الأربعاء، 20 يناير 2016


شاروخان " صاحب القلب الكبير " حريص على زيارة موسكو من أجل العرض الأول للفلم

في مقابلة حصرية مع TASS , شاروخان , ملك بوليود ناقش إصدار فلم روهيت شيتي Dilwale في روسيا و اعترف أنه يفضل أن يلعب أدوار شريرة على الشاشة .


من المقرر أن يجري العرض الروسي الأول لفلم Dilwale في فبراير . هل ستكون قادرا على الحضور ؟
أنا حقا أرغب في الذهاب إلى روسيا .
إنها واحدة من الدول القلائل التي لم أذهب إليها .
و هي أيضا بلد جميل للغاية .
و أود أيضا أن أقوم بتصوير أحد أفلامي هناك .
السينما الهندية لديها تاريخيا شعبية كبيرة في روسيا , و الناس لا تزال تسمتع بها
حتى اليوم .
أما بالنسبة للعرض الأول في روسيا , سأكون سعيدا للحضور , إذا ما سمح لي جدول أعمالي المزدحم .
لقد حجزنا بالفعل العرض الأول في بريطانيا و أمريكا , و الآن بكل تأكيد هو دور روسيا .

* هل تعتقد أن فلمك الجديد سوف يثير إهتمام الروس و الأجانب بشكل عام ؟
أعتقد أن معظم الناس تحب قصص الحب التي تكمن في قلب أفلامنا , بالإضافة إلى الجانب العاطفي في الأفلام .
لقد قضيت الكثير من الوقت مع الروس , الألمان و البريطانيين .
جميعهم قالوا أن العواطف في السينما الهندية هي قوية للغاية .
في فلم Dilwale , لدينا إثنين من قصص الحب في آن واحد .
أيضا , أفلام روهيت شيتي هي دائما مشرقة للغاية و زاهية .
لذلك أنا متأكد تقريبا من أن الأجانب سوف يحبون الجانب العاطفي من الفلم , قصص
الحب , و بالطبع , الأغاني و الرقصات .

* كنت جيدا في الرياضة أيام الدراسة . هل سبق و فكرت فيما كنت ستفعله إذا كنت لم تصبح ممثلا ؟
رياضي .
أنا متأكد من أنني كنت سأقوم بعمل جيد من أجل دولتي في الكريكيت أو الهوكي .

* في بداية حياتك المهنية , لعبت كثيرا أدوارا شريرة , و هو أمر لا يمكننا قوله عن أفلامك الأخيرة . شخصيا أيهما تجده أكثر إثارة للإهتمام ؟
أنا أحب الأدوار المظلمة أكثر بكثير - أطلق عليها الأدوار الرمادية - و لكن كان مقدرا أن ألعب أدوارا رومانسية .
و لا يخفى على أحد أنه غالبا ما تعرض علي الأدوار الإيجابية .
إذا كنت أستطيع الإختيار , إذن على الأرجح أفضل الأدوار الشريرة .
كما هو الحال في فلمي القادم Raees , شخصيتي في فلمي الجديد Fan , هي أيضا غامضة .
للعب دور رجل شرير , تحتاج إلى العمل بإجتهاد , لإخراج هذا الجانب منك من مكان ما
في أعماقك , و من ثم تجسيد ذلك على الشاشة .

* فلم Dilwale هو فلمك الـ 12 لك مع كاجول , على ما أعتقد . هل تخطط للمزيد من العمل معها ؟
تعلم , الجميع يقول أننا بحاجة إلى القيام بقصة حب ناضجة .
لقد قمنا بالتصوير معا لمدة 22 عاما حتى الآن , و لكننا لم نقم بالعديد من مثل هذه الأفلام .
قد يبدو الأمر جريئا , و لكن أود أن أفعل شيئا جادا .
أعتقد أنه في هذه المرحلة و في عمرنا هذا يمكن أن نلخص ما فعلناه و نحاول أخذه إلى مستوى عاطفي مختلف تماما .

* الكثير من الناس الذين شاهدوا فلميك Dilwale dulhania le jayenge و My name is khan مع كاجول ربما يسألون أنفسهم السؤال التالي . كيف تتمكن من فلم إلى آخر أن تحافظ على القصة الرومانسية الخرافية التي تقدمها للجمهور ؟
أولا , القصة الخرافية تعني أنها سحرية .
و السحر هو شئ ما لا يمكن تفسيره .
ثانيا , الكثير منها هو بفضل الناس الذين يصنعون الأفلام معنا , و بالطبع الجمهور .
لقد أصبحنا مثل الأسرة بالنسبة لهم .
نحن أناس عاديين , و بهذه الطريقة نقوم بالتمثيل في أفلامنا , سواء كان كلانا في الفلم
أم لا .
لم نر أنفسنا قط على أننا زوجين من النجوم .
المشاهدين يرون أنفسهم فينا .

* أنت لست فقط ممثلا ناجحا , و لكنك أيضا رجل أعمال , بمعنى أنك تقوم بالتسويق الخاص بك , و تنفق الكثير من الوقت على ذلك .
تعلم , عندما تصبح مشهورا يبدأ الجميع بمنحك الفضل في كل شئ .
للأسف , غالبا ما يقول الناس أن نجاح الفلم هو بفضل شاروخان , و ليس بفضل 200 شخص مشارك في ذلك .
أنا فحسب الرجل الذي يظهر على ملصق الفلم .
هذا هو دوري .
كل شئ آخر هو بفضل فريقي المتعلم , الذكي , الناس الذين يخرجون بالأفكار .
بالطبع , لدي مركز معين في المجتمع - أنا لا أنكر ذلك - و لكن عندما يتعلق الأمر بتسويق الأفكار فالفضل لا يعود إلي .
أطلق علي عبقري تسويق , رجل أعمال , أيا ما تريد - كل شئ يتم من قبل الناس الذين أعمل معهم .

* ما هي الأحداث العالقة في ذاكرتك من العام الماضي ؟
عدد قليل من الأحداث التي صنعت إنطباعا لدي .
في بعض الأحيان بطريقة سيئة , على سبيل المثال , مثل فيضانات تشيناي و الأعمال الإرهابية في باريس .
على المستوى الشخصي , نطق إبني أولى كلماته و بدءه بالحديث .
عدا ذلك , بلغت عمر الـ 50 .
لقد وصلت إلى مرحلة من الحياة حيث أنني أتلقى دعوات للقاء الشباب في جميع أنحاء
العالم .
إنه أمر مثير للإهتمام , لأن لدي شئ لأشاركهم إياه .
لقد تعلمت الكثير من الحياة , بشكل أساسي , طبعا , بفضل عملي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق