السبت، 6 يوليو 2013


ما هو رأي النجوم بشاروخان ؟


هذا ما يقوله النجوم المشاركين له في البطوله و أصدقائه عنه . 
ملاحظة :: آمل ان الصورة اعلاه لا تلهيكم كثيرا ... آآآآآه , اللعنة انه جذاب للغاية . 


كاجول ديفيجان :: بالنسبة لي شاروخان هو مثل الرب .
انه لطيف و سيهتم دائما بمشاكل اصدقائه .
انه الشخص الذي من السهل جدا مناقشته و التحدث معه .
يحب مساعدة الناس .
بالنسبة لي هو انسان مميز جدا . 


أميتاب باتشان :: شاروخان هو ثورة البلاد هو نجم و محبوب من قبل الملايين من الناس . انه يجتهد جدا جدا في عمله لا يأخذ اي شئ كأمر مسلم به . 


بريتي زينتا :: شاروخان هو فنان من الدرجة الاولى .
انه رائع و سريع حقا .
شاروخان هو شخص نشط .
على الرغم من ظهره المتضرر , الا ان مستوى طاقته ابدا لا ينخفض في مواقع التصوير , انه مفرط باستمرار , و يريد منك ان تقوم باللقطة سريعا .
هو ممتاز مع الارتجال , ممثل لطيف جدا للعمل معه.
و هو ليس انانيا .
لن يحاول ابدا ان يأخذ خطك او مكانك , بالتأكيد , سيبقيك متأهبا طوال الوقت .
توقيته حقا جيد و اذا لم تكن منتبها سيسقط المشهد من جانبك .
هو كل شئ هناك .
و طاقته تنتشر الى طاقم العمل بأكمله . 


ياش جوهر :: هل هي فقط 10 سنوات ؟
ربما قد تستمر لـــ 40 سنة اخرى .
لقد كان نجاحا كبيرا للغاية و انجاز ان يعمل مع اكبر المنتجين و جميع انواع الافلام .
و يجب عليه الاستمرار في ذلك و سنواصل العمل معه . 


فرح خان :: هو صديق , شقيق , أب .
هو يعني لي كل شئ .
انا لا استمع لاي شخص , و لا حتى لوالدي , و لا لأخي , لا احد .
انا لا اعطي بالا لاي شخص .
و لكنني استمع الى شاروخان الذي يهمني رأيه هو .
اعتقد انني افعل ذلك لانني اشعر انه يهتم بي حقا , هو لا يقول ذلك و لكن افعاله تظهر ذلك .
انا اعلم انه يريد لي الافضل .
قد يقوم بعمل اشياء لي حتى ان اعضاء عائلتي لن تفعلها .
هو اكثر من مجرد صديق بالنسبة لي .
هو ملاكي الحارس .
احيانا , اشعر انه قد تم ارساله ليحل مكان ابي .
شاروخان يثق بي الى درجة انه طلب مني اخراج فلم Main hoon naa الذي كلف 25 كرور . 


كاران جوهر :: بالنسبة لي , شاروخان هو شخص روحاني للغاية .
اذا شحذ ذلك الجزء من شخصيته سيكون حقا شئ ما .
انه حقا ابن الله الجيد .
هو يعرف الاشياء الصحيحة ليقولها .
هو روحاني جدا في العديد من الطرق .
لديه نوع مناسب من منهج روحاني و سيخبرك عنه اذا ما شعر بانك قريب منه بما فيه الكفاية .
اعطيه الاحترام الذي اعطيه لوالدي .
لا يمكنني اجراء محادثة عادية معه , فهو اشبه بالتأثير الروحاني .
هو ككبير العائلة في حياتي , و لكن اذا احتجت الى صديق سيقدم صديق رائع .
في نواحي كثيرة , يعتبر كعلاج بالنسبة لي .
هو يستشعر عندما اكون في حالة يأس .
يقول لي هذا يزعجك حتى لو كنت قد بدوت طبيعيا تماما .
ذلك يجعلك تتسائل كيف له ان يشعر بذلك .
لديه ذلك النوع من الحدس .
فهو انسان رائع . 


جوهي تشاولا :: اعتقد انني محظوظة حقا بان اكون صديقة مقربة من شاروخان .
في رأي انه ليس وسيما فقط و لكنه ذكي جدا .
و لديه ذهن حاد .
يحب القراءة و هذه العادة تجعل منه شخص ذكي و محترم .
ليس لديه شئ تقليدي حول نفسه .
في الواقع , اشعر ان لديه اكثر وجه غير تقليدي .
و لكن هناك شئ ما قاتل عندما يكون على الشاشة .
غمازات ابتسامته محببة جدا .
هو دقيق و ذكي .
و هو يفيض بالحيوية و النشاط , لديه كمية هائلة من الطاقة .
انه يقوم بما اود ان اقوم به خلال اسبوع في يوم واحد .
و ايا ما كان يفعله , شاروخان يعطي قصارى جهده من الاهتمام .
لن يقوم بتأجيل العمل الى الغد اذا كان يمكن عمله اليوم .
يحلو له ان يلعب المزيد من الالعاب و الرياضة , و لكنه لا يعرف كيف يلعب مباراة ودية .
هو سيلعب دائما للفوز , حتى لو كانت لعبة من العاب Pictionary , شاروخان يجب ان يفوز فيها , في كل مرة طاقته تمنعه من الاستراحة . 


سونالي بنيدر :: عملنا معا لاول مرة في فلم English babu desi mem عندما كان لا يزال ممثلا ممبتدئا .
و من ثم في فلم Duplicate عندما اصبح نجما .
الشئ الوحيد الذي ظل ثابتا هو طاقته .
لو كان عندي 50% من طاقته لكنت وصلت الى مراكز عليا .
خلافا للاعتقاد الشائع , شاروخان لم يكن غير مبالي بـ بطلة الفلم .
كان مساعدا للغاية في فلم Duplicate .
لقد ادرك انني غير مرتاحة للعب دور غاوية للرجال , لا سيما انني لست كذلك في الحياة الواقعية .
خرج من اسلوبه ليسهل الامور علي .
يقولون ان جوهي و هو يتبادلان افضل علاقه شخصية .
و لكن و لا لمرة واحدة اثناء صنع الفلم جعلني اي منهما اشعر بانني مهملة . 


كارينا كابور :: هو اكثر ممثل مدهش لدينا .
انه يشبه الولد الذي في البيت المجاور و لا يزال مغريا .
انا فقط احبه , 
فقط لو لم يكن متزوجا .
شاروخان هو الرجل الوحيد على وجه الارض الذي يجعلني انهار .
لقد قمت بعمل اثنين من افلامي الكبرى معه KG3 و Asoka .
لقد تشاركنا علاقة عمل رائعة .
بالنسبة لي , هو اسطورة حية .
ليس هناك احد افضل او اكبر من شاروخان .
لقد كنت حقا من اشد المعجبين به , في كثير من الاحيان خلال فلم Asoka كان
عليه ان يقول
" ركزي على التصوير و ليس علي " .
بالنسبة لي , العمل معه كان حلما و اصبح حقيقة .
و آمل ان اعمل معه المزيد .
هذه الرابطة اريدها ان تستمر . 


شاهيد كابور :: اعتقد ان شاروخان شخص عصامي بالكامل .
بدأ من الصفر و وصل الى القمة من خلال جهوده الخاصة فقط .
و اتمنى له المزيد من النجاح و افضل صحة . 


كي شاشيلال نيير :: اعتقد ان اعظم انجاز له انه لم يقم بعمل اكثر من 30 فلما في
10 سنوات .
يمكن لاي شخص اخر ان يقوم بـــ 200 فلم .
و من جميع افلامه , باستثناء واحد او اثنان , يمكن تذكرها جميعا .
98% من افلامه لافته للنظر .
اعظم نقطة اضافيه لدى شاروخان هو عمله الدؤوب جدا .
و اذا كان شخص ما لا يزال يعمل باجتهاد حتى بعد 10 سنوات , فهذا يقول الكثير .
انا اقوم بعمل فلم One 2 ka 4 معه حاليا .
اعتقد ان مقدار الاثارة التي يضعها في كل مشروع مذهلة . 


بريانكا تشوبرا :: هذه نقطة رائعة للبدء منها .
ما هو المثير حول شاروخان ؟
كل شئ . هو الافضل لدي .
في اغنية Suraj hua maddham ارتدى ذلك القميص الفضفاض , امممم بدا مثيرا للغاية .
عينيه جذابتين فنظرته تستطيع اختراقك .
لدي افتتان هائل بشاروخان .
انه ليس هذا النوع من الافتتان " احبك هل تريد الزواج ".
انها اقرب الى العبادة .
انا فقط احب كل شئ حول هذا الرجل .
انه لا يمكن ان يفشل في اي مكان . 


لارا دات :: ما المثير حول شاروخان ؟
شاروخان هو اكثر اداء مثالي لدينا اليوم .
لديه اسلوب مميز خاص به .
اعطيه الفخر الكامل لقدومه من خلفية غير فنية و من ثم ان يصبح نجما كبيرا كما هو
اليوم .
ربما هو النجم الوحيد الذي يستطيع بيع الفلم عن طريق اسمه فقط .
تكمن جاذبيته في روح دعابته و ثقته .
انه ليس من النوع الذي يمنح اجابات صحيحة سياسيا .
انه بارع , روح الدعابته حاضرة دائما و سريع الاستيعاب , هو رجل ذكي و هذا الذكاء
مثير جدا . 


هاريشتا بهات :: العمل معه في Asoka كانت تجربة لا تنسى حقا .
كلما رأيته اكثر في العمل كلما اعجبت به اكثر .
هو اعظم ممثل شاركته البطولة , بسيط جدا , بالرغم من كونه نجم كبير .
كل دعواتي و اطيب امنياتي من اجل صحته .
انه واحد من اكثر الرجال المعشوقين في الصناعة .
اتمنى له ان يكون سليم و معافى ليعود مرة اخرى الى الاكشن . 


سوباش غاي :: التوقيع مع شاروخان اليوم هي مسؤوليه كبيرة - للاسف انسحب شاروخان من فلم سوباش غاي Homeland بسبب مشاكل في التواريخ - لان تعابيره تطورت داخل فنان كبير الذي حافظ في الوقت نفسه على وضعية النجم .
هذه التعابير مزيج نادر .
و لكن شاروخان ليس ممثلا عاديا .
انه بارع في التعابير , متفاني و موهوب بما فيه الكفاية للتألق حتى في فلم سئ .
تعابيره تضيف المتعه للعمل .
تعابيره طفولية جدا و ساحرة بحيث يمكن ان تنتزع الابتسامة منك حتى عندما تكون غاضبا و يقنعك ان تفعل الاشياء على طريقته .
تعابيره قد نضجت و اليوم لن يتأثر باي شخص .
تعابيره قادرة تماما على الاعتناء بنفسه و مسيرته .
ربما لم نعمل معا بعد فلم Pardes و لكن علاقتي معه لم تنكسر ابدا .
انظر اليه مثل الاخ الاصغر .
هناك عدد قليل من الممثلين في هذه الصناعة الذين اشارك معهم علاقات مهنية .
ثلاثة منهم 
جاكي , انيل و شاروخ  . 


مانيشا كويرالا :: ليس هناك اي كلمة اخرى لوصف شاروخان سوى وسيم و انيق .
لن اصدم اذا تجمدت اي فتاة عندما تراه .
شاروخان يملك كل الصفات التي تتعطش اليها المرأة .
فهو ليس وسيما فقط و لكنه ايضا جدا مهذب .
و انا احب ان اشاهد تمثيله . 


ساجد خان :: في الماضي شاروخان حضر عيد ميلاد مظهر خان , الذي اقيم في ملهى باندرا الليلي .
قد بدأ شاروخان التمثيل للتو .
كان فقط فلم Deewana قد صدر و فلم Kabhi haan kabhi naa على وشك الاصدار .
كنت قد التقيت به لاول مرة عندما اتى الى صف التمثيل , حيث ارباز خان و انا و اخرين كنا نتعلم .
اصبحنا اصدقاء و قد عمل مع اختي فرح .
في هذه الحفلة , ذهبت انا و شاروخان الى الخارج للتدخين و الدردشة .
اتذكر قوله لي بوضوح
" اعدك عندما يحين عيد ميلادي , سوف اعطي نفسي هدية عيد ميلاد و ستكون افضل منزل في باندرا "
و هو بالتأكيد افضل منزل في باندرا .
فلم شاروخ DDLJ و برنامجي Ikke pe ikka قد بدأ معا و كلاهما أكملا 410 عرض . 


ماهيش بهات :: يالها من ادوار قد لعبها .
و لا يزال الى حد كبير في الصورة .
لا يمكنك احصاء اناس مثل شاروخان .
بغض النظر عن الصفات المميزة التي ستستمر بالتغيير , هناك طاقة لا تنضب فيه .
هو الناجي , هو رجل لم يحقق قدراته بعد . 


راميش سيبي :: اعتقد ان فلم Raju ban gaya gentleman كان اول افلامه , و ان كان فلم Deewana هو اول فلم يصدر له .
و قد ساهم بالتأكيد في السينما الهندية , مما لا شك في ذلك .
لقد غير شكل البطل الهندي من خلال لعب دور الشرير في فلمين مهمين جدا Darr و Baazigar .
في حين بدأ بعض الابطال حياتهم كاشرار , لكن لم يكن هذا النوع من الشر الذي لعبه .
اول افلامه كان Deewana , دور البطل مناسب .
ايضا في وقت لاحق , لعب دور البطولة .
بعد ذلك , فجأة , لعب دور الشرير الذي كان مقبولا مثل البطل , 
و الذي لا اعتقد ان اي بطل اخر قد فعلها .
كانت بداياته في نقطة مختلفة تماما , و لكن استمر بالعمل حتى كبطل عادي مع افلام مثل KKHH و DDLJ , مثال على اداء ضبط النفس .
وهو قادر على التأثير على كلا النوعين من الاداء بشكل جيد للغاية .
الحقيقة , كانت هناك بعض الافلام التي لم تنجح .
و لكن من خلال كل ادواره , الشئ الوحيد الذي يظهر بقوة هي الطاقة في ادائه , 
و دائما لا تكون في الموقع الخطأ .
و هناك شئ اخر رائع عنه هو انه يسمح للفنانين الاخرين بلعب ادوارهم من دون محاولة سرقت ظهورهم .
هو الفائز بهذه العملية , فعن طريق فعل 
ذلك , يجعل الفلم يحصل على الروح الصحيحة و الجميع يحصل على مستحقاته .
لديه القدرة على معالجة الفلم من ان لا تنحرف ادارته , لكنه لا يفعل ذلك .
بالاضافة الى وجهة نظره بانه يستطيع القيام باي نوع من الادوار اعتقد انه قد اظهر براعته , من لعب ادوار الشرير الى القيام بالادوار الخفيفة مع الكثير من المهارة .
في مواقع التصوير ايضا , هو دائما مستعد .
و يأتي ذلك من خلاله .
الممثلين في جميع انحاء العالم تقدم بعض الاداءات المتواضعة , و لكن شاورخ يعطي كل مشروع قصارى جهده .
و هي نوعية جيدة جدا .
لقد استمتعت بالعمل معه في فلم Zamaana deewana . 


زايد خان :: شاروخان رائع .
التجربة و الهيكله العريضة للتمثيل التي يحضرها الى موقع التصوير لا تصدق .
في موقع التصوير , كان لدي بعض الافكار حول التمثيل , و لكن كنت متشككا من القيام
بهم .
اعتقدت ان الناس لن تأخذ الامر بلطافة , حيث انني كنت جديدا .
و لكن شاروخان وافق على آرائي و ازال جميع مخاوفي .
يمكنك ان تتعلم الكثير من خلال مراقبته فقط .
شاروخان يجلب الحياه الى المشهد .
علمني ان لا اكون ميكانيكيا , انظر الى الامور مباشرة و اقوم بذلك بطريقة مختلفة , لاضافة منظور جديد .
هو مثل صندوق الباندورا , ممتلئ بالافكار الجديدة . 


ريتيش ديشموخ :: شاروخان هو ممثلي المفضل .
هو السبب في اعتقادي بان التمثيل مثير .
لقد بلغ الان الــ 40 عاما , و اتمنى لشاه عيد ميلادي سعيد جدا .
ينبغي عليه فقط عمل المزيد من الافلام و مواصلة ترفيهنا نحن و جمهوره .
احب كل افلامه .
كان السبب في اعتقادي بانني يجب ان اكون في حالة حب هو فلم DDLJ , السبب في اعتقادي بانني يجب ان اكون عنيفا حول الحب هو فلم Darr .
ذلك عندما اعتقدت انه ليس من الضروري بالنسبة لك ان لا تحب شخص ما لان الشخص الاخر لا يبادلك نفس الشعور .
اعتقدت دائما ان حياتي يجب ان تكون اكثر كالشخصيات التي قام بأداءها .
قدم اداءا رائعا في Swades .
استمتعت به في Main Hoon Na , كان مجموعة من الترفيه و التسلية , لقد كان رائعا . 


فيفيك اوبروي :: انا مفتون بشاروخان .
انه رائع .
كل مرة التقي به , امازحه قائلا - مرحبا إلهي , كيف حالك ؟
فتقول لي جوري دائما - توقف عن مناداته هكذا , هو فقط شاروخ .
هنا رجل لم يأتي من اي مكان , لا يوجد لديه ارتباطات بالسينما و ليس هناك طريقة تجعله منها , 
عن طريق معتقداته و قناعاته , دخل مجال الافلام , تزوج بحبيبة طفولته , حكم على مباهج المدينة و دخل الى المكاتب و قال لصناع السينما اما ان توقعوا معي الان او يؤسفني في وقت لاحق .
انا لا اتعبد شاروخان .
انا مفتون به لانه قصة مثيرة لديه مسيرة مهنية مثيرة للاهتمام .
فاز بجائزة افضل ممثل و افضل شرير في نفس العام .
هو متكبر , لكنه ايضا شخص متواضع جدا .
هو على درجة كبيرة من التعقيد و مثير للاهتمام .
لدي احترام كبير له .
و انا عندي رهبة من شاروخان . 


توينكل كانا :: شاروخان ؟
آآآآه ... هو دائما الرقم واحد .
هو لطيف , ذكي , بارع و يمكن للناس ان تذوب ما ان ترى وجهه .
عندما عملت معه في فلم Baadshah , و قد قدم لي المساعدة كثيرا .
هو فنان كبير و راقص جيد جدا .
انا فعلا احبه و لكن ما الذي يمكنني عمله فهو رجل كتزوج . 


راني مخرجي :: لقد كنت دائما اشعر بالامتنان لانني حصلت على عمل مع شاروخان في الايام الاولى من حياتي المهنية , لانني تعلمت منه الكثير .
حتى اليوم , اعامله ككبير للعائلة و اتطلع اليه للحصول على التوجيه , بدوره هو يعاملني كطفلة .
فهو يوبخني في موقع التصوير , يخبرني كيف افعل و ماذا افعل و بشكل اساسي عندما اكون حوله .
اصبح كالطفل الذي يتبعه , 
مع الاخرين قد اتصرف كبالغة , 
و لكن معه دائما اتبع قيادته .
انه شريك رائع , ايجابي للغاية و يبقي الجميع في حالة معنوية جيدة .
آمل ان اعمل معه المزيد .
هو الشخص الوحيد الذي انجذب اليه , فهو اكثر رجل جاذبية في بوليود .
راج , الشخصية التي لعبها شاروخان في فلم Chalte chalte , لديها كل المميزات التي ترغب بها المرأة في شريك حياتها .
فهو رجل الغير معقد , العاشق الحقيقي الذي سوف يرعاك في السراء و الضراء , 
اتمنى ان يكون موجودا في الحياة الواقعية .
من يدري اذا لم يكن شاروخان متزوجا قد اود ان اتقدم لطلب يده للزواج .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق