الاثنين، 22 يوليو 2013

ترويج شاروخان لفلم 

CE




بالنسبة لاولئك الذين يتذكرون الحملة الدعائية المكثفة التي شرعها شاروخان قبل اصدار فلم Ra.One .
الهدوء النسبي و المستوى المنخض في الترويج لفلم Chennai express قد أتى مفاجئا تماما .
يبدو ان الملك خان هو الذي طلب بان لا يكون الترويج بشكل مكثف .
احد المصادر قال :: كان هناك عدد قليل من الاحداث الكبرى لفلم تشيناي اكسبريس , و لكن ليس اي شئ اخر .
يشعر شاروخان بان لا جدوى من اقحام الترويجات باستمرار في وجه الجمهور عندما الفلم يولد ما يكفي من الضجة معتمدا على مميزاته الخاصة .
في المقابل , ستة اشهر و عدة كرورات تم ضخها في ترويجات فلم Ra.One .
يضيف مصدرنا :: هذا غير مطلوب لفلم تشيناي اكسبريس .
هناك تواصل الشباب الذي يرغب الصناع في إنشاءه , و هناك حملة رقمية لهذا الغرض .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق