الأربعاء، 24 يوليو 2013

لماذا ارجون رامبال لا يريد التحدث

عن شاروخان




معروفة بوليود بالمعارك و التصالح و احدثها معانقة شاروخان و سلمان خان في حفل افطار استضافه بابا صديق يضرب مثالا جديدا عن العلاقات .
صديق شاروخان الاخر ارجون رامبال , الذي هو مشغول بالاشادة التي تلقاها عن ادائه الفعال في فلم D Day يدعي انه يؤمن بالعين الشريرة و لا يريد صداقاته تصبح محور الحديث .
حول سؤاله عن بيانه الاخير الذي اعلن فيه ان علاقته مع شاروخان ليست من شأن احد قال ارجون :: انا لم اقلها بنبرة غضب و لكن هذا شئ صحيح و هذا شئ انا متوافق معه .
عملي معه هو خاص بي و لا اريد ان اتحدث عنه .
ليس لدي اي فكرة لماذا يتحدث الناس عني و عن شاروخ .
* لماذا اخترت ان لا تتكلم عن الصداقة في بوليود ؟
اعتقد انني على مقربة من الكثير من الناس في بوليود , و لكن انا أؤمن بالعين الشريرة و اشعر عندما اتحدث الصداقات و العلاقات في العلن شئ ما في مكان ما يذهب بشكل خاطئ معه .
يعتقد ارجون ان الصداقة هي شئ شخصي جدا و يريد ان يبقيه شخصي بعيدا عن وسائل الاعلام .
اختتم ارجون :: لا اريد ان اروج الصداقة الى الناس و اجعلها محور الحديث هي شئ شخصي و من الجيد ان يبقى على هذا النحو .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق