الثلاثاء، 20 أغسطس 2013

ظهور شغف شاروخان للدراجات




كان منذ عام عندما الصديقان المقربان شاروخان و راجيف باجاج العضو المنتدب لشركة اوتو باجاج المحدودة , التقيا في حفل اطلاق شعار كولكتا نايت رايدرز , عندما اعرب خلالها خان عن رغبته في امتلاك الدراجة النارية
KTM 200 ديوك .
و لكن رغبة خان لم تتحقق , لان زوجته جوري لم توافق و قد ألمحت سرا الى باجاج ان لا يرضخ لمطالب
الخان المستمرة , اشار بجاج مبتسما ::

كنت استمتع بقول لا لشاروخ .
لكن في اكتوبر الماضي , سكرتيره الخاص اتصل بي قائلا انه يريد داجة KTM النارية و لا مجال للاعذار حول ذلك , لذلك كان علي ان استسلم .

كان خان قد زار مصنع بجاج قبل بضعة اشهر و اصبح مالكا فخورا لدراجته الخاصة , المصممه خصيصا له , مع طباعة احرف اسمه الاولى على اعلى قسمها الايسر .
قال خان الذي كان متواجدا في بون يوم الجمعة لتسليم مفاتيح الدراجات الخمسة الاولى لاصحابها ::

انا من محبي الدراجات النارية التي لم يسمح لي بإمتلاك واحدة .
اولا , كانت والدتي التي كانت ضد ركوبي للدراجة , و من ثم زوجتي التي تولت الامور .
و لكن اليوم , مع دراجتي KTM الخاصة جدا , حصلت على تحقيق حلمي بإمتلاك واحدة .
لقد قمت بركوب الدراجة على مدى العشر اشهر الماضية منذ ان حصلت عليها , و لابد لي من القول انني لا يمكن ان اكون اكثر سعادة .

لديه حب كبير لدراجته , التي يريد استخدامها في فلمه القادم HNY .
و قد اضاف ::

انا حاليا سأقوم بالتصوير في دبي , و اريد الاذن من راجيف لإرسال فريقه مع دراجة الى هناك .
اود حقا ان اجرب بعض الاعمال المثيرة بالطريقة التي ظهرت فيها KTM على الفديو .

في هذا الحدث , لم يفوت الخان الفرصة لتقدير العاملين في مصنع باجاج , الذي رآهم يكدحون طوال العام الماضي .
قال خان ::

يوما ما , اريد اريد ان اذهب الى هناك مرة اخرى , لتفكيك دراجتي و اعادة تركيبها بمفردي بالطريقة التي
يفعلون بها ذلك , اريد حقا ان اتعلم ذلك منهم .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق