الخميس، 12 مايو 2016

 
زميلة شاروخان القديمة قالت أنه لم يتغير على الإطلاق !

أنظر من التي تثني على شاروخان !



زميلة شاروخان القديمة في مسرح باري جون سوف تلعب دور والدته في Fan !
بعد 15 عاما من عملهما معا في فرقة مسرح باري جون , ديبيكا ديشباندي أمين
و شاروخان سوف يجتمع شملهما في الفلم القادم Fan .
هذه هي المرة الأولى التي سوف يظهر فيها الثنائي على الشاشة .

قالت ديبيكا :: لقد عملنا معا في المسرح لمدة 7 - 8 سنوات , سافرنا إلى جميع أنحاء
الهند لعرض المسرحيات في مدن مختلفة مثل كولكتا , جايبور , جواهاتي و غيرهم .
لذا , أنا أعرفه منذ فترة طويلة .


و عند سؤالها فيما إذا كان شاروخان قد تغير بأي شكل من الأشكال , إبتسمت و قالت :: الشئ الأكثر روعة بشأنه أنه لم يتغير على الإطلاق .
فبعد العديد من السنوات و هذا النجاح الكبير , هو لا يزال متحمسا و محبا للمرح .
إن الأمر و كأننا عدنا مرة أخرى إلى الفرقة المسرحية , فكل تلك السنوات التي فيما
بينهم قد ذابت .


سألناها كيف إنتهى بها المطاف إلى لعب دور والدة شاروخان , فقالت :: في البداية ,
كنت متفاجأة , حيث أنني لست كبيرة بما يكفي لألعب دور والدته .
في الواقع , نحن من نفس الجيل - ربما يكون أكبر مني ببضعة سنوات !
لكن الصناع أكدوا لي أنني سوف ألعب دور والدة شاروخ الذي يلعب دور المعجب جوراف
و أنه مع المؤثرات البصرية و الأطراف الصناعية سوف يبدو أصغر سنا . 
و إنه أمر لا يصدق كيف بدا شابا - كما كان في العشرينات !
و أيضا , قد لعبت دور إمرأة قوية الإرادة , و الذي هو عامل مهم في حياة المعجب . 
هي ليست الأم التي ترفرف فحسب في الأرجاء .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق