الأربعاء، 25 مايو 2016


شاروخان في برنامج Aap ki Adalat

قال النجم شاروخان أنه ينبغي على الناس أن تدعم رئيس الوزراء نارندرا مودي , لأنه
قد تم إختياره من قبل غالبية الأمة .


ردا على أسئلة مذيع برنامج Aap Ki Adalat راجات شارما الذي سوف يبث
على شاشة التلفاز الهندي يوم السبت , قال شاروخان :: أود أن أذكر هنا بشكل واضح , عندما نقوم بإختيار زعيم بلدنا , أيا من قد يكون , عظيما بقدر السيد مودي , كل ما عليك
القيام به هو تقديم الدعم له .
أغلبية أمتنا قد إختارته , لذلك علينا أن ندعم قائدنا و نمضي قدما بالبلاد و أن لا
نكون سلبيين .
قد يكون في السياسة , الناس يدلون بتعليقات - عن التعصب - و لكننا لسنا سياسيين ,
بل نحن فنانين .
بشكل ما , أنا شخص يتطلع إليه الأطفال , و أعتقد أنهم يريدون أن يكونوا ناجحين مثلي .
لذا لا أرغب في التحدث بأشياء , التي من شأنها أن لا تكون في مصلحة بلدنا .


و ردا على السؤال عما إذا كان يدرك أن لديه أصدقاء في الكونغرس , و الذين يريدون إصلاح مودي , قال خان :: كيف تجرؤ على الإعتقاد بأنه يمكنني إصلاح أي شخص ...
أنت تعرفني على مر السنين , أنا غير مهتم بالسياسة , بالرغم من أن لدي أصدقاء
في كل مكان .

و قد أوضح النجم أن تعليقه على أثر جدل " التعصب " في نوفمبر العام الماضي , قد إنحرف عن سياقه , فقد قال :: كنت قد نصحت الشباب فقط أن لا يكونوا متعصبين في المسائل المتعلقة بالمناطق , الدين , الطائفة , اللون أو العقيدة .
كان والدي أحد أصغر المقاتلين من أجل الحرية .
كيف يمكنني التفكير بأن هذا البلد لم يكن منصفا لأي واحد منا ؟
رجل مثلي , الذي قد حصل على كل شئ من هذا البلد العظيم , سوف يكون آخر شخص يتذمر .
عائلتي هي بحد ذاتها هند مصغرة .
زوجتي هندوسية , أنا مسلم بالولادة , أطفالي الثلاثة يتبعون 3 ديانات .

لذا كيف أفكر في بلدي بهذه الطريقة ؟

و بشأن التعليقات التي صدرت ضده على وسائل الإعلام الإجتماعية , قال شاروخ ::
أنا أحيانا أشعر بحزن شديد , حتى أنني أشعر برغبه في البكاء , لأنني مضطر أن أقول
أنني أنتمي لهذا البلد ,و أنني وطني .
أنا وطني , بل نحن جميعا كذلك .
ليس علينا أن نتنافس مع الآخرين لنقول أننا وطنيون .
أشعر بحزن شديد في بعض الأحيان عندما أضطر إلى أن أشرح في كل مرة كم أنا
وطني جيد .
أود أن أقول لكل الشباب أن يكونوا متسامحين , سعيدين , أن يعملوا بإجتهاد و يمضوا
قدما بهذه الأمة .
الأمور التافهة والصغيرة ينبغي أن لا تضر بمصلحة أمتنا .
ينبغي فقط المضي قدما بإيجابية حيث أننا نعيش في أعظم دولة في العالم .
نحن واحدة من أكثر دول العالم أمانا و جمالا .
لا ينبغي لنا أن نربط أنفسنا في قضايا رجعية صغيرة ... سواء كان فلمي Fan ناجحا
أم لا , أود أن أقول للمرة الأخيرة , و لن أكرر ذلك مرة أخرى , لا يوجد شخص آخر أكثر وطنية مني في هذا البلد .
بلدنا , وطننا الأم , بهاراتا ماتا , جميعنا نحبها , لماذا علينا أن نخوض في حديث مثل
هذا ... أنا أكثر هندي فخور في العالم لأنه لا أحد حصل على الكثير من هذا البلد مثلي ...
أتمنى أن أتمكن من العمل من أجل عظمة الأمة و كذلك تتمنى عائلتي .



و قد كشف النجم خلال الحوار أنه لم يتقاضى قط أجرا للتمثيل في الأفلام , فقال :: لم آخذ قط
أموالا من أجل التمثيل في الأفلام .
أنا فقط أتقاضى أجورا عن الإعلانات , المناسبات و العروض الحية .
أنا أقول فحسب للمنتجين الذين أتعامل معهم إدفعوا لي ما تشاؤون , إذا عملت الأفلام بشكل جيد في شباك التذاكر .
أنا لا أتناول التمثيل في الأفلام كرجل أعمال .
هذا هو أعظم شئ يمكنني القيام به للتمثيل في الأفلام .
أكبر أمل في حياتي هو أن يشاهد أفلامي المزيد و المزيد من الناس و أن يكونوا سعيدين , و ذات يوم سوف أصنع فلما في الهند - أنا قومي كثيرا في هذه الأمور - و الذي يمكن لشعوب العالم أن تشاهده و تقول هذا الفلم قد تم صنعه في الهند .
أريد أن أكون جزء من ذلك .


و قد صرح شاروخ أنه في الوقت الراهن هو الوجه الإعلاني لـ 20-21 علامة تجارية , و أن أعمال عروضه الحية و حفلاته مزدهرة .

و ردا على إدعاءه الذي صرح به قبل 22 عاما في برناج Aap Ki Adalat , أنه ممثل أفضل من أميتاب باتشان , قال خان :: هل تم تسجيل هذا التصريح ... تبا كنت سأنكر ذلك (يضحك) .
جديا , كانت تلك ثقتي المفرطة عندما كنت شابا .
بعد 22 عاما أدركت الآن أنه في ذلك الحين لم تكن لدي أي فكرة ما الذي يجعلك ممثلا عظيما , و كان ذلك بسبب إفتقاري للتعليم .
غطرستي كان صبيانية تماما .
حتى الآن في سن الـ 50 , أنا في بعض الأيان أكون صبيانيا .


و ردا على سؤال المذيع فيما إذا كان لا يزال يعتقد أنه أعظم ممثل , أجاب شاروخ مبتسما :: حسنا , العالم بأكمله يقر بذلك .
الحقيقة هي حقيقة (يضحك) .


بشأن فلمه الجديد Fan , قال النجم , أنه خسر 7-8 كغ من وزنه ليلعب دور المعجب البالغ من العمر 25 عاما , جوراف , فقد قال :: كان علي أن أضع مكياج إصطناعي خاص على وجهي , يستغرق وضعه 3-4 ساعات يوميا , تم توسيع عيناي , تم إستخدام المؤثرات البصرية للحصول على بشرة أكثر نضارة لتمكنني من الظهور شابا .
كان علي أيضا أن أغير من طبقة صوتي .


و من ثم أضاف شاروخان مع ظرافته المعتادة :: إذا لم أحصل على الجائزة هذه المرة عن دوري في Fan سوف أنتزعها من دون تردد , أو سوف أبدأ في البكاء (يضحك) .

سوف تعرض حلقة شاروخان في برنامج Aap Ki Adalat على التلفاز الهندي يوم السبت الـ 16 من شهر أبريل عند الساعة الـ 10 مساء .
و سوف يتم إعادة بث الحلقة يوم الأحد الـ 17 من شهر أبريل عند الساعة الـ 10 صباحا و الـ 10 مساء .

الفديو

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق