الاثنين، 1 يوليو 2013


مقابلة مع شاروخان في امسية جوائز زي سينيما


* ما مدى ازدحام عام 2013 بالنسبة لك ؟
ستكون كالمعتاد , انا احاول عادة القيام بفلم او اثنين في السنة و سوف احاول ان اصدر فلم CE و فلم HNY في العام الجديد ايضا .
بعد ذلك سافعل كل شئ اخر افعله في كل عام .
بالمناسبة , اتذكر العمل مثل الكلب قبل 15 عاما مضت عندما كنت اقوم بالمزيد من الافلام و اتذمر حول هذا الموضوع .
كنت اقوم بالتصوير لرقصة ساروج خان , و التي كانت مصممة رقصات , قالت لي : اترك هذه الشكاوى في الوقت الذي لا تملك فيه عمل .
الان , احتضن اي عمل لديك بسعادة .

* هناك ايضا العديد من الجوائز اليوم . ما موقفك منها ؟
اوه , انا احب الجوائز . اقدرهم جميعا .
و صدقوني , لقد تلقيت بعض الجوائز الغريبة حقا - جائزة السُلطة , ايا كان يعني ذلك , جوائز ثنائي النجوم , جائزة الوجه المنتعش .
بعضها جائزة التيجوري , جائزة الاحد , جائزة الاثنين .... العمل !
(يضحك) عندما لا تحصل على جائزة , انت تأكد لنفسك ان هناك شئ مريب .
عندما اذهب الى البيت بعد ليلة توزيع الجوائز , في حين أن اطفال الاخرين يسألون ابائهم ما الالعاب او الحلويات التي جلبها لهم , اطفالي تسأل : ما الجائزة التي جلبتها , فأجيب : اليوم , حصلت على نوم جيد , فبدا وجهي منتعشا لذلك قدموا لي جائزة الوجه المنتعش .

* مالجائزة التي تقدرها من هذه الجوائز , الجوائز الشعبية حيث الجماهير تقوم بالتصويت ام جوائز النقاد ؟
اعتقد انها جميعا قيمة بأساليبهم الخاصة .

* كيف كان عام 2012 ؟
لقد كان عاما جيدا .
اشكر الله فقط انه اعطاني عاما اخر مع عائلتي و اصدقائي و في العمل .
قمت بعمل فلم واحد , كنت مضيفا لعروض , فعلت المعتاد .
نعم , فقدنا بعض الاسماء الكبيرة , و لكن على المرء ان ينظر الى الامور بشكل ايجابي ايضا .
مثل أن تكتشف ان العديد من المخرجين و الممثلين قد ولدوا هذا العام بدلا من تلك التي خسرناها .

* من المعروف ان افلام روهيت شيتي تحتوي على الاثارة و الاكشن . هل ستفعل هذا الشئ في فلم CE ايضا ؟
لا تصدق ما تقرأه - انا افعل اشيائي المعتادة على الشاشة - ان اكون عاشقا لبطلتي (يضحك)
الاثارة الوحيدة التي علي القيام بها هي انه يجب علي ان اتمدد لاصل الى ارتفاع ديبيكا في المشاهد التي لدينا معا لانها اطول مني .
ملاحظة هامة , روهيت يجعل الامور آمنه جدا .
في الواقع , هذا يعطيني الى حد ما خيبة امل لانه يشعرني بانني لا استطيع عمل اي شئ .


* مديتنا Wai و Panchgani تزداد شعبية على نحو متزايد كمواقع . مالسبب ؟
انا احب هذا المكان , و انا شخص قمت بالتصوير في جميع انحاء العالم .
انه موقع تصوير ودي جدا , الضوء الطبيعي جيد , و الناس عظيمة .
من 50 الى 60 في المئة من الافلام قد تم تصويرها هناك .
في الواقع , تصادف انها ايضا كانت اول موقع تصوير خارجي على الاطلاق بالنسبة لي , لقد قمت بالتصوير هنا في منطقة Satara لاول اعمالي , مسلسل Fauji عام 1980 .
لقد اقتادونا من دلهي الى هنا و كنت ألفظ اسم المنطقة بطريقة خاطئة فانطقها Satra .
كما انني قمت بالتصوير هنا لفلم Swades .

* هل ترغب بالتمثيل في المسلسلات في هذه المرحلة من حياتك المهنية ؟
و لم لا .
احب القادم باي شكل من الاشكال على شاشات التلفاز .
من كل الادوار التي لعبتها , ممثل , منتج , مضيف و هلم جرا , انا استمتع بالتمثيل اكثر , و ماهو العيب في التلفاز ؟
التلفاز كبير جدا اليوم .
اتذكر قد جرى التخطيط لمسلسل ضخم من قبل موكول اناند قبل فترة طويلة مع كوكبة من نجومنا .
بعد ذلك وافته المنية . 
سيكون امرا رائعا ان نأخذ من وقتنا لتصوير قصة يتم بثها لمدة ثلاثة الى اربعة اشهر . 
انا اعتقد ان المشاركة في اي قصة ستجعل الجماهير سعيدة .
اكبر النجوم قاموا بعمل مسلسلات في امريكا .
لكن يجب ان يكون شيئا متينا مثل Humlog او Buniyaad .

* مالمقصود من اهتمامك الخاص في التأثيرات البصرية ؟ لقد استثمرت لسنوات في ريد تشيلز للتاثيرات البصرية .
انا دائما مهتم بالتكنولوجيا الجديدة , هذه الشركة ايضا هي وسيلة لرد الجميل للصناعة .
انا احب التأثيرات البصرية و الان عمر شركتي اكثر من عشر سنوات .
لقد صنعت Ra.One لاطفالي و الان اقوم بعمل Krrish 3 .

* كشخص من دلهي , ماهي وجهة نظرك من الاغتصاب المروع الذي حصل مؤخرا ؟
مثل اي شخص اشعر بالاشمئزاز , لاننا نشكل واجهة المجتمع يجب علينا ان نتخذ موقفا لجعل القانون اكثر سرعة و صرامة .
كشخص مدين كثيرا للنساء , الذين احاطوني و شجعوني طوال حياتي , كل ما سأقوله ان من السخف القول ان المرأة تدعو الى المتاعب من قبل ارتداء الملابس بطريقة معينة , القيام بالاغاني المثيرة و هلم جرا .
المرأة تغتصب فقط لان الرجال اغتصبوها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق