الاثنين، 4 يناير 2016


شاروخان :: في إنتظار الجائزة الوطنية , سوف أتقاعد بعد الحصول على واحدة


قال شاروخان أن لعب دوري النجم و المعجب الشبيه في فلم مانيش شارما Fan قد إستنزفه جسديا و لكنها كانت تجربة مثيرة للإهتمام و تصيب بالإنفصام .
شاروخ , قد إنتهى من تصوير فلم ياش راج و الذي يمر حاليا في مرحلة ما بعد الإنتاج , يقول أنه كان من الصعب تحويل نفسه إلى شخص يبلغ من العمر 24 عاما كل يوم مع مساعدة الترقيعات .

قال خان :: من الناحية الجسدية , كان صعبا للغاية أن أصبح بعمر الـ 24 .
الترقيعات تأخذ حوالي 4 ساعات ... الصبي هو شبيه للشخص الذي يحبه .
قصته هي مشابهة كثيرا لقصتي .
هو يحاول تقليد النجم لأنه يشعر بما أن النجم من دلهي فهو أيضا يمكن أن يكون مثل مثله الأعلى في يوم من الأيام .
و لكن القصة مختلفة ... تغطية كل ذلك كان مثيرا للإهتمام و تشعرك بالإنفصام .
أتمنى فسحب أن تكون النتيجة جيدة .

الممثل البالغ من العمر 50 عاما هو سعيد من حصوله على فرصة للعب دور صبي
من دلهي .

فقد قال :: أنا سعيد من حصولي على فرصة للعب دور صبي من دلهي .
كنت أكره الممثلين , اللذين ليسوا من دلهي , و يلعبون دور رجل من دلهي .
كنت أفكر لماذا لم أعطى فرصة للعب دور ولد من دلهي بما أنني قد جئت من هناك .
أنا سعيد للغاية الآن .
لقد نسيت اللهجة , و من الجيد أنني إستعدت ذلك .

يقول خان فيما يتعلق بدور النجم أريان كانا , أنها نسخة معدلة من شخصيته العامة ::
هو في الواقع هادئ للغاية على عكس البهرجة التي تراها مني عندما أخرج يوم عيد ميلادي و ألوح لآلاف الناس .
أنا لا أقوم بالمثل في ذلك الفلم .
نحن لم نقم قط بإظهار النجم خلال التصوير .
نحن لم نقم مطلقا بإظهار بهرجته .
و ذلك مختلف للغاية .
و هذا في حد ذاته يضفي عليه صفة ذاتية لأنه ربما هذه هي الطريقة التي أنا عليها في البيت , طبيعي للغاية و عادي .

إعلان الفلم القصير قد إستولى بالفعل على إهتمام المعجبين حيث يظهر خان مختلفا بالرغم من أنه يشبهه .

و ردا على السؤال عما إذا كان يتوقع أن يكتسح الفلم جميع الجوائز , قال شاروخان مازحا :: أنا أنتظر فحسب أن أحصل على الجائزة الوطنية حيث أنني قررت الإعتزال بعد الحصول على واحدة .

سوف يقد الفلم العارضة السابقة والوتشا دي سوزا في دور البطولة النسائية , و سوف يصدر في الـ 15 من شهر إبريل 2016 .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق