الاثنين، 9 سبتمبر 2013

شاروخان :: انه لامر محزن ان تترك الفلم يذهب




يقول شاروخان انه لم يحاول على الاطلاق ان يضاهي افلامه السابقة .
تحدث الممثل الى Digital spy , الذي كان جزءا من الافلام الابداعية في تاريخ السينما الهندية مثل Dilwale dulhania le jayenge و kuch kuch hota hai - قال انه ببساطة يترك الفلم يذهب بعد اصداره .

قال شاروخان :: لا يعرف المرء اثناء صنع الفلم ما اذا لطيفا , جيدا , سيئا او قبيحا سيكون .
بعضا من اروع افلامي و التي رأيت انها بالفعل لطيفة , و كانت الاقرب الى قلبي لم تعمل جيدا , لكنها لا تزال الاقرب
الى القلب .
و من ثم في بعضا منهم انت فقط كان لديك مجرد وقتا رائعا و انت تصنعهم و انت لا تدرك اهمية هذا الفلم و DDLJ واحدا منهم .
كان لدينا فقط وقتا رائعا , جميع الاصدقاء الشباب اجتمعوا معا , صنعوا فقط فلما , جميع من في الوحدة سيقولون , ان هذه ليست الطريقة التي يصنع بها فلما , الاغنية ليست على ما يرام .
و لكن فقط عمل كل شئ لذلك و قد اتمت 18 عاما من العرض حتى الان .

وصف النجم البالغ 47 عاما العملية التي يذهب من خلالها كل مرة يصدر فيها فلم جديد .

اضاف قائلا :: يوم الاثنين اذا فلمي عمل جيدا جدا ... يمكنك ان تعرف , تشعر به .
عندئذ تقول : هذا الفلم الذي صنعته و الناس قد احبته .
لذا يوم الاثنين استيقظ و اقول , يا رب سأعمل بجدية اكبر للتفوق اكثر .
اما يوم الجمعة اذا شعرت ان الفلم قد تراجع , اقول , **** , سأعمل بجدية اكبر و اعمل على انجاحه .
لذلك اترك الفلم يذهب , انه لامر محزن جدا ,
تسألني الناس , هل انت عصبي ؟ هل انت متوتر عند اصدار الفلم ؟ هل انت قلق ؟ 
لا , انا فقط حزين للغاية بانني سأسمح لشئ عشت معه لمدة عام ان يذهب و الذي لديه جزء من شخصيتي , جيد , سيئ , انا لا اعلم كيف سيتقبله الناس , سينتقدونه , سيحبونه .
انه يحتوي على جزء مني في داخله و انا اترك ذلك يوم الجمعه .
لابد لي من ذلك , و انه لامر محزن .
انه مثل التخلي عن ابنتك لتذهب الي بيت الزوجية .
و بهذه الطريقة انك تشعر انك اجوف جدا في نهاية الفلم , لذلك انا امتع نفسي خلال هذه الاوقات , ليس فقط بمقابلة الصحفيين و الترويج للفلم , و لكن بالشعور هذا هو ما صنعته و اتمنى ان ينال اعجابكم .
اشعر انه مثل الهبة .
انه مثل العشاء في المنزل عندما تطبخ لاصدقائك او لعائلتك و عندما يأتون انت لا تظل تسألهم , هل هو جيد ؟
انت فقط تقوم بخدمتهم جيدا و تذهب .
و يوم الجمعة من هذا القبيل , لا افكر كم هو في القمة , انا فقط اذهب و اعمل بجهد اكبر .
هذا كل شئ .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق