بيعها

    ردحذف
  11. حبيبي شاروخان

    ردحذف