الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

في الوطن , الان يبحث عن منزل
شاروخان يستعد للبحث عن منزل صغير في كولكتا

كان شاروخان في مدينته يوم السبت للتحدث و رقص تشيناي اكسبريس , و قد تحدث الى The telegraph اثناء القيادة من مركز سونار الى سيتي سنتر لمدة ساعة و نصف حيث جاء الى كولكتا لحضور " اصعد على متن تشيناي اكسبريس مع شاروخان " , بالتعاون مع T2 .
مقتطفات من المحادثة , حول ابنه إبرام و راهول , سلمان و ييتس ... بين السجائر و القهوة !

* اطلقت على كولكتا - مدينتي - في تغريدتك بعد ظهر اليوم مضيفا بأنك - تشعر بالسعادة لملامسة ارض مدينة المرح - هل هذا بسبب فريق نايت رايدرز او المدينة بشكل عام ؟

هذا يبدو مبتذلا , و الناس تعتقد انه لمجرد وجودي هنا اقول هذا لكنني هنا اشعر حقا و كأنني في المنزل .
ثق بي انا لا احب البقاء في اي مكان , احب ان اعود الى اطفالي .
و لكن اول شئ أسأل عنه عند الهبوط - هل سنقى هنا ؟ - ليس و كأنني سافعل شئ هنا و لكنني احب الاجواء .
ذهبت للتو الى حمام الفندق و كنت اقول لنفسي - الان يجب ان تكون لي غرفة دائمة هنا .
انا حقا اشعر بانني في المنزل .
تجاوز القانون بحيث اتمكن من ان اكون متبنى و يحتفظ بي هنا .
عندما بدأت عملي في مومباي اعتدت عند الهبوط في مطار دلهي ان يكون لدي شعور غريب من الهدوء .
اعتدت ان اكون مرتبكا عند الهبوط في مطار مومباي و من ثم اضطر الى اخذ سيارة اجرة للذهاب الى موقع التصوير .
هذا الشعور بالارتباك ظل معي كلما اذهب الى مدينة للعمل , سواءا كان ذلك ليوم واحد او خمسة ايام او 10 ايام .
و لكن عندما انزل هنا صدري يتضخم مع شعور بالملكية .
عندما اذهب في كل مكان من نيويورك الى الصين , يعتنون بي اينما اذهب .
هنا , حتى لو لم يكن هناك احد يعتني بي , انا بخير .
ليس كنجم , بل كشخص .
في حال لم اكن اعرف المكان ... يا اخي انه مثل منزلك , تجول و سوف تصل الى مكان ما حوله .
حتى الان عندما اذهب الى دلهي , فقط اسقطني في اي مكان و سأجد طريقي , لقد اصبحت من هذا القبيل مع كولكتا .

* كنت تنوي ان تشتري منزلا هنا , ما الذي جرى ؟
ان شاء الله , سأفعل , فقط ليس لدي المال الان .
لقد اخبرت فنيكي - الرئيس التنفذي لفريق KKR - و الاخرين بانه يجب ان نمتلك مكتب دائم هنا .
انهم شركة صغيرة و كل شئ يحدث بطريقة مخططة .
اتركهم يفعلون ذلك .
و لكنني اود ان يكون لي منزل هنا , انا حقا افكر بذلك .
قلت لزوجتي في ذلك اليوم , لنشتري منزلا هنا , كان هناك حديث حول شقة , و لكن ربما نقوم بشراء منزل صغير مكون من طابق واحد .
في المرة القادمة سآتي هنا لفترة اطول , و سألقي نظرة بشكل جدي , سأبحث عن شئ ما لا يحتاج الى عناية .

* لقد اعترفت بنفسك ان الخط الفاصل بين شاروخان النجم و شاروخان الانسان قد طمست منذ امد بعيد . من المؤكد ان هذا قد اختبرته فعلا خلال الاسابيع القليلة الماضية عندما ولد
ابنك ابرام ؟
انه ليس انني اريد ان اخفي شيئا او ان لا اتحدث عن شئ .
انا لست كالنجوم الغامضين احاول اسيطر على الاشياء من حولي .
و لكنني فقط استمتع بكل التحليلات التي تتم لكل عمل اقوم به .
انه طفلي و قد كانت اوقاتا صعبة للغاية التي مررنا من خلالها و لكن شخص ما تطرق الى هراء تحديد الجنس .
في تلك المرحلة من الوقت كانت لحظة حزينة للاسرة .
ماشاء الله كل شئ تحسن و كل شئ سيغدو جيدا .
اعتقد انك عندما تكون تتناول الطعام او انك تستخدم الحمام , الناس تقول من فضلك قبل ان تتحدث معك , انها فقط من
اداب السلوك .
و هنا هي قضية طفل .
حصلت على القليل ... كيف اقول ذلك ... تسليه غاضبة .
ما هو الخطأ ؟ هل سنذهب ليصبح الحال بهذه الطريقة فقط لانه صادف انني نجم سينمائي ؟ 
لدي شخصية اخرى موازية - انا اب , انا صديق , انا زوج ... هناك العديد من الادوار .
انا رجل متعلم و عليك ان تحترم ذلك .
انني اعمل هنا منذ 22 عاما .
لقد جعلت البلاد فخورة بقدر ما جعلتني البلاد فخورا من خلال جعلي الشخص الذي انا عليه .
انا فخور جدا بذلك النسب .
انا اعمل باجتهاد للغاية للترفيه عن اناس هذا البلد .
اذا اتبعت حياتي على مدى السنوات 15-25 الماضية , منذ ان اصبحت مشهورا , لم اقم ابدا ببيان شخصي عن حياتي الشخصية .
حياتي كتاب مفتوح , يمكنك ان تطلب مني اي شئ .
و لكن لم يسبق لي ان تحدثت عن مشكلة مع ممثلة سابقة عندما الفلم لم ينجح , لم يسبق لي ان تحدثت عن سبب تداعياتي مع المخرجة التي اعمل معها الان او عن المشاجرة مع زوجها .
لم يسبق لي ان تحدثت عن ذلك , و ظللت دائما هادئا .
هناك قصيدة دبليو بي ييتس التي لا اتذكرها حرفيا , و لكن ما يقوله هو - كن مثل الماء الساكن , دع الاخرين يحيطون بك و ان يكون من حولك , الذين يهتمون بك و يحبونك , دعهم يأتون و شاهد انعكاسهم فيك , و لكن سكون تلك المياه لا تعني انك لا تشعر باي شئ .
انا هادئ حول الامور و لكن ذلك لا يعني انني لا اشعر بهم .
ان ذلك محبط جدا يا اخي , عندما تتحدث الناس عن طفلك المريض بشكل خاطئ !
ثم تأتي الى نقطة تريد ان تقول - ما التوضيح الذي تريده ؟ حياتي ! طفلي !
لا احد يتحدث معي عن هذا , هذه المسألة ليست للنقاش .
هذه ليست 1234 ... اصعد على حلبة الرقص !
انت لن تدفع لي 200 او 500 روبية لهذا الغرض .
نعم انا جزء لا يتجزأ من العقل الهندي سواءا اذا ما اعجبك ذلك ام لم يعجبك ذلك و لكن يجب ان تحصل على القليل من الاحترام .

* كيف هو إبرام الان ؟
انه يتحسن الان .

* لابد و ان هناك الكثير من الاثارة في المنزل حوله ؟
في الواقع , ان يصبح جيدا هو الهاجس الرئيسي , في اقرب وقت ممكن سيصبح على ما يرام , و سنكون جميعا سعداء

* لقد التزمت الصمت ايضا حول ما يسمى لم الشمل مع سلمان ...
كما سبق و ان قلت لم يسبق لي ان تحدثت عن مشاجراتي الشخصية او صداقتي مع اي شخص .
و لاكون صادقا , لا حتى سلمان فعل في اي وقت مضى .
علنا , نحن لا نتحدث عن ذلك , لا يوجد شئ للحديث , و نحن نعلم ما هي الحقيقة .
و بعض الحقائق تحتاج الى ان تكون شخصية و ذلك جميل .
انها كرم ... انها لطف ... انها مناسبة جيدة للالتقاء به , لكن ابعد من ذلك ماهية علاقتنا لم يتم مناقشتها من قبلنا في الاماكن العامة .
و لكن الجميع قام بذلك , لقد كانت مثل الاخبار الوطنية لمدة يومين ... بربكم !

* فلمك القادم - يصدر في 9 من اغسطس - لماذا لم يأتي القطار الى كولكتا بدلا من تشيناي ؟ لماذا لم تجعله كولكتا اكسبريس ؟
اذا كان مناسبا , فلا بأس , كنا في الواقع قد ناقشنا هذا الامر .
لماذا لا نذهب الى مدينة بحيث كلا من الشخصيتين لا تعرف اللغة , لان تشيناي اكسبريس هو في الاساس حول عدم
فهم اللغة .
لدينا الكثير اللغات و انه لامر مدهش ان في بلدك يمكنك ان تصل الى ارض حيث لا تعرف فيها اللغة و الثقافة .

* و انت هنا عدت الى شخصية راهول ....
حقيقة انها مزحة .
سألت روهيت : ما الجديد ؟ فقال : لا شئ جديد , اسمك راهول .
كان و كأنه يقول , انا من المعجبين بشاروخان الاصلي عندما كنت فقط انت .
لم يطرأ اي تغيير في الشعر , لا في القوة , لا في الجدة , نفس القميص\الجينز , نفس الشخصية .
في الواقع كان كاران جوهر مسئول عن الملابس و كان يريد فعل شيئا اكثر و لكن روهيت قال : لا اريده كما هو .
في البداية كنت ارتدي الاحذية المرتفعة لان ديبيكا طويلة , و لكن بعد ذلك عدت الى احذيتي الرياضية .
و لقد احببت حوار المقدمة الخاص بي - راهول , اسم لم تسمع به من قبل - في الواقع كان يمكن ان يكون اي اسم .

* اخيرا , هل هناك اي شئ تخطط للقيام كسفير علامة تجارية لولاية البنغال ؟
انا مستعد لسماع اي شئ , في اي وقت .
في بعض الاحيان , اعتقد انهم يقدمون لي الكثير من اللطف و لا يطلبوا مني الكثير للقيام به .
بالنسبة لي , انها مثل الوطن الام .
عليهم فقط ان يطلبوا مني , و سوف آتي لافعل ذلك .
ربما عندما يتسنى لي الوقت , يجب ان آتي الى هنا يوما ما و اقوم بشئ ما بنفسي .
لان موطن قوتي ... الجانب الاعلاني , جزئية كوني سفيرا .
اود ان آتي الى هنا و اقوم بالدردشة , اود ان اظهر بعض المبادرة .

المصدر
http://www.telegraphindia.com/1130728/jsp/frontpage/story_17166279.jsp#.UjjL0NK1zfD

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق