الاثنين، 4 يناير 2016


هذا هو ما علمني إياه شاروخان عندما إلتقيت به خلال الترويج لفلم Dilwale

في حين أنني قد أجريت العديد من المقابلات  قبل هذه , إلا أنها كانت الأكبر في مسيرتي
حتى الآن ...


لقد إلتقيت مع الملك خان مؤخرا و أود أن أقول لكم , أنها قد كانت تجربة رائعة ...
شاروخان هو أحد أكثر الممثلين مهابة و إنسانية على الإطلاق .
دائما ما يخبرني الناس أنه متواضع للغاية و ذكي , و لكن أخبرهم دائما أنه حين ألتقي به , سوف أستشعر الأمر بنفسي و أخبرهم إذا ما كان ذلك صحيحا .
لقد قابلت مسبقا الخانين الآخرين , سلمان خان و عامر خان , في عدة مناسبات قليلة .
بينما سلمان لطيف و فاتر , عامر سريع و تأملي .
و لكن , كان شاروخان الذي لم ألتقي به أو أتفاعل معه حتى الآن .
و لكن , أعتقد كان مقدرا أن ألتقي به أخيرا خلال الترويج من أجل فلم Dilwale .
كان من المفترض أن يجري زميلي المقابلة معه في وقت سابق , و لكن تم إلغائها و عندما
تم تحديد موعد جديد , طلب مني الذهاب بدلا منه .
هذه هي الطريقة التي جرى بها الأمر .
كنت في مكتب ريد تشيليز و خلال إنتظار دوري لمقابلة الملك خان من أجل فلمه الذي صدر مؤخرا - Dilwale , بدأت أشعر بالتوتر .
في حين أنني قد أجريت العديد من المقابلات  قبل هذه , إلا أنها كانت الأكبر في مسيرتي
حتى الآن .
كنت في المكان منذ الساعة 6 مساءً و كنت أتدرب على مقدمتي و أسئلتي طوال الطريق
من مكتبي إلى المكان .
في ذلك اليوم , شاروخان قد عاد لتوه من برنامج Big boss في الصباح الباكر .
خلد إلى النوم في الصباح و إستيقظ في وقت متأخر للغاية في فترة ما بعد الظهيرة .
لذا , تم تأجيل جميع المقابلات و بدأو فقط في الـ 9 مساءً .
طوال هذا الوقت , كنت أتحدث إلى زملائي الصحفيين و أفكر كيف سأكسر الجليد مع شاروخان .
و أخيرا جاء دوري في الساعة 10.30 مساءً و عندما دخلت إلى الغرفة , رأيت شاروخ المنهك جدا يجلس على الكرسي حيث كان مصوري يستعد للتصوير .
حالما دخلت الغرفة , رصدني الممثل و نهض من الكرسي و قال " مرحبا " و حتى أنه طلب مني أن أدخل و أجلس حيث أنني بدأت في تقديم نفسي
" كاران شاه من BollywoodLife ".
و حالما إسترخيت في معقدي , أصبت بالصدمة فعلى الرغم من أنه ذا شخصية كبيرة , إلا أنه نهض , عبر عن شكره لحضوري و حتى أنه رحب بي , و هذا شئ ما لا يفعله إلا شخص بسيط للغاية و متواضع .
و في الوقت نفسه , بينما نستعد لبدء التصوير , رأيت شاروخان يتنقل بين الأخبار , إشعارات التويتر والإتصالات على هاتفه المحمول .
مصوري قد إستغرق وقتا طويلا ليجهز و بينما كنت قلقا بشأن الوقت المستغرق , كان شاروخان هادئ تماما و صبور في كرسيه , ينظر إلى الكاميرات .
لابد لي من الإشارة , لقد رأيت الكثير من المشاهير غير سعيدين حول الوقت المستغرق في التجهيز , و لكن الملك خان لم يجعلني أشعر بهذا إطلاقا .
و أخيرا إنتهى مصوري من التجهيز و قبل البدء , سألت شاروخان إذا كان يمكننا التصوير , أجاب بنعم و بدأنا إجراء المقابلة .
كشف لي خلال المقابلة أنه بالرغم من أنه كان متعبا للغاية بسبب الجدول المزدحم , إلا أنه سعيد من أن الفلم يعمل جيدا و أن الناس قد أحبته .
علمه عن شباك التذاكر و نسبة تأثير فلم Bajirao Mastani على مجاميع فلم Dilwale بسبب التصادم , كانت مذهلة .
بينما أجري معه المقابلة , أدركت كم هو مثقف و عفوي .
هو لا يفكر كثيرا قبل الإجابة و يجيب من قلبه و بغض النظر عن كل هذا , هو يعلم بشأن كل شئ يجري حوله .
لذا إذا ما لو حاولت أن ترمي في وجهه رمية " دووسرا " , سوف يكتشفها و يسدد ضربة قاضية .
(من أنواع الرميات في لعبة الكيريكت تتطلب مهارة عالية من المدافع لإكتشافها)
إختتمت المقابلة في غضون 15 دقيقة و شكرته .
بعد المقابلة , نهض بنفسه , أزال المايكرفون و سلمه إلى المصور .
عندما طلبت منه أن ألتقط معه صورة , وافق بلباقة و وقف للتصوير مع إبتسامة .
بعد ذلك حالما شكرته , صافحني و قال على الرحب و السعة .
و من ثم ذهب و جلس على كرسيه , منتظرا صحفيا آخر ليجري معه مقابلة .
التجربة برمتها , من البداية إلى النهاية , إستغرقت بعض الوقت من أجل معالجتها , ما يقارب من أسبوع .
في غضون السنتين التي عملت بها في الصناعة , قد أتيحت لي الفرصة لمقابلة جميع الخانات الـ 3 و أيضا تعلمت درسا جديدا في الحياة .
الدرس الذي تعلمته من شاروخان هو درس غير معقد إطلاقا - كن بسيطا و متواضعا على الرغم من كونك الشخص الأكثر شعبية على الإطلاق , لأن تلك البساطة و التواضع هي التي ستجعلك الرجل الأعظم و ليس المال أو المكانة .

شاهد مقابلتي الكاملة مع شاروخان و أحصل على المزيد من الإشارات لما قصدت أن أقوله .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق