الخميس، 12 مايو 2016

والوتشا دي سوزا :: شاروخان الأكثر إسترخاء في موقع 
تصوير الإعلانات  
 
أرادت دائما أن تكون ممثلة , و لكن الحياة كانت لديها شيئا آخر من أجلها .
والوتشا دي سوزا , التي نجحت نجاحا عظيما كعارضة , وقعت في الحب , تزوجت في
سن 19 و أختفت من ساحة الموضة .
و الآن , بعد 3 أطفال و طلاق , هذه المرأة الجميلة صنعت أول دخول لها في بوليود
أمام شاروخان في سن 33 .
ليس لديها سوى عدد قليل من المشاهد في الفلم , و لكن والوتشا رابطة الجأش .
حقيقة أنها تمثل في الأفلام و كان أيضا أمام شاروخان هو حلم قد تحقق من أجل الممثلة .
مع الموقف الحماسي , النظرة المتفائلة والثقة , الممثلة مستعدة لتحمل المزيد من العمل .


* ما نوع الأصداء التي حصلت عليها من أجل دورك في Fan ؟
لقد كانت الأصداء ساحقة .
هناك الكثير من الناس إتصلوا بي و أخبروني أن أدائي كان جيدا .

* هل تحدثت إلى جوري خان ؟
لا , لم تتح لي الفرصة لأتحدث معها .
أنا أعرفها بشكل إجتماعي , و لكننا لم نجلس حقا و لم تجري بيننا محادثة .

* لم تتحدثي معها من أجل التحضير للدور حيث أنك قد لعبت دور زوجة شاروخان في الفلم ؟
ما حصل أن مانيش تحدث معي كثيرا عن جوري في كونها إمرأة قوية وأنها و شاروخان لديهما الكثير من الحب فيما بينهما .
أخذني خلال رحلتهما و كيف أن جوري واقعة في حبه تماما و أنها الأساس وارء كل شئ .
عندما كان علي أن ألعب هذه الشخصية أخذت بعين الإعتبار أن الإثنان واقعان في حب بعضهما البعض إلى أبعد الحدود , و أنهما ظلا قويان خلال الأوقات الصعبة .

* أخبرينا عن أول يوم في موقع التصوير ؟
بصراحة , كانت تجربة مخيفة .
كان هناك الكثير من الناس في موقع التصوير و أنت لديك ذلك الكم الهائل من المسؤولية .
بالرغم من أنني عملت مع شاروخ من قبل في الإعلانات التلفازية , إلا أنني كنت متوترة للغاية أثناء تصوير مشهدي الأول .
كان علي إرتداء ثوب ليلي عاري من الستان , أجري إلى أحضان شاروخ و أعانقه .
في البداية , كنت أرتدي رداء حمام على الثوب , و لكن بما أن شخصيتي تظهر أنها كانت نائمة قبل دخول شاروخ , قررنا أن نلغي ذلك .
كنت متوترة للغاية لدرجة أن الأمر إنتهى بإعادة تصوير المشهد عدة مرات و بدأت
أشعر بالإحراج .
قدم لي شاروخ بعض النصائح في كيفية القيام بذلك المشهد و حينها شعرت بأنني أفضل .

* هل وجدت المشهد الذي يأخذك فيه شاروخان إلى المكتبة و يبدأ في تكسير الأشياء صعبا ؟
أجل , ذلك المشهد بأكمله من الوقت الذي عاد فيه إلى المنزل و أنا لا أعلم أنه جوراف ,
كان تحديا .
فأنا فقط بعد معانقته أدرك أنه ليس جسد زوجي , و مع ذلك , كان علي أن أنظر إليه بمحبة و في قرارة نفسي أعلم أنه ليس هو , كان ذلك المشهد هو الأكثر صعوبة .
أيضا , جوري ليست من النساء اللاتي ينفعلن سريعا , لذا أذهب بهدوء إلى غرفة النوم حيث يوجد سلاحي .
أنت لا تراها مذعورة - حتى عندما تذهب مع جوراف إلى المكتبة لرؤية الجوائز .
هي تعلم أن ذلك الرجل مجنون و حتى أنها تشعر بالأسف من أجله .
هي تعلم أيضا أن أولادها في الأعلى و تحتاج أن تبقي الأمور على ما هي .
وضع كل تلك المشاعر في الإعتبار مع الأداء كان تحديا .

* ما الإعلانات التجارية التي قمت بها مع شاروخان ؟
لقد قمت معه بإعلان من أجل بيبسي منذ سنوات عديدة و قمت بإعلان لهونداي معه قبل شهرين فقط من Fan .
بعد الفلم أيضا , كان لدينا تصوير من أجل إعلان مطبوع و هو لم يخرج بعد حتى الآن .
* هل شاروخ مختلف عندما يقوم بالتصوير من أجل إعلان مما هو خلال تصوير فلم ؟
أجل , إنه مختلف تماما .
عندما يقوم بالتصوير من أجل إعلان , هو مشغول أكثر بكثير حيث أنه يتنقل من
موقع لآخر .
مدير أعماله يخبره أن لديه نصف ساعة لينهي التصوير و الإنتقال إلى الخطوة التالية .
على الرغم من هذا , يكون مسترخيا للغاية و قد تفاعلنا كثيرا , تحدثنا حول أولاده و ما
إلى ذلك .
الأجواء كانت أخف .
و لكن على موقع تصور الفلم , هو تماما في داخل الشخصية .
الطريقة التي حول نفسه فيها إلى جوراف في الفلم كانت مذهلة .
هو كان يشعر بتلك المشاهد , طريقة وقوفه , تحدثه , لغة جسده حتى عندما تكون الكاميرا لا تعمل كانت عظيمة .
كنت أعطيه مساحته فأنا لم أريد أن أزعجه .

* ما التالي ؟
حتى الآن , أنا أركز كل طاقتي على Fan .
أنا لا زلت في تلك المرحلة حيث أنني أريد أن أعرف ما الذي لدى الناس لتقوله عني .
أجل , أنا أتحدث مع إثنين من المخرجين و هناك شئ ما سوف يحدث قريبا , و لكنني
سوف أتحدث عنه في وقت لاحق .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق