الخميس، 7 يناير 2016


مباشرة من القلب T2 دردشة مع صاحبي القلوب الكبيرة المفضلين لدينا  شاروخان و كاجول 


لقد أجرينا مقابلات مع ثنائيات رائدة مرات عديدة .
و لكننا لم نشعر مطلقا بهذا النوع من الصداقة , الحب و الماضي الذي يتشاركه
هذان الإثنان .
و من ثم مجددا إنه من غير العدل أن نقارن أي زوجين آخرين بشاروخان و كاجول .
بعد ساعة من عرض شاروخان الناجح " جولة كولكتا من أجل Dilwale " في نادي شرق البنغال , ليلة الثلاثاء , جلست T2 مع من يعتبرهما الكثيرون أعظم ثنائي على شاشة بوليود و قد كانت المحادثة من القلب إلى القلب عن أمور تنبع من القلب .

* أجمل التهاني من أجل أرقام شباك التذاكر . شخصيا , ما هي أفضل مجاملة تلقيتماها من
أجل فلم Dilwale ؟
كاجول :: لقد كانت الليلة الماضية في الواقع عندما إتصل عمي بعد مشاهدة الفلم .
لقد تأثرت للغاية .
والدي قد توفى قبل 6 سنوات , و نوعا ما قد حل عمي مكانه في مكان ما .
قال لي بعد مشاهدة الفلم , أنا فخور بك للغاية ... أنت أول فتاة تعمل لمدة 25 عاما و ما زلت متواجدة و ما زلت تقومين بأفلام كبيرة .
لكان والدك سيكون سعيدا للغاية و فخورا .
أنت ما زلت تضيئين على الشاشة .
وجهت حديثها لشاروخ :: لقد بدأت بالبكاء , بكيت و بكيت .
شاروخ :: هذا لطيف للغاية .
بالنسبة لي , صديقة قد إتصلت بي و قالت أشياء لطيفة .
قالت أن الفلم بأكمله يشعرك و كأنه عناق كبير ... كان و كأن شخصا ما يعانقك بحرارة
طوال الفلم .
كاجول :: أووووه .
وجه حديثه لكاجول :: سوف أخبرك من التي قالت ذلك , أنت تعرفيها .

* من فلم Baazigar ,  DDLJ ,  Kuch kuch hota hai , K3G إلى
My name is khan , تجتمعان معا كل 3 - 4 سنوات و لكن لم نرى أي علامة لزوال بريق الكيمياء التي بينكما . كما لو كنتما قد تتعايشان معا . كيف تقومان بذلك ؟
نظر الإثنان إلى بعضهما البعض مع إبتسامة عريضة و لحظات صمت جميلة مريحة .
كاجول :: لقد أحببت هذا السؤال .
حقا أحببت هذا السؤال .
شاروخ :: يمكنك الإجابة .
كاجول :: لا أعلم .
نحن حتى لا نتلقي معا في الفترة التي لا نعمل بها .
أعتقد أننا لم نجتمع طوال عامين و لكن عندما نلتقي , نبدأ من حيث توقفنا .
لم تكن هناك قط فترة شعرنا فيها أننا غير مرتاحين معا أو ما الذي ينبغي أن نقوله لبعضنا البعض .
فنحن لدينا الكثير لنقوله لبعضنا البعض عندما نلتقي .
كلاهما ضحك بصوت عالي .
شاروخ :: أيضا أعتقد أكثر من كوننا نحن أن الناس في جميع أنحاء العالم , هم فحسب
مثلنا .
أعتقد أننا لم نكن يوما مميزين من حيث البريق , من حيث المظهر أو من حيث حركات الرقص .
نحن لسنا معروفان من أجل أي شئ خاص نقوم به .
نحن شخصان عاديان للغاية بحيث أن الجميع يعتبرنا جزءً من حياتهم .
لذا , نحن نقوم بحوالي 10% من العمل , و الـ 90% يتم من قبل الناس الذين يشاهدوا الفلم .
أنا أتحدث بصدق .
لقد قمنا بمناقشة هذا في بعض الأحيان .
لنفعل ذلك فحسب ... فمهما فعلنا الناس ستتقبله بحب .
 نحن سوف نكون على ما يرام , يا صديقتي !
هناك شعور غريب من الثقة .
الناس يحبوننا , فنحن جزء من ...
كاجول :: ... العديد من العائلات , فهم قد تبنونا .
شاروخ :: و ذلك يشبه , حتى لو كنت على خطأ , فلا بأس في ذلك .
كاجول :: إنه مثلما أن تغفر لعائلتك كل شئ .
أن تحبهم من دون قيد أو شرط .
شاروخ :: حين نصعد على المسرح , نقول لكاجول قفي هنا فحسب , هم سوف يحبوننا
على أي حال .
بسبب أننا صادقون بشأن ذلك .
نحن لسا الأفضل , نحن لسنا الأروع , نحن لسنا الأكثر إثارة , نحن لسنا الأفضل .
كاجول :: نحن الأفضل !
شاروخ :: أجل , الناس تقول ذلك .
كاجول :: و لكننا نبذل قصارى جهدنا .
شاروخ :: هذا ما نفعله .



في هذه الأثناء جاءت أطباق طعام مكونة من رقاقات كباب الكاكوري و كباب المالاي .
و بكل أدب , سألت كاجول :: هل أستطيع أن آكل ؟
أنا جائعة للغاية .
شاروخ دائما رجل مهذب , قام بهدوء و وضع منديلا على حِجْر كاجول .

* هل صحيح أن بأسلوب روهيت شيتي كان هناك إثنين من أعضاءه يمثلان شاروخ و كاجول من
أجل التدريبات على المشاهد ؟
كاجول :: هناك إثنين من الصبية .
شاروخ :: أجل إثنين من الصبية .
كلاهما ضحك بصوت عالي .
كاجول :: إنهما يقومان بدورنا و من ثم نأتي نحن , نغير كل شئ و من ثم نعود .
شاروخ :: يفعلان ذلك بكل لطافة ...
كاجول :: و نحن نضحك كثيرا عندما كانا يقولان حواراتنا .
شاروخ :: و لم يفقدا التركيز قط على أي من الحوارات مهما ضحكنا .
كاجول :: و بالمناسبة , الرجل الذي إعتاد أن يقوم بدوري لديه شعرا طويلا .

* مشهد المواعدة في 5 دقائق الذي صور في لقطة واحدة من فلم Dilwale تحول إلى أفضل مشاهد شاروخ و كاجول في كل العصور . كم مرة تتطلب إعادة تصوير ؟
شاروخ :: مرتان .
المرة الثانية كانت إحتياطيا فحسب .
أعتقد أن اللقطة الأولى قد أخذت  في الفلم .
لقد قمنا بالتدريب ليلة كاملة من الـ 4 و حتى الـ 6 و قد وصلنا إلى المكان متأخرين للغاية .
كاجول :: كان من المفترض أن يكون المشهد عند الشفق .
شاروخ :: لذا كان علينا أن ننهي التصوير في غضون 30 - 40 دقيقة .
من الناحية المنطقية كان صعبا للغاية ... كانت الكاميرا موضوعة على سيارة كبيرة و على رافعة و كان هناك 100 شخص يركضون خلال التصوير .

* ما هي المشاهد المفضلة لديكما ؟
كاجول :: مشهدي المفضل هو المشهد الذي مع شاروخ و فارون .
عندما أتى فارون إلى المنزل بعد أن عرف ماضيه و سأل شاروخ " قد تركتها ؟ "
و هو يجيب , من صميم قلبه ... " سوف أجد العديد من الفتيات مثلها و لكنني لن أجد
أخا آخر مثلك ".
لقد كانت هناك دموع في عيني .
لقد أحببت ذلك المشهد و المشهد التالي هو ذلك المشهد الذي يهاجمني فيه شاروخان و يمسك برقبتي .
شاروخ :: أجل كان ذلك قويا .

* عنف شاروخ -  كاجول الكلاسيكي ...
كاجول :: لا , نحن لم نهاجم حقا بعضنا البعض !
شاروخ :: نحن لم نغضب مطلقا من بعضنا البعض .
نحن عادة ما نبكي و من ثم تحل مشاكلنا .
يضحكان .
كاجول :: لقد كانت لدينا دائما مشاكل مع الآخرين في أفلامنا .
لم تكن لدينا قط مشكلة فيما بيننا من قبل .

* ما الذي يتطلبه الأمر بالنسبة لكما للعمل معا ؟ لقد قمتما بعمل فلم لأديتيا تشوبرا و 3 أفلام لكاران جوهر . كان ذلك  بين مجموعة من الأصدقاء , و لكن هذا مدرسة مختلفة تماما ....
شاروخ :: إسمح لي أن أخبرك بصراحة .
قد روى لي روهيت القصة أولا و من ثم إقترح كاجول .
و قد أدركت أنه مهما كان قيمة العمل , فهو لن يمضي من دون أن تلعب كاجول دور ميرا .
أنا لا أسخر من أي شخص آخر و لكن بعض الأفلام خلقت لبعض الممثلين .
كنا نأمل أن توافق على العمل في الفلم .
في حين أننا أصدقاء مقربين , فالتقارب يعمل فقط على نحو أفضل عندما لا نأخذ بعضنا البعض على أننا أمر مسلم به .
هي ستقوم بالفلم فقط إذا ما أحبت السيناريو .
و أنا لن أقدم سوى الفلم الذي هو جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لها .
في الواقع , لقد ذهبت لها و قدمت لها المشورة بشأن أفلام أخرى , بأن لا تفعل ذلك الفلم .
فسألتني " لماذا أنت تقوم بهذا ؟ "
لذلك قلت لروهيت قم بسرد السيناريو بعناية فائقة .
و أنا محظوظ للغاية , أولا كمخرج و من ثم كمنتج , أنها قد أحبت السيناريو .
لأنه من المميز دائما العمل مع كاجول .
و آمل أن نكون قد فعلنا شيئا مميزا مرة أخرى .
كاجول :: في المساء قبل إحتفال نادي شرق البنغال الكولكتي , قد قاموا بعمل فديو
مزيج عنا .
كان يحتوي على قصاصات من أغنية Gerua بالإضافة إلى بعض المشاهد و قد أخبرته
أننا قد قمنا حقا ببعض الأعمال الرائعة في الفلم .
أنا سعيدة حقا .
أنا حقا سعيدة بما لدينا .

* كاجول , أي من أفلام شاروخ قد أحببته في الفترة التي لم تعملي معه ؟
شاروخ :: قولي كل الأفلام .
قولي ذلك .
كاجول :: كل الأفلام .
أعتقد أن شيئا واحد أحبه بشأنه و هو حقيقة أنه لكل فلم من أفلامه , يتحمس كليا حوله .
هو يؤدي بنفس العاطفة , بنفس الإهتمام , بنفس الرغبة في كل فلم .
في بعض الأحيان يكون متحمسا بشكل مفرط و أنا أود فحسب أن أقوله له أن يهدأ .
قالت و هي تربت على ظهره :: بهدوء قليلا , بهدوء .
شاروخ :: أنا أقوم بهذا النوع و ذلك النوع و أيا كان النوع الذي أقوم به , أنا مستمتع .
كاجول :: أعتقد أنها فترة رائعة بالنسبة له في الوقت الراهن .
لقد سمعته يقول في مكان ما أنه قد إجتاز نصف حياته و لا يزال لديه النصف الآخر ,
إن شالله .
هو يريد التجريب أكثر و يرى كيف يمكنه أن يكون أفضل بكثير .
و هو يستطيع أن يكون اكثر من ذلك بكثير .

* شاروخ , هل تعتقد أنه ينبغي على كاجول أن تقوم بعمل المزيد من الأفلام ؟
شاروخ :: أعتقد ذلك .
و لكنني أحترم كل ما تفعله .
هي صديقة , و هي قريبة للغاية من قلبي و أنا أتفهمها .
هي أم , لديها طفلان .
أنا لا أقول أن ذلك ينبغي أن تكون أولوية الفتاة .
و لكنني أعرفها .
بالنسبة لها لا شئ يهم أكثر من العائلة , الأطفال و أجاي .
مثل إضطرار أجاي خلال هذا الفلم لمجالسة الأطفال .
وفقد كان ذلك لطيفا للغاية .
كاجول :: كان ذلك لطيفا للغاية .
في الواقع , قد قال لي يمكنك المضي قدما و العمل في هذا الفلم , و أنا سوف أرعى الأطفال .
شاروخ :: و ما بين الأمهات و الآباء , اللعنة , الأطفال يفضلون الأمهات أكثر .
مهما حاولت جاهدا .
و حتى لو لم تكن هناك حاجة , يرغب الأطفال أن تكون الأمهات متواجدات حولهم طوال الوقت .
و لكنني أتمنى , حتى لو لم يكن كل 6 أشهر , أن تقوم كل عام بعمل فلم واحد على الأقل .
لأنها ممثلة مميزة للغاية .
ينبغي عليها ذلك من أجل نفسها .
هي ليست في حاجة لأن تقوم بذلك من أجل أي شخص آخر .
و هي أيضا مميزة للغاية بالنسبة لنا من أن نراها فقط في 30 فلما طوال مسيرتها الفنية .
كاجول :: إنها 27 فلما (تبتسم).
شاروخ :: ينبغي عليها أن تقوم بحوالي 70 فلما .
كاجول :: 70 ؟؟؟
و من ثم بدأت تضحك بشكل هيستيري .
شاروخ :: أريد منك أن تقومي بالتمثيل و أنت على الكرسي المتحرك .
كاجول :: أعلم .
كلاهما يضحكان بصوت عالي .



في هذه الأثناء أدخلت كعكة T2 الخاصة من Kookie jar و الكاب كيك  من
Mrs. Magpie .
" غذاء القلب " هو عبارة عن  وميض غمازات شاروخان و صرخة الإبتهاج الصادرة من كاجول التي تنظر إلى الكعكة المغطاة بالسكر :: يا إلهي كم هذا جميل , يا أصدقائي .
نظرت كاجول إلى تمثال ساري Geua الموجود على الكعكة و قالت مازحة :: في المرة القادمة إذا ما سأل شخص ما , ما هي الموضة الكبيرة التالية , أخبروه الساري الطويل .
رد شاروخان معقبا :: أجل , و نحن فقط من نصنعهم .

* و أخيرا , ما هي أفلام شاروخ - كاجول المفضلة لديكما ؟
شاروخ :: الفلم المقبل .

* حسنا , المفضلة لديكما من الأفلام التي تم تصويرها , تحريرها و إصدارها ؟
شاروخ :: أنت لم تسأل ذلك , أنت لم تسأل ذلك !
حسنا , يشملهم هذا , الفلم القادم .
أنا أحب فلم Dilwale الآن .
لا ينبغي مقارنته بفلم DDLJ , و كيف يمكننا أن نفعل ذلك على أية حال ؟
و نحن أيضا قد تطورنا .
لقد مررنا من خلال العديد من مراحل الحياة و الأفلام و اليوم نحن نعلم بأننا نقوم بكامل
وعينا بهذه السينما الشعبية المفرطة .
خلال العمل في DDLJ نحن لم نكن نعلم حتى ما كنا نقوم به .
كنا نفعلها فحسب .
كاجول :: أنا أفهم ما تقصده و لكنني قد أحببت فلم KKHH .
لقد أحببته للغاية .
لقد قضيت وقتا عظيما خلال تصوير الفلم .
أتذكر أن أريان ولد و نحن نقوم بتصوير تلك الأغنية ...
بدأت في عمل حركات رقص الأغنية .
شاروخ :: أغنية koi mil gaya ...
كاجول :: أجل , koi mil gaya .
شاروخ :: كنا نقوم بالتصوير في إستديوهات محبوب .
و من ثم جاءت الأخبار بأن أريان على وشك أن يولد .
و كاران كان و كأنه يتمنى أن يصل أريان بعد الإنتهاء من تصوير الأغنية !
و قد كان أريان مؤدبا , فقد ولد بعد الإنتهاء من تصوير الأغنية .
كاجول :: ولد بعد ؟!
شاروخ :: ولد بعد ؟
كاجول :: أرجوكم ضعوا هذا في المقابلة " ولد بعد ".
خخخخخخ
كاجول ما صدقت و مسكتها ذلة على شاروخ
كلمة Born = ولد
شاروخ غلط في نطق الكلمة و قال Borned
و الكلمة ما لها فعل ماضي في اللغة الإنجليزية

المقابلة تمت من قبل براتيم جوبتا
أحب شاروخان لأنني ....... أخبر T2 على abp.in@

*
*

معجبة بالكاد نجت لتحكي قصة شاروخ - كاجول المميزة .

أنويشا موخرجي , إبنة الممثلة سواستيكا و المتدربة في صحيفة T2 , حصلت على تجربة ملكية لن تنساها مطلقا .
لم يقتصر الأمر على أنها صرخت في إحتفال نادي شرق البنغال عندما غازل شاروخان و كاجول الآلاف , بل إنها أيضا قضت وقتا ممتعا مع النجمان في حفلة خاصة .
لقد عاشت لتحكي هذه القصة لصحيفة T2 ....


كنت أرتدي بنطال جينز باهت و قميصا عليه شعار نادي شرق البنغال و لكنني حرصت
على أن أجلب ملابس بديلة .
كنت ذاهبة لمقابلة شاروخان في حفل خاص بعد الإستعراض .
لم أكن أرغب أن أقابله و أنا أرتدي بنطال جينز !
أردت أن أبدو أجمل عندما ألتقي به .
كان الإنتظار في نادي شرق البنغال طويلا و قد تواجد شاروخان هناك لفترة قصيرة للغاية ,
و لكن كل دقيقة كانت تستحق الإنتظار .
لقد جعل الأمر يستحق العناء .
كيف رقص مع جمهوره و جعلهم يشعرون بأنهم مميزون .
هو الملك خان و أنا واثقة من أن الجاذبية تجري في دمه .
يمكنك أن تشعر فحسب بحبه لجمهوره .
أعني أن تكون في نفس المكان معه هو فحسب شئ آخر .
إذا كنت من المعجبين به سوف تعرف ما أعنيه .
أنت تشعر فحسب بسعادة غامرة .
حتى لو كانت فترة قصيرة , فذلك كفيل من أن يبهج يومك .
أعتقد أن أفضل لحظة كانت عندما جعل كاجول تتظاهر بأنها هو و من ثم ترقص مع معجب على أغنية Gerua , بينما تظاهر هو بأنه طائر !
كيف تنقل حول المسرح و هو يرفرف ذراعيه مثل الطائر !
لقد أحببت في كل مرة جعل فيها معجب يشعر بأنه مميز .
لا أعلم لماذا كنت أصرخ بإسمه مع غيري من المعجبين على أمل أن أجعله يلاحظني .
لقد نسيت تماما أنني كنت ذاهبة لمقابلته بعد الإستعراض , ففي تلك اللحظة كنت فحسب أواكب آلالاف المعجبين .
الأرض بأكملها كانت ممتلئة بمعجبين شاروخان ... و ذلك الإندفاع كان فحسب شيئا آخر .
فأنت ترغب فقط أن تكون معجبا به , تصيح و تصرخ بإسمه على أمل أن يلاحظك .
و عندما يفعل ... أووووه يا إلهي !


بحلول الوقت وصلت إلى الحفلة , و كان شاروخ و كاجول قد وصلا بالفعل .
و لكن كنت ما زلت مصرة على تغيير ملابسي .
كان علي أن أبدو الأجمل لمقابلته و أوووه يا إلهي , لقد قام بالثناء على غمازاتي !!!
آآآآآآه في الواقع قد قال لأمي أن إبنتك لديها غمازات جميلة و أنها جميلة للغاية .
و أنا كنت مثل " يا إلهي , قال للتو ذلك !!! "
قدمتني أمي إليه و لم أتفوه بكلمة .
كنت أقف هناك , أحدق فحسب في وجهه , و من ثم عانقني .
لقد عانقني مرتين !
في المرة الثانية عانقني و قبل جبهتي !
لقد كان فحسب الأمر جنونيا , جنونيا , جنونيا !
لم أغسل سوى نصف وجهي ذلك اليوم !
لقد كنت واقفا مباشرة أمامي و أنا بالطبع كنت متوترة .
مصور T2 بابيترادا كان يرغب أن يأخذ صورة و ما كان من شاروخان إلا مد يده نحوي
و قال :: تعالي , تعالي .
و لكنني لم أستطع التحرك فحسب , لذا كاجول , التي كانت واقفة أمامي , سألتني عما
حدث فقلت لها , أعتقد أنه سوف يغمى علي .
فكانت و كأنها تقول :: لماذا لا تفعلي شيئا , لماذا لا تذهبي لتصابي بالإغماء في ذراعيه , هو يستطيع أن يمسك بك .
و أنا كنت أقول , هل يستطيع فعل ذلك ؟!
فأجابت :: بالتأكيد .
فرددت , أووووه يا إلهي !
و هو لا يزال يقول :: تعالي , تعالي .
و عندما أعطتيه يدي فما كان منه إلا أن جذبني نحوه , و أنا كنت أقول في نفسي ::
لاااااا , يا إلهي أيحدث ذلك معي !
لا أريد أن أموت بهذه السرعة .
لقد كان شاروخ لطيفا للغاية .
ذهبت إلى كاجول لألتقط معها صورة سيلفي , فقالت أنا مريعة في إلتقاط صور السيلفي .
قلت لها لا بأس , فأنا سوف أجعلك جميلة .
حينها قالت لي , إذهبي إلى شاروخ , فهو ملك الصور السلفية .
عندما ذهبت إليه للحصول على صورة سيلفي من أجل السناب شات , أخذ مني الهاتف و سألني , هل الإضاءة جيدة .
و من ثم قال لي , إرفعي ذقنك للأعلى , لا ليس كثيرا , أجل هذا مثالي .
و من ثم إلتقط الصورة , واااااو !
لقد كانت الساعة 2.30 صباحا - أجل ما تقرأونه صحيحا - و قد كنت هناك أوجه من قبل شاروخ من أجل صورة سلفية مثالية !!!
لقد كنت مثارة للغاية .
أمي كانت تجلس بجوار شاروخ و أنا كنت أجلس بجوار كاجول في العشاء , لقد كانت حقا لطيفة .
سألتها كيف هو العمل مع فارون حيث أنني معجبة كبيرة به .
قالت :: قرة عين و محبوب .
و من ثم قالت , سوف أخبر فارون أن هناك فتاة لطيفة حقا مجنونة بك .
لقد كنت أقول لنفسي , يا إلهي الآن سيعرف فارون أني موجودة !
كاجول يمكنها أن تتفهم كم كنت أرتعش .
لذا عندما أردت أن آخذ توقيعه على كتابا كنت قد اعددته لذلك , لم يكن لدي الشجاعة لأطلب منه ذلك , فما كان منها إلا أن دعته و قالت :: شاروخ هناك فرخ يرتجف يجلس بجانبك يريد منك توقيعا .
فقال شاروخ :: فرخ يرتجف ؟
و من ثم نظر إلي و إبتسم .
و أنا كنت أقول لنفسي , ليقتلني شخص ما , ليقتلني الآن !
هكذا و في مرحلة ما كان يتحدث عن شئ ما و يضرب على يدي لإثبات شئ ما و أنا كل ما أفكر به كان , يا إلهي هو يضرب على يدي , لا أستطيع أن أحتمل أكثر من ذلك !
عندما عدت إلى المنزل لم أتمكن من النوم .
ظللت أخبر أمي نفس الأشياء مرارا و تكرارا , و هي كأنها تقول , هل يمكنك أن تهدأي ؟
أعني أنا ما زلت مثارة للغاية .
أنا فحسب سوف لن أنسى قط ما حدث ذلك اليوم .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق