السبت، 3 أغسطس 2013

ظهر شاروخان و ديبيكا بادوكون في برنامج
ITV's Lorraine


ظهر شاروخان و ديبيكا بادوكون ضيوفا على برنامج ITV's Lorraine .
وصفتهم المقدمة هيلين فوسبيرو باسم " توم كروز و انجلينا جولي بوليود "




سئل شاروخان كيفة تعامله مع المستوى النجومي الذي أتى مع وجود مليار معجب
قال خان :: لعد بدأت في هذا المجال عندما كان عمري 25 و لم اكن احب الحياة العادية .
لم ارغب ابدا ذلك .
اقول ذلك بكل تواضع و طيبة .
ليس انني انظر لها بطريقة مزدرية .
و الان اطفالي تعتقد انني مصدر ازعاج للخروج معهم لذا لا يأخذوني معهم الى اي مكان , لذلك اشاهد الافلام وحيدا
في المنزل .
احيانا عندما آتي الى لندن , لابد لي من ارتداء رداء ذا قلنسوة .
و تابع قائلا :: لدينا مهاجرين بشكل كبير هنا .
العديد من الناس من الهند و باكستان , انجلترا لا تبدو و كأنها انجلترا بعد الان .
فهي تبدو هندية قليلا .
احب هذه الحياة , انا حقا اتمتع بها , و يوم امس اخذتني ديبيكا الى التسوق .

اوضحت ديبيكا بادوكون ان تجربتها مع الشهرة كانت ايجابية
قالت بادوكون :: المدينة التي اعيش فيها مومباي اعتقد انها مشهورة اكثر بقليل من المدن الاخرى فيما يتعلق بالمشاهير , لذا اعتقد انها اسهل قليلا في هذا المعني .
و الا لكانت اصعب قليلا .
و لكن بالطبع ليس كما هي الحال مع شاروخ .
و لكنها لطيفة .
انا استمتع بحقيقة ان الناس تعطيني الكثير من الحب و التقدير و اعتقد ان هذا ما نعمل من اجله في نهاية اليوم .
و انه لشعور جميل ان تعرف انه عندما تخرج ستحصل على الكثير من الحب من الجميع .

سئل شاروخان عن شعوره من امكانية ان يلعب توم كروز دورا في فلم بوليودي 
اجاب خان :: انه رائع .
لقد شاهدت يوم امس فلمه Oblivion on the plane .
من الممكن ان يكون , نعم .
انه يحتاج فقط الى تعلم القليل من الرقص , على الرغم من انه كان جيدا جدا في هذا الفلم .
لقد كان يرقص في الغابة في ذلك الفلم حيث كان يلعب دور المنتج البدين .
كان جيدا جدا .
من الافضل له الا يأتي الي هناك .

اضاف الممثل انه على الرغم من ان ليس لديه طموحات ليكون نجما في افلام بوليود الا انه يشعر بان بطلة تشيناي اكسبريس لديها الصفات التي تأهلها ان تكون في هوليود .
فقد اضاف :: اعتقد انها يجب ان تكون .
لقد حصلت على كل ما يلزم لتكون نجمة دولية .
اما بالنسبة لي , لا اعتقد ان لدي اي سمة خاصة في هذه المرحلة لاصبح نجما في هوليود .
فانا لا اعرف الكنغ فو .
لا اعلم اذا ما كان يمكنني لعب دور اي رجل محدد الا اذا كان دور رجل هندي , و لكن اعتقد انها يمكن ان تكون نجمة عالمية كبرى .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق