السبت، 28 مايو 2016

أناند راي متوتر من العمل في فلم مع شاروخان 
 مخرج الأفلام الناجحة Tanu weds manu , Raanjhanaa , Tanu weds manu returns , أناند راي ليس مقبلا فقط على تحالف كبير من خلال العمل مع شاروخان , و لكنه أيضا يستعد للدخول في تجربة كبيرة مع النجم .
نجم بوليود شاروخان سوف يلعب دور قزم لأول مرة في فلم أناند راي القادم .

 
عندما سألنا أناند كيف فكر في القام بتجربة عمل مع " ملك الرومانسية " شاروخان ,
و فيما إذا كان ذلك طلب محفوف بالمخاطر , قال غير مكترث :: صناعة الأفلام لن تكون مثيرة قط إذا كانت آمنة .
صناعة الأفلام هي عملية إبداعية , و ينبغي أن تجعلك دائما متوترا قليلا .
و هي بالتأكيد تجعلني متوترا قليلا و أنا سعيد للغاية بشأن ذلك .

و مع ذلك , هل سيمضي أناند مع أسلوبه الأساسي الذي شهدناه في أفلامه أو سوف يتم تخصيص المشروع المذكور مع أخذ شاروخان بعين الإعتبار ؟
قال أناند :: لا , أعتقد أنني أستطيع البقاء على قيد الحياة فقط إذا كنت متميزا , لذا سوف أتبع نفس المسار .
سوف أظل في نفس المنطقة .
سوف أروي القصة بالطريقة التي إعتدت أن أراها بها .
لطالما قلت ذلك بأنني أكثر ولاء للسيناريو الخاص بي , و هذا ما سوف أتابع عمله .
أنا لا أقول أنني سوف أتخذ مسؤولية ضخمة لصنع فلم كبير و أنه سوف يغير قواعد اللعبة .
وجهة نظري هي فقط أنني أحب هذه القصة , و أنه ينبغي أن تخرج بأفضل طريقة .

في حين أن أناند بالكاد يعطي الأفضلية للنجوم في أفلامه فهو دائما ما كان يولي إهتمامه للممثلين , نحن نتساءل ما الذي جعله يختار نجما مثل شاروخان هذه المرة .

لكن , المخرج لديه أسبابه الخاصة لذلك , فقد قال :: إن الأمر يتعلق بإختيار طاقم العمل الصحيح .
و من الشرف أن أتعامل مع فنان كبير مثله .
أنا أعمل على السيناريو الآن و مستمتع في المضي مع ذلك .
لدي إحساس كبير بأن هذه الشخصية تنتمي إليه و أنه سوف سيقوم بأشياء عظيمة معها .

و بالنسبة لمقارنة الناس شخصية شاروخان القزم مع شخصية كمال حسن في فلم Appu raja , قال راي :: في الواقع , لا أستطيع إيقاف أي شخص من القيام بذلك و لا بأس
في ذلك .
فلم كمال حسن أحد القصص الفريدة المستندة على القزم .
و لكن فلمي هو مختلف , أنت سوف تدرك ذلك عندما تشاهد الفلم .
كلا الفلمين مختلفين .
أيضا , الذي يميز فلمي ليس القزم و لكن الذي يميزه هو قصة الحب , لذا إنتظر و سترى .

و قد أضاف في نفس السياق :: أتعهد لك بشئ مثير للغاية مع هذا الفلم .
إنه حقا فلم صعب في كلا الإتجاهين عاطفيا وفنيا و لكن بعد ذلك أنا واثق من أنك سوف تشاهد جهودي التي بذلتها و تحبه .

و بسؤال المخرج عما إذا كان الآن سوف يتجه نحو النجوم , أجاب بصراحة :: 
لا , أفلامي دائم سوف تتمحور حول القصة .
الأمر كله يتعلق بالقصة .
حتى لو قمت بتغيير التحالف , فسوف يكون ذلك بسبب القصة و ليس بسبب النجم .
إن القصة فقط يمكن أن تغير التحالف .
فأنت عليك أن تروي القصة التي هي الأصل و الأهم , و التي هي جديدة على جمهورك .
يمكنك أن تغير التحالف من أجل الجمهور و إستخدام تلك التجربة و العمل الجاد للوصول إليهم بأكثر الطرق تميزا .


المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق