الاثنين، 2 سبتمبر 2013

:: شاروخان :: 

جوري و انا لم يتسنى لنا الوقت حتى الان للجلوس لمناقشة علاقتنا 




جوري و انا لم يتسنى لنا الوقت للجلوس حتى الان لمناقشة علاقتنا " لكن شاروخان لا يتذمر , هو يشعر ان عدم معرفة كل شئ عن بعضهما البعض في الزواج يمكن ان يكون امرا جيدا .
الملك خان بإسترخاء , يحتسي القهوة السوداء , مستقر بإرتياح في اريكته المفضلة في مكتبه بمانات - حتى مع فلمه الاخير تشيناي اكسبريس إلتهم كل السجلات الماضية و الرسومات البيانية - شاروخان قرر التحدث الينا عن العلاقات .
العلاقات التي يعتز بها , و بعضا من التي شكلته كإنسان .
مقتطفات من المقابلة

:: العلاقة مع آريان و سوهانا ::




هم اعز اصدقائي .
كلاهما لديهما حس جيد من الفكاهة , مثلي .
و كلاهما مجنون , مثلي .
و لكن هناك قسمين فيهما , انه مثل هذا ...
عندما اريد ان اكون احمقا , سخيفا و ان اترك شعري يطول , اذهب الى ابني .
عندما اكون احمقا جدا , سخيفا جدا , و سمحت لشعري يطول جدا , و كنت بحاجة الى توبيخ و اظهار الطريق الصحيح , اذهب الى ابنتي .
عندما اكون حزينا حقا و منزعجا من شئ ما , انها سوهانا التي سأكون جالسا معها .
لم يسبق لي ان وجدت اي شخص لديه فكر اكثر وضوحا و بساطة من ابنتي .
عندما اكون سعيدا جدا , احتفل مع آريان .
دعنا نوضح الامر كالتالي : هو الشخص الذي احتفل معه و هي التي تضعني في مزاج لأحتفل .

:: أبرام ::




انه ليس من المفترض ان أراه كثيرا , لذا أراه بضع مرات من خلف نافذة زجاجية .
لا يزال يتعين حمايته من اي اصابة .
لقد حافظت دائما على شئ واحد , ما انا عليه , يجب ان لا يلقى ظلاله على اولادي .
سلبية او ايجابية .
ينبغي ان يكون لديهم حياتهم الخاصة .
و لكنني اشعر ان اسمي قد ألقى بظلاله على ابرام من دون علمه .
سأضطر الى ان انتظره حتى يكبر قليلا و من ثم ... لن اعتذر , و لكن سأقول له 
استمع ... ذلك لن يحدث مرة اخرى .
ما زلت لا استطيع الوصول اليه قدر ما اريد .

:: جوري ::




لقد تعرفنا على بعضنا البعض منذ عام 1984 .
الذي يجعل منه ما يقارب 30 عاما , لا يمكن تعريف العلاقة .
جوري تقول لي نظرا الى العمل , انني قضيت القليل من الوقت معها لذا لا زالت علاقتنا تبدو نضرة .
أتينا الى مومباي مباشرة بعد الزواج , لقضاء شهر العسل .
في البداية , كنا نظن اننا سنحاول تجربة الوضع لمدة عام .
انها 22 عاما حتى الان .
لقد حدثت امور كثيرة في حياتنا التي لم يكن لدينا الوقت للجلوس و مناقشة , كيف هي علاقتنا .
و لكنني اعتقد انه امر جيد , انه لم يكن لدينا الوقت للحديث عن علاقتنا .
لدينا طفل واحد الذي هو اطول مني الان .
و ستكون ابنتي اطول من جوري خلال عام او هكذا اعتقد .
و الان , لدينا واحدا اخر ...
لدينا منزل و لدينا اسم .
اعتقد اننا قد امتصصنا من قبل الحياة و دفعنا جنبا الى جنب .
لذا لم نقم ابدا بالجلوس لنتجاذب الحديث حول علاقتنا .
اذا سألتني , الي اين نحن ذاهبون , اتعلم , نحن فقط نحلق مع كل شئ تأخذنا خلالها الحياة .
ليس لدي اي فكرة كيف اكون من دون هذه العلاقة .
لقد كان وقتا طويلا , اكثر من نصف حياتي , لذا هو امر لا يوصف .
حياتنا تغيرت بطبيعة الحال في كثير من الاحيان .
انا و جوري مضينا في خلال الكثير من الاحداث و كان هناك الكثير من القمم .
و اعتقد ان هناك ققم في كثير من الاحيان حيث لم يكن لدينا وقت للجلوس لنتعرف على بعضنا البعض .
و هو امر لطيف .

:: الشهرة ::




اعتقد انا و الشهرة نتشارك سريرا كبيرا , و نادرا ما نتقاتل , و نحن نستمتع بصحبة بعضنا البعض .
احيانا , مثل الكثير من العشاق , نحن نشعر باننا صنعنا لبعضنا البعض .
انا لا اعلم اذا ما كان هذا امر جيد .
انا لا آخذ الامور على محمل الجد بما يكفي لأتغير من الداخل .
و نحن لا نغار من بعضنا البعض , و لا نتقاتل .
اذا كانت الشهرة متقدمة في بعض الاحيان , فلا بأس بذلك , و اذا انا تقدمت , فهذا شئ جيد ايضا .
نعطي بعضنا البعض مساحة و نجتمع مرتين في السنة او ربما خلال IPL .
كلانا يفهم الجانب السلبي لعلاقتنا .
و افضل جزء هو ان ايا منا لم يقم بإلقاء اللوم على الاخر على الاطلاق من اجل اي شئ .
لذلك هو زواج جيد .
و اعتقد ان الشهرة وجدت فيني سفيرا جيدا .
آمل ان يكون لدينا العديد من الاطفال , مثل تشيناي اكسبريس , انتصار IPL (يضحك بحرارة) ...

:: شاروخ الممثل ::




شخصي للغاية , حذر جدا .
لانني فقط ذاتي الانتقاص بشأن تمثيلي و ألعبه ارتجاليا هذا لا يعني انني غير جاد .
اخبئ جدية هذه العلاقة عن العالم .
لا استطيع ان اشرح للناس كيف امثل .
بعض الاحيان اشعر انني لا اعرف كيف افعله , بعض الاحيان اشعر انني ابالغ , البعض يقول انني مفرط , البعض يقول انني مؤدي , البعض يقول انني محظوظ .
عدد قليل جدا من الاشخاص يعرفون ان مهاراتي في التمثيل هي اعمق من غمازاتي (يبتسم)
لكن مثل ما انني لا استطيع شرح غمازاتي , لا استطيع ان اشرح تمثيلي .
ينبغي ان يكون هناك لغزا في تمثيلك .
ليس لدي اسرار خلاف ذلك .
اذا كنت تتحدث الي , سأقوم بالمزاح حول ذلك , سأقول , نعم لقد جئت بخمسة تعابير .
اقوم بإخفاء ذلك الجزء مني تحت مظلة انتقاص الذات , مثل شهرتي .
و تماما مثل شهرتي , علانية , ارتدي تمثيلي و كأنه قميص و ليس بدلة رسمية .
انا لا اريد ان انظر اليها بطريقة جدية .
انا هادئ جدا , متواضع , لطيف , زميل جيد ظريف في موقع التصوير كمحترف .
انا مغرور للغاية , و لا احد يرى ذلك الغرور .
هذا يبدو صبيانيا , و لكنني اعرف كيف امثل .
انه بسيط على هذا النحو .

:: الوالدين ::




روحانية غريبة الان .
خلال الاوقات الجيدة , افتقد حقا والدي .
لم يستطيعا ان يريا نجوميتي .
والدي لم يعرف انني سأكون ممثلا .
اعتقدت امي انني الطفل الاكثر جمالا في العالم (ضحك من قلبه) لذلك اعتقدت انني سأكون ممثلا , على الرغم من انه قيل لها انني لست جذابا اثناء التصوير (فوتوجينيك) , لذا كانت ستكون سعيدة للغاية .
حاولت ان اريها اول مسلسل لي Circus , لكنها كانت في غيبوبة , و لم تستطع ان تراه .
اعتقد انهما نجمان و انا اعرف هذان النجمان .
اذهب و ادعو لهما كل ليلة .
انا احملهم معي , في حقيبتي او في قلادتي .
عندما اكون حقا , حزين حقا , ادعو لهم و اخبرهم : اخبروا الله ان يجعل هذا على ما يرام .
اتلعم , انا بالكاد ادعو لنفسي و عندما اقوم بالدعاء , اخبر والدي ان ينقلوا رسالتي الى الله .
لانه منذ ان توفوا , اصبحت مشهور عالميا , لذا لابد و ان الله يستمع اليهما في مكان ما .
اعتقد ان ابني و ابنتي هما بدائل انا اعلم انني سأذهب الى والدتي عندما تكون لدي متاعب , و الى والدي عندما احتفل .
و الان , انا اذهب الى آريان و سوهانا على التوالي , لنفس الاسباب .
بشكل غريب , يذكرانني بوالدي جسديا ايضا .
و لدي هذا الاعتقاد الغريب , الغبي , السخيف , المتخلف من كوني لا اقهر لان والدي هناك .
اعتقد انهما يعتنيان بي .
لا يمكنك ان تقوم بكسري جسديا و عاطفيا و جسديا .

:: المعجبين ::



لا اعرف ماذا افعل معهم .
هناك ايام اريد ان اقف عن السطح , اخلع ملابسي , و اقفز اليهم قائلا 
" ارجوكم , كلوني , اشربوني , افعلوا ما تريدون "
يخدشوني , يجذبوني , يحبوني .
يلمسون شعري و كأنه شعرهم .
اود ان اقضي اياما معهم ألتقي بهم واحدا تلو الاخر .
يمكنني ان اكرس حياتي للقيام بذلك .
اريد فقط ان أكون مغطى , ان ألتهم و يتم هضمي من قبل معجبيني .

المصدر
http://timesofindia.indiatimes.com/entertainment/bollywood/news-interviews/Gauri-and-I-havent-yet-found-the-time-to-sit-and-discuss-our-relationship-SRK/articleshow/22202764.cms

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق