الثلاثاء، 17 مايو 2016


أكبر غرائب شاروخان


نجم بوليود كشف عن أكبر مخاوفه , ما الذي يغضبه وكيف يمكنك التأثير عليه .
بما أن شاروخان مستعد لأن يطرح فلمه Fan في عطلة نهاية هذا الأسبوع , سألنا النجم بعض الأسئلة الغريبة .

و فيما يلي 4 حقائق غير معروفة عن واحد من أكبر نجوم بوليود .


* ما هو أغرب شئ تجده مزعج حول الأشخاص الآخرين ؟
شعور الناس السريع بالجوع .
يستمرون في قول " هيا , دعونا نأكل ".
و لكن كم مرة سوف تأكل ؟
آخر شئ يمكن أن تموت بسببه هي المجاعة .
إن الأمر يستغرق 12 أسبوعا .

إن الأمر ليس مزعجا في حد ذاته , و لكنه يصيبك بالصدمة .

* ما الخلق السئ الذي لا يعجبك في الآخرين ؟
أن لا تقول " شكرا ".
على سبيل المثال , شخص ما يقوم بخدمتك و تتغاضى عن شكره .
إن خدمة الآخرين أحد أكثر الأعمال الرائعة .

* ما هي أغرب , أسخف مخاوفك ؟
لا أستطيع الجلوس على الأرجوحة .
أنا لا أتحدث هنا عن العجلة العملاقة أو قطار الموت في مدينة الملاهي .
حتى أرجوحة الطفل تصيبني بالذعر .
أستطيع القفزمن 6 طوابق أو أن أتعلق بالأسلاك مئات الأقدام بعيدا عن الأرض , و
لكنني لا أستطيع الجلوس على الأرجوحة .
أنا أخاف منها .
عندما كنت أقوم بالتصوير لفلم Devdas , حطمت تقريبا إصبع أشواريا ,
بدافع الخوف .

* ماذا يمكن للشخص أن يقوم به للتأثير عليك ؟
أن يفهم روح دعابتي .
نصف الناس لا يتمكنون من فهم نكاتي .
في ذلك اليوم كنت أجري مقابلة و كنت أمزح .
و كان الصحفي يبدي وجها جادا , والذي جعلني أفكر " اللعنة , ما الذي خرج به هذا الشخص من النكتة التي ألقيتها ".
أنا أشعر بالسعادة عندما يفهم الناس نكاتي .


الفديو

يتكلم عن مخاوفه عند الدقيقة 2.54
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق