الأربعاء، 7 أغسطس 2013

شاروخان :: التمثيل اصعب شئ تقوم به حتى بعد 20 عاما




النجم شاروخان يشعر ان تلك الانواع من الادوار التي يصورها على الشاشة , سواء كان بطل اكشن او رومانسية يائسة , تحتاج الى قناعة قوية لابهار الجمهور .
الممثل البالغ من العمر 47 عاما اكمل عقدين في بوليود و قد اعطى افلام بلوك باستر مثل Darr , Baazigar , Dilwale dulhaniya le jayenge , Kuch kuch hota hai و Jab tak hai jaan و غيرهم .
قال شاروخان في حدث لترويج فلمه القادم تشيناي اكسبريس :: اعتقد انني فقط ممثل , انا اجعل من مهنتي
تبدو سهلة للغاية .
و لكن اسمحوا لي ان اقول لكم ان هذا هو الشئ الاكثر صعوبة للقيام به حتى بعد 20 عاما .
انا اقف في المشهد و اجعله يبدو بسيطا , لكن في بعض الاحيان , اقوم باعادة المشهد تسع مرات لجعل ذلك يحدث .
الرومانسية و العواطف الحقيقة هي سهلة و لكن العواطف الغير واقعية صعبة .
الفلم الاكشن - كوميدي , من اخراج روهيت شيتي , و سوف نرى الممثل امام بطلة فلمه السابق OSO ديبيكا بادوكون , و هو اول تعاون بين شاروخان و شيتي .
قال شاروخان :: احب روح دعابة روهيت , و قد احببت فلمه Golmaal , All the best , روح دعابته
جامحه و مجنونه .
بعد القيام بفلم JTHJ العام الماضي , كنت ارغب ان اقوم بعمل كوميدي , فقام روهيت بعرض طبعة جديدة لسيناريو فلم Agnoor اولا .
عندما كان يهم بالغادرة بعد الاجتماع , قال ان لديه سيناريو اخر (تشيناي اكسبريس) قد قام بكتابته لبعض
الممثلين الاخرين .
و بعد الاستماع لذلك , وجدت ان السيناريو مثير للاهتمام و انتهينا بالقيام به .
لدى فلم تشيناي اكسبريس ايضا اغنية ترويجية , تكريما للنجم التاميلي راجنيتي , قام بغنائها مغني الراب هاني سينغ .
و قد قام الممثل بتصوير الاغنية في اليوم الاخير من التصوير .
اضاف قائلا :: اغنية رقصة اللونجي جاءت في وقت لاحق من ذلك بكثير .
هاني هو رجل لطيف من دلهي , لم اكن اعرفه من قبل , و لم استمع الى موسيقاه .
قمنا بتصوير الاغنية في اخر يوم لنا في تصوير الفلم .
استغرق الامر 18 ساعة من التصوير الذي يعرض فديو مدته 3 دقائق .
و لكنني سعيد جدا , و قد ساعد ذلك الفلم .
لعد تحدثت مع ابنة السيد راجني , كانت سعيدة جدا بالاغنية و انا ايضا .
و مع ذلك , شاروخان , المعروف بملك الرومانسية في بوليود , قال انه لا يحب قصص الحب و بدلا من ذلك يحب مشاهدة افلام الاكشن .
فقال :: انا لا احب قصص الحب .
يمكنني القيام بقصص الحب و لكن لا استطيع مشاهدتها .
استطيع مشاهدة الاكشن و الكوميدي .
و بالمثل , لا اعتقد انني افضل عاشق في العالم , و لكن لدي محبة طبيعية التي تمتد الى افلامي ايضا .
و ردا على سؤال اذا ما كان يود القيام تاليا بفلم Ra.One اجاب :: الان , اود القيام حقا بشخصية ذا طابع سئ , و لكن لن احصل عليه الان .
سأبدأ بفلم HNY مع فرح خان الشهر المقبل و سأنتظر الى شهر ديسمبر و لكن اذا لم اجد الشخصية ذات الطابع السئ , سأجد شيئا اخر .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق