الأربعاء، 7 أغسطس 2013

ديبيكا بادوكون :: اقبل شاروخان كل يوم




شاروخ ليس لديه شئ ليثبته كممثل و هو يدرك ذلك تماما .
سريعا مع روح دعابته و إلقاء النكت على نفسه , شاروخان في رحلته الاخيرة الى مدينة دلهي للترويج لفلم روهيت شيتي تشيناي اكسبريس اظهر لمعجبيه بان لديه الكثير من المزاح و المشاغبة في داخله اكثر من الاناس الذين
بنصف عمره .
في 47 , قام بتحدي التحذيرات الصحية و وضع نفسه في ساعات عمل طويلة .
على الرغم من مشاكل الحياة التي لا تتوقف , لم يكن صعبا على الملك خان المحافظة على مستوى طاقته عاليه , التي رفعت المعنويات .
تابع القراءة لتعرف لماذا هؤلاء المصدومين في مول Ambience في مدينة Gurgaon يوم الاحد سيشيرون على ان الرابع من يوليو هو أكثر يوم محظوظ في السنة .

انا احبك ايضا , عزيزتي

بمجرد وصول شاروخان الى المكان , بعد انتظار دام لاكثر من ساعة , رحب بجمهوره , وزع القلبلات , لوح لمعجبيه و اشار الى الايام الخوالي التي قضاها في المدينة .
فقد قال :: شكرا لكم لاستضافتي هنا , من الرائع دائما العودة الى هذه المدينة .
هناك الكثير من الذكريات التي اعتز بها .
بينما كان يخاطب الحشود , واحدة من معجباته , التي هللت و هتفت باسمه , لم تستطع السيطرة على حماسها
فصاحت قائلة
" انا احبك , شاروخ "
اتفق معكم , ان لا شئ جديد في ذلك , و لكن ما اذهل الجميع الرد الفوري لشاروخ
" انا احبك ايضا , عزيزتي , سآتي اليك قريبا "

ديبيكا الشخص الاكثر جمالا في العالم

سحر شاروخ , الطرافة و الشهامة ليست تمثيلا ابدا , فما يراه المرء مع شاروخان هو ما يحصل عليه .
الملك خان , الذي تعاون مع روهيت شيتي للمرة الاولى شكر المخرج لطلبه ان يكون جزءا من هذا المشروع .
فقد قال :: انا حقا اشكر روهيت شيتي من اجل اخراج تشيناي اكسبريس و و لجعله ديبيكا و انا نظهر بشكل
جيد في الفلم .
وفقا لي , ديبيكا هي الشخص الاكثر جمالا في العالم .
هي لا تغادر المنزل من دوني و قاموس bakwaas الخاص بها .

انا اقبل شاروخان كل يوم 

تقديم الهدايا فد تكون مهمة شاقة بالنسبة للكثيرين , و لكن شاروخان هو استثناء عن القاعدة .
هو يستخدمهم كواجهة للبشرية , لتعريف الروابط و توطيد العلاقات التي يتقاسمها مع زملائه النجوم .
لذا عندما قدم النجم دميه لديبيكا اثناء الترويج لتشيناي اكسبريس , نحن لم نتفاجأ .
و بالتأكيد مودة الملك خان لشريكته النجمة لم تذهب سدى , طلب من الممثلة اعطاء النجم هدية في المقابل .
حتى قبل ان تفكر ديبيكا في خيار مثير للاهتمام , اقترح احد المعجبين 
" أعطه قبلة ."
اجابت ديبيكا على الفور مذهولة :: انا اعطيه ذلك كل يوم .
عندما ستشاهد فلمي , ستراني اهديه قاموس bakwas الخاص بي .
و لكن ما يحدث في الحياة الواقعية , في الواقع , اعتقد انه يملك كل شئ .
لذلك كل ما استطيع ان اقدمه له هو مجرد الحب و السعادة .

سواء كان ذلك هو الولاء الذي لا يموت من معجبيه الذين يحتشدون في كل مكان يزوره , او الاحترام المستمر الذي يحظى به من زميلاته النجمات , سيتمتع الملك خان بشعبية لم يسبق لها مثيل منذ عقود .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق