الاثنين، 5 أغسطس 2013

شاروخان في محادثة مع انوباما تشوبرا في برنامج
The front row




في حلقة هذا الاسبوع من برنامج The front row - الحلقة الاولى من الموسم الثاني للبرنامج - الناقدة السينيمائية انوباما تشوبرا قامت بالدردشة مع نجم بوليود شاروخان عن دوره في الفلم الكوميدي القادم تشيناي اكسبريس , كيف يخطط لتربية ابنه حديث الولادة ابرام و كيف يصنف ما حققه حتى الان .

:: مقتطفات من محادثتهما ::

* شاروخ فلمك الـ 55 , تشيناي اكسبريس يصدر هذا الشهر . بينما كنا نتحدث مؤخرا عن هذا الموضوع , قد قلت انك تريد عمل فلم مبالغ في الكوميديا منذ فترة طويلة . ما هي المتعة المميزة في للقيام بفلم كهذا ؟
بعد المجهود البدني الذي قمت به في فلم Ra.One , Don و من ثم My name is khan , اردت فقط ان استرخي , ان يكون لدي وقت رائعا و مضحكا اكثر .
قام المخرج روهيت شيتي برواية فلم تشيناي اكسبريس لي و قد سقطت من الضحك , حتى لو كان نصف مضحك عما كنت اعتقد , فاعتقج انه فضاء رحب بالنسبة لان اكون فيه .
حصل روهيت على هذا التصور المجنون و حس الدعابة .
لذلك اردت ان افعل ذلك و ان يكون مجرد جنون تام .
ظننت انني سأستمتع بالاكشن و لكنني استمتعت بالمرح و الجنون التي خلقها في موقع التصوير .

* على مدى العقدين الماضيين , نحن المدنيين , مشاهدي الطبقة المتوسطة شعرنا و كأننا قد تملكناك . كان راهول و راج مثل الفرد الاكثر شعبية في عائلتنا . و لكن تشعر مع تشيناي اكسبريس انه صاخب , يفوق التوقعات . هل هذه هي محاولة متعمدة لتجاوز المشاهدين الاساسيين لتصبح اكثر تجمهرا في السوق , لذا هل انت تقوم بخيانتنا ؟
لا , انا لا اخونكم ابدا .
كل الناس الذين احبوني كراهول , عليهم فقط تقبل ما سأقوم به خلال هذه المرحلة .
كنت اعتقد دائما , في حوالي سبع الى ثماني سنوات , انني سأبدأ بتصميم ما يجب ان اقوم به كممثل و لكن ما زلت لا اعطي لنفسي كثيرا تلك الاهمية كممثل .
لا يزال لدي الكثير من المخرجين حولي الذين يستطيعون اخباري " نحن نراك في مثل هذا , هل تستطيع ان تكون مثل هذ ؟"و انا اقول لهم " نعم , بالتأكيد , سوف ابذل قصارى جهدي "
انا عصبي جدا في الايام العشرة الاولى من تصوير اي فلم جديد , لانه من الصعب جدا ان تقولب نفسك في عالم شخص ما و ان يكون لديك وقتا جيدا .
راهول هذا رومانسي جدا , ربما يتميز قليلا بهوس الدراسة , ضعيف بعض الشئ و خائف قليلا من العالم , و هو ايضا في عمر 40 , لذا سيأتي بعض التغيير .

* العام الماضي عندما اجريت معك مقابلة في لندن , قلت لي , اريد ان افعل شيئا خاصا للسنوات العشرين القادمة . دعونا نصنع اكبر فشل اذا كنا بحاجة الى ذلك . الفشل الصغير ممل جدا . و لكن يبدو و كأن تشناي اكسبريس فلم مصمم باقل قدر ممكن من المخاطرة . فكيف يكون هذا الفلم خاص ؟
جوهر الفلم الذي شدني هو انه فلم عن عدم القدرة على فهم بعضهم البعض بسبب اللغة , الحواجز الثقافية .
ايا كان انا افهم في الفلم ما يفهمه الجمهور .
اذا شاهدت هذا الفلم و انت لا تعرف هذه اللغة , ستكون مذهولا بقدر ما انا في الفلم .
بالنسبة الي , هذا هو فريد جدا و تحديا .
بقدر ماسيكون النجاح , اعتقد انه سيكون بسبب روهيت .
انا لم يكن لدي حقا اي شئ لافعله .
اود ان اكون جزءا من نجاح افلام روهيت شيتي و الا سيبدو ان الجميع نجح معه الا انا .

* شاروخ , لقد اصبحت ابا مرة اخرى , انت كبير في السن الان و اكثر خبرة - هل هناك اي شئ سوف تفعله بشكل مختلف مع ابرام ؟
اردت دائما لاولادي ان لا يتأثروا بالوظيفة التي اقوم بها .
و لكن للاسف , لقد تأثر ابرام بالفعل بالوظيفة التي اقوم بها و الشئ الوحيد الذي اريد القيام به هو التأكد من ان لديهم حياتهم الخاصة , و التي ليست تحت ظل الشجرة التي خلقتها المهنة التي انا بها .
اود ان يكون لديهم حياة خاصة بهم و ان يشعرون بالفخر بي .
انا اب اساسي جدا .
ينبغي لهم ان يلعبوا بعض الرياضة , ينبغي ان يكونوا متعلمين و آمل ان العمل الذي انتهي من القيام به في نهاية عمري و هم كبارا بما يكفي لادراكه , ان يشعرهم بالسعادة قليلا .
لا يوجد هناك شئ اخر اود ان افعله بشكل مختلف .

* شاروخ , لقد قمت باجراء مقابلات معك لمدة 18 عاما حتى الان و من جميع تلك المحادثات , واحدة من اقتباسات شاروخان المفضلة عندي هي " انا مجرد موظف لشاروخان الاسطورة " لذا هل تعب الموظف في اي وقت مضى ؟
لا , فانا ادفع بشكل جيد للغاية .
انا اعطيه العطلات الان في كثير من الاحيان و انا اسمح له بانجاب المزيد من الاطفال اذا انا اردت ايضا .
انا اخاف احيانا من عدم حصولي على التعب .
ان ذلك يقلقني .
اعتقد انني ممتلئ بالنشاط بشكل مختلف .
في يوما ما سألني شخص " على مقياس من 1-10 , كم تعتقد انك حققت ؟" 
انا ليس لدي نطاق , ليس لدي خط نهاية .
و لكن اذا كنت احاول وضعها في بعض السياق اعتقد انني حققت عامين و نصف .
لذلك عليك ان تتحمل معي اطول من ذلك بكثير .
انا اعلم ان هناك الكثير الذي يجب ان اقوم به .
انا لست تعبا من العمل لدى شاروخان اطلاقا .
لا اود ان اكون اعمل لدى اي اسطورة اخرى عدا الاسطورة شاروخان .

الفديو

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق