الاثنين، 16 سبتمبر 2013

شاروخان :: من الصعب جدا ان تعيش مع شخص مثلي




يقول ذلك ملك بوليود , الذي لديه الملايين من المعجبات الاناث في جميع انحاء العالم المستعدات تماما للتضحية بحياتهن لمجرد ان يكونوا معه لبضع لحظات .
و لكن الملك خان في مقابلة مع مجلة People كشف انه ليس من السهل العيش معه و لذلك يعطي قلبه و روحه الى حب حياته , جوري , زوجته الحبيبة .

يبرر شاروخان :: اعتقد انه من الصعب جدا ان تعيش مع شخص مثلي .
لذلك انا اقدر قيمتها من اجل الحماقات التي تتحملها من اجلي , ضيق الوقت الذي امنحها اياه و نوعية الشخص
الذي انا عليه .
انا لا اعتقد ان هناك عدد كبير من الناس الذين يمكنهم العيش معي .
انا عاطفي بشكل غريب , منعزل بشكل غريب , رائع بشكل غريب , سيئ الطبع بشكل غريب , سعيد بشكل غريب و مكتئب للغاية , مصاب بالانفصام بشكل غريب , و انا حالة كلاسيكيه كوني فنانا ربما من دون وجود اي عظمة في
اعمالي الفنية .
لذا انا اقدرها اكثر حول قدرتها على التعامل مع جميع هذه الاشياء .

في مقابلة عميقة مباشرة بعد معانقة سلمان خان , تكلم شاروخان الى مجلة People عن الحياة في ظل التدقيق الشديد , حبه للافلام , و بهجته حول وصول ابنه الثالث , إبرام .

:: و هنا بعض المقتطفات ::

قال النجم :: هناك ايام عندما استيقظ اشعر انني لدى كل شئ استحقه و تلك هي اكثر الايام صدقا .

تحدث عن حبه للافلام , فقال النجم :: صنع الفلم هي وسيلة للحياة .
اكثر غريزة فطرية بالنسبة لي هي ان استيقظ , اغتسل , ارتدي قميصي الابيض , الجينز
و الاحذية الرياضية , الجلوس في السيارة مع شعري الرطب و ارتداء النظارة , الاستماع الى بعض الاغاني على قناة FM و من ثم الوصول الى موقع التصوير .
احيانا اتساءل اذا توقفت عن الذهاب الى التصوير نهائيا , ما الذي سيحدث لي ؟

قبل فترة وجد شاروخان نفسه في وسط جدل حول تحديد جنس طفله الثالث , كأب كان سعيدا للغاية بعضو الاسرة الجديد و كأحد المشاهير كان عليه الصمت حول المسألة برمتها .
في هذه الاثناء افادت التقارير بأن الطفل قد ولد قبل أوانه , و ظل تحت المراقبة في المستشفى لما يقارب من
2-3 اشهر .

تحدث حول ابنه إبرام فقال :: انه يتحسن و في غضون شهر اخر , يجب ان يكون جيد بدنيا .
كان وقتا سعيدا و حزينا .
لم يسمح لنا قضاء الكثير من الوقت معه , كما انه يعيش في بيئة محمية .
في الوقت الحاضر ذلك يناسبني جيدا .

اضف الى ذلك , كامل المدينة المبهرجة إلتقوا مع مفاجئة كبيرة , عندما اثنين من الخانات العظماء تصافحا و تعانقا في الحفل الرمضاني .

عن عناق سلمان الشهير قال شاروخ :: ما اشعر به حيال امور معينة , هي شخصية للغاية , و لا استطيع التعبير عنها .
الامور تحدث , نلتقي بالناس , نتقبلهم , نحب اناس , نترك اناس , نتلقي بهم مرة اخرى , و نقوم بتقبلهم مرة اخرى .
انا لا اعلم كيف اشرح هذا .

عن تغريداته الفلسفية , تحدث شاروخان عن الاهداف و الحياة المقبلة :: هدفي هو الحياة .
اذا اضطررت الى وضع حياتي في مخطط , فهذه ليست بحياة .
لقد شهدت الكثير من الحياة لمعرفة ان اقصى مقدار من السعادة التي تأتي الى نهايتها , و ان اقصى مقدار من الحزن الذي يأتي ايضا الى نهايته .
و عندما يكون كل منهما يأتي الى نهايته , عليك ان تبدأ من جديد .
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق