السبت، 28 مايو 2016


أسباب شاروخان في عدم العمل في هوليود سوف تجعلك 
تقوم بتكريمه !

يعتزم شاروخان أن يضع الهند على الخريطة العالمية بأي شكل آخر و الذي قد يتضمنه 
أو لا يتضمنه .

 
هو لديه أسباب وجيه ...
في أي وقت يطلب من شاروخان التعليق على مشاريع بريانكا تشوبرا , ديبيكا بادوكون أو عرفان خان في هوليود , دائما ما يطلق عليهم بأنهم " جريئين للغاية " .
هو فقط يقوم بالإشادة بهم .
لأنه يعلم مدى الصعوبة لتترك بصمة على أرض أجنبية .
و لكن عند سؤاله عن أهدافه نحو هوليود يجيب الممثل بشكل واضح للغاية أنه لا توجد لديه مثل هذه الطموحات .
و لكنه بدلا من ذلك ينوي وضع الهند على الخارطة العالمية بأي شكل آخر و الذي قد يتضمنه أو لا يتضمنه .

قال شاروخ :: أنا لا أعتقد أنني جيد بما فيه الكفاية .
أنا لا أتطلع إلى أي مكان آخر .
أنا شخص وطني .
كنت أريد دائما أن أقوم بشئ كبير للسينما الهندية , و لكن ليس كممثل , فإن ذلك ليس
أمرا عظيما .
أرغب في عمل شئ ما , بحيث تستفيد السينما الهندية مما قمت به , مثل المؤثرات
البصرية , إلخ .

الآن هذا هو السبب في أننا نحب هذا الرجل .
ما هي الفائدة في القيام بعمل ما يفعله الجميع ؟
لقد حان الوقت لنخبر العالم بما هي الهند قادرة على فعله و المعجبين بالمؤثرات البصرية هم من الفئة الراقية .

و هناك أيضا سبب آخر في لماذا خان لا يتطلع حقا نحو هوليود :: أنا خجول للغاية .
حتى الناس الذين أعمل معهم في الأفلام ينبغي أن يكونوا أصدقائي .
أكون محرجا حول الأشخاص الجدد .
أتعجب من أولئك الممثلين الذين يخرجون و يتحدثون بلغة مختلفة , في موقع تصوير بلد آخر , و القيام بعمل جيد .
إنه أمر رائع .
و لكنني أصاب بالهلع .


و بعد أن قال ذلك , شاروخ لم يستبعد إمكانية صنع فلم , الذي من شأنه أن ينال إعجابا عالميا ، على الرغم من أنه مصنوع في بوليود :: أشعر أنه حتى في هذه المرحلة من مسيرتي , قد أصبح جزء من الفلم , الذي قد يكون محبوبا دوليا , و لكن يكون مصنوعا
في الهند .
ربما يكون شئ ما يشبه Life Is Beautiful (1997) .

قد لا أمثل فيه , و لكنني أود أن أصنع شيئا مثل ذلك .
 
في الوقت نفسه , أشاد النجم بأولئك الذين تمكنوا من أن يتركوا بصمة دوليا :: 
أنا لا أود التقليل من شأن أي ممثل قد عمل في أمريكا .
أعتقد أنهم جميعا رائعين .
فأنت تعري الكثير من مخاوفك الداخلية عندما تذهب إلى أرض أجنبية , و تحقق شيئا ما .
أيا كان الدور كبيرا أم صغيرا .


و قد أضاف خان أنه إذا قام في أي وقت بعمل فلم دولي , فهو سيحرص على أن لا يخذل جمهوره :: بطريقة غريبة , غرور و هوس بالذات , أشعر أنني أمثل الهند .
فإذا قمت بالعمل في فلم دولي , فهو لابد من أن يكون نوعا ما مهما , ليس بالنسبة لي فقط , و لكن أيضا بالنسبة للبلد الذي جعلني النجم الذي أنا عليه .


المصدر
1
2

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق