السبت، 16 يناير 2016


شاروخان :: أريد أن أطلي كولكتا بألوان نابضة بالحياة

شاروخان عاد إلى كولكتا لإصدار كتاب " ظلال البنغال " , تحدث إلى WBRi عن
فلميه القادمين , فلم سلمان خان SULTAN , الروح البنغالية , رحلته الأولى إلى
المدينة , نخيل النولين غور و المزيد .


ملك بوليود الذي يطلق عليه بمودة دادا خان في هذه المدينة , لم يستطع البقاء بعيدا لفترة طويلة , و عاد إلى هنا بعد أيام من الترويج لفلم Dilwale مع كاجول .
في هذه الرحلة إلى مدينة الفرح شوهد و هو يروج لكتاب دهانات نيرولاك " ظلال البنغال ".

مراسل WBRi إستغل الفرصة و سأل شاروخان عن الألوان التي سيختارها لو كان عليه طلاء مدينة كولكتا , فرد قائلا :: كولكتا هي بالفعل مفعمة بالحيوية بحيث أن لونا واحدا
لن ينصفها .
لذلك أود أن أطلي المدينة بألوان VIBGYOR بحيث تصبح ملونة مثل قوس قزح .
و إن إقتصر الأمر على لون واحد , أود أن أختار اللون الأحمر .
أجل , أنا حقا أريد أن أطلي مدينة كولكتا باللون الأحمر .
و عندما علم أن رئيسة وزراء البنغال ماماتا بانيرجي تفضل تركيبة لوني الأزرق و الأبيض , قال :: في الواقع لم أكن أعرف ذلك .
أنا دائما ما أرتدي الجينز الأزرق و القميص الأبيض و هذا هو المفضل لدي .

عندما سئل ما أكثر جانب في البنغال لاحظ أنه مفعم بالحيوية , من دون تفكير طويل قال دادا مازحا :: أجد أصالة الكولكاتيين و البنغاليين أكثر شئ مفعم بالحيوية .
قال صاحب كولكتا نايت رايدرز أن الكولكاتيين يظهرون أيضا وجهة نظرهم الحقيقية دائما :: إذا ما أحبك الكولكاتيين فسوف يعانقوك و يغدقون عليك كل المودة التي في الكون .
إذا كانوا مجنونين بك لأي سبب من الأسباب سوف يحرصون على إعلامك بذلك طوال
الوقت .
لا يوجد نفاق على الإطلاق في عواطف الكولكاتيين .
شعر الممثل بالحنين عندما طلب منه أن يشارك ذكرياته المبكرة عن كولكتا , فقال ::
جئت لأول مرة إلى كولكتا لأقدم عرضا على المسرح عندما كنت طالبا في الجامعة .
لقد كانت بالنسبة لي أمرا مميزا و مثيرا للغاية حيث كان ذلك أول عرض لي خارج دلهي .
زيارتي الثانية إلى هنا كانت من أجل تصوير عرض وثائقي عن مدينة الفرح .
كنت أتجول فحسب في الشوارع و أقمت في غرفة فندق صغير تشاركته مع الأصدقاء .
أتنمى أن أفعل كل هذا مجددا .
و عندما سئل عن الذي يكرهه في كولكتا , قال شاروخان بدهاء متجنبا بسلاسة قول أي
شئ سلبي عن المدينة :: بالنسبة لي , القدوم إلى كولكتا دائما ما يعني إضافة المزيد من السعرات الحرارية و هو أمر غير جيد بالنسبة للممثل .
و لكن لا أستطيع مقاومة طعام البنغال الشهي و الحب الذي أتلقاه مع كل تلك الأطباق
الساحرة .
كلما جئت إلى كولكتا لابد لي من أكل الكثير من الحلويات و التي لا أستطيع أجبر نفسي
على رفضها .
أنا لست معسول الكلام . (هناك مثل في البنغال يقول : تناول حلوى التلجو و تحدث بعذوبة)
أنا فحسب أبدو حلوا .
أنا آكل الحلوى , و لكن ليس بشكل دائم .
في الآونة الأخيرة عندما زرت المدينة مع كاجول , هي أيضا قدمت لي 2 كيلو نولين غور من كولكتا (نوع من التمر نادر و مشهورة في البنغال) و أخبرتني أن أتناوله إما مع الحليب أو اللبن .
الآن هل هذا أمر جيد بالنسبة للممثل ؟

تحدث ملك بوليود أيضا عن فلمه القادم و الذي سيلعب فيه دور كل من النجم أريان كانا و المعجب جوراف , فقد إعترف الممثل البالغ من العمر 50 عاما أنه كان تحديا كبيرا بالنسبة له لإنجاز الدورين في وقت واحد :: لم يكن من السهل أن أضع نفسي مكان المعجب .
فـ قبل أن أصبح معجبا , أصبحت نجما , مما جعل من الصعب بالنسبة لي أن أتمكن حقا من فهم ذلك الجزء .
على المرء أن يراعي إحترام و تقدير ما هو عليه المعجب .
هذا الجزء قد أخذته في الإعتبار .
لقد كانت رحلة صعبة للغاية بالنسبة لي كممثل , إنه إنفصام بالشخصية تماما و متشعبة للغاية .
و قد كشف نجم Dilwale عن مفهومه للنجومية عندما سئل فيما إذا كان معجبا بنفسه , فرد قائلا :: لا على الإطلاق , أنا مندهش من أنني  أصبحت نجما .
ما زلت لا أفهم كيف يمكن للناس أن تحبني كثيرا , تهتم لأمري , و أمهاتهم , أطفالهم و أسرهم يغدقون علي محبتهم .
أحيانا أشعر بالمسؤولية إلى حد كبير .
في إعتقادي العام , أن الأشخاص الذين يصبحون ممثلين هم الأشخاص الذين لا يحبون أنفسهم .
هم يردون فحسب أن يكونوا شخصا مختلفا كل صباح .
الأشخاص الذين يحبون أنفسهم يصبحون نجوما رائعين للغاية .
لذا أنا لست معجبا كبيرا بنفسي .

و قد تحدث أيضا عن فلمه المقبل الآخر Raees و الذي يتضمن الممثلة الباكستانية ماهيرا خان , فقد سئل الممثل فيما كان يرغب في رد الجميل من خلال العمل في فلم باكستاني في المستقبل :: أنا لا أفكر في أن أغزو أي فلم أجنبي , و ليس فقط الباكستاني .
أنا سعيد للغاية من صنع الأفلام التي أقوم بها .
و قد أعلنت في وقت سابق بشكل واضح عدة مرات , أنا لا أعتقد أنني سوف أقتحم السينما الدولية .
حلمي بدلا من ذلك هو أن أصنع فلما هنديا مع ذلك النوع من التقنيات و الفخامة بحيث يرغب الجمهور الدولي في مشاهدته .
أتمنى أن أحقق هذا في السنوات القليلة المقبلة بأي صفة كانت - مخرجا , منتجا أو ممثلا .
و قد أعرب عن تقديره لفوز الممثلة بريانكا تشوبرا بجائزة People's choice حيث يؤمن أن مثل هذه الإنجازات تساعد في إدخال السينما الهندية إلى الأماكن التي تحتاج أن تفتح فيها , قال خان :: ما يحدث مع هذه الإنجازات أنها تقدم السينما الهندية في الأماكن التي لابد من أن تفتتح فيها .
إنها تفتح المزيد من الأبواب للممثلين و الممثلات ليتطلعوا إليها .
و شاروخان قد أدى دوره في الترويج للسينما لهندية في مختلف الأقاليم ليس فقط بوصفها فرصة عمل و لكن أيضا كوسيلة لنشر ثقافة البلاد .
و عندما سئل الممثل فيما إذا كان يتطلع إلى القيام بأفلام في كولكتا , قال الممثل أنه يحب التصوير هنا و لكن بشرط أن يستند الفلم على المدينة :: بالطبع أود ذلك , و لكن لن آتي
إلى هنا فقط من أجل الجمال أو من أجل بعض الأغاني .
حتى الآن لا توجد خطط للقيام بفلم يستند على كولكتا .

و قد قال عن إصدار إعلان فلم سلمان خان Sultan مع فلمه Fan :: من الجميل أن
نرى مثل هذه الأمور تحدث .
و أيضا كلا الفلمين Fan و Sultan هما من إنتاج نفس الشركة (ياش راج للأفلام) .
و ردا عن تصادم الفلمين في شباك التذاكر , قال خان :: الكثير من الأفلام تصدر كل عام , و من البديهي في كثير من الأحيان أن يتصادم إثنين من المشاريع الكبيرة .
لذلك ليس هناك الكثير لأقوله عن هذه التصادمات .
آمل أن كلا من الفلمين يعملان بشكل جيد .

بعد الجدل الذي حصل حول تعليقه عن التعصب , قرر نجم بوليود عدم الإجابة عن أي سؤال بشأن المسائل السياسية و الدينية .
و تعليقا على طلب إبداء الرأي حول إلغاء حفل المايسترو الباكستاني غلام علي في مومباي , قال خان للصحفيين :: للأسف بسبب ردود الفعل التي أحصل عليها عندما أعلق على شئ سياسي أو ديني , أنا لا أعتقد أنني سوف أجيب على هذا السؤال .
و الآن قد تقرر إقامة الحفل غدا في كولكتا .
قال خان في وقت سابق أن هناك " تعصب شديد " في الهند , و قد خلق ذلك ضجة كبيرة , مما أثر على إجماليات فلمه الجديد Dilwale .
و قد تجنب الممثل أيضا الإجابة على سؤال يتعلق بالحد من غطاءه الأمني من قبل شرطة مومباي , قال شاروخان ساخرا :: أنا أفتقدهم .
أحيانا أتصل بهم لأسأل عن صحتهم .
لقد إعتادوا أن يجلبوا الطعام لي و قد إعتدنا تناول البوري و الأرز معا .
و من ثم أنهى شاروخان كلامه بغضب واضح :: أي نوع من الأسئلة هذا ؟
رغب النجم أيضا أن يبتعد عن الجدل الجاري حول سفيري برنامج Incredible India (عامر خان \ أميتاب باتشان) , فقد قال :: ليس لدي أي شئ لأفعله حيال ذلك , فأنا لم يتم إختياري للبرنامج و لم أستبعد منه .
لذا أرجوكم أخرجوني من ذلك .
من الجدير بالذكر أن النجم عامر خان لم يعد سفيرا للبرنامج Incredible India , حيث أن الحكومة قد فضلت عدم تمديد العقد معه .
و هناك شائعات بأنه سيتم الإتفاق مع أميتاب باتشان لهذا البرنامج بعد إنتهاء عقد عامر .
و حيث أن فلم Dilwale قد فشل في خلق علامة كبيرة في شباك التذاكر , إعترف شاروخان أنه شعر بخيبة أمل :: لا أعتقد أن الفلم قد عمل جيدا كما ينبغي .
شخصيا أشعر بالقليل من خيبة الأمل من ذلك .
لأكون صادقا , ربما لم يعمل بشكل جيد في الهند مثلما أردت .
و لكنه في الخارج قد عمل بشكل جيد للغاية في الكثير من الدول مثل ألمانيا , أستراليا و دول أخرى .
و من المثير للغاية أن الأفلام الهندية قد وصلت للقاصي و الداني .
إن هناك الكثير من الفرص التجارية .
Dilwale الذي صدر في موسم الأعياد يوم 18 من شهر ديسمبر , قد شهد عودة ثنائي شاروخان و كاجول بعد وقت طويل .
أنتج الفلم من قبل شركتي ريد تشيليز إنترتيمنت و روهيت شيتي للإنتاج , و قد عبر الفلم حتى الآن علامة 350 كرور في شباك التذاكر .

المصدر
1
2
3
4
5
6
7
8

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق