الخميس، 12 مايو 2016

شريا بيلجاونكار , تحدثت عن العمل مع شاروخان :: الناس تدعوني 
بـ " فتاة Fan" 
 
 
عندما توسلت أريان النجم في Fan أن لا يؤذي مطارده جوراف , أثناء قولها 3 كلمات بسيطة " إنه شاب جيد " قد جلبت بريا بيلجاونكار اللحظة المؤثرة المطلوبة .
هذه هي لحظة حلم عندما بيلجاونكار كـ نيها , وقفت أمام شاروخان في كلا الشخصيتين .
قد يتصور المرء أن التمثيل أتى إليها بشكل طبيعي , كونها إبنة الممثلان الموهوبان ساتشين وسوبريا بيلجاونكار .
و لكنها قد نفت تلك الفكرة سريعا .
الشابة تكره أي شئ محتوم و لم تخطط عمدا لأن تصبح ممثلة .
و لكن ها هي , مع الظهور الأول الأكثر من مدهش في 3 أفلام بـ 3 لغات مختلفة , المهاراتية , الفرنسية و الهندية , جميعهم مع أفضل الممثلين , ساتشين بيلجاونكار , 
جان دوجاردان و شاروخان .
لقد إحمرت خجلا عندما إعترفت بأنها معجبة بشريكها النجم الفرنسي , جان .
و بطبيعة الحال , يتم التعرف إليها الآن من قبل الجميع كـ " فتاة Fan ".
تحدثت بيلجاونكار في أول منشور لها حول ظهورها الأول في بوليود .....


* إذن رحلتك قد أقلعت بشكل جيد هذا العام .
كان هناك في أحد أيام شهر يناير عندما كنت أقوم بالتصوير مع كل من جان و شاروخ .
شعرت بالإمتنان و بأنني محظوظة للغاية ذلك اليوم .
لقد قمت بالتصوير مع ممثلين أحبهما بكل ما في الكلمة من معنى و أحترمهما .
لقد أشرت إلى ذلك اليوم في مذكراتي .
يا إلهي , الكثير من الأشياء إجتمعت لتجعل هذه اللحظة تحدث وقد ملأت بالكثير
من الإمتنان .

* أي ذكرى محددة من ذلك اليوم .
لقد كانت لحظة سيريالية .
فقد كانت ممتعة للغاية .
كما أنها كانت أيضا أول تصوير ليلي في موقع تصوير Fan .
لقد عرفت فحسب أنه كان علي أيضا إمتاع نفسي و الإستفادة القصوى من كل ميكروثانية .

* ما هي أول لقطة مع شاروخان ؟
مشهد المهرجان في بداية الفلم .
كنا قد إلتقينا مرة واحدة في وقت سابق .
كان اللقاء في الصباح الباكر , و هو قد إنتهى للتو من التصوير .
شعرت أننا نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة .
كان هناك الكثير من الدفء , ناقشنا المشاهد و قمنا بالقراءة .
لم يكن الأمر مخيفا أو مثيرا للرهبة على الإطلاق .
كل الفضل في ذلك يرجع إلى شاروخ .
كان طبيعيا للغاية و زميلا محترفا .
لا أستطيع حتى أن أشرح ذلك .
لقد كان مستعدا للغاية إلى إجراء محادثات حول السيناريو - فمن شأنه أن يقول
" حسنا دعونا نتدرب على الحوارات " - لقد جعلني أشعر بأنني مهمة , حيث أن كل
ما أقوله هو مهم أيضا .
على الرغم من كونه نجما , إلا أنه لم يكن أنانيا بشأن تمثيله .
حتى أنه يقدم التلميحات .
لقد جعلني مسترخية للغاية بحيث لم يكن هناك توترا على الإطلاق .

* فلم Fan هو أول أفلامك البوليودية . بماذا شعرت عندما رأيت نفسك على الشاشة لأول مرة ؟
كنت أميل بشكل عام أن أذهب دون أي توقعات .
كان هذا فلما مع إثنين من الشاروخانات .
و لكن عندما رأيت نفسي , أصبح الأمر مثيرا للغاية .
كان كل شئ بالنسبة لي يسير بإيقاع بطيء .
لم أصاب بالصدمة من كم كانت هذه الفرصة كبيرة حتى رأيت نفسي ف الواقع و أدركت حينها أن هذا يحدث حقا .
لقد كان من الجميل رؤيتة كيف كان يمنحني المحبة في الفلم , و أنا أقول لنفسي - لماذا
أنا غير قادرة على أن أبادله الحب ؟
الآن , أريد أن أقوم بفلم آخر معه حيث يمكنني أن أمنحه الحب الذي كان قد قدمه لي
في الفلم .

* هل شاهدت الفلم مع والديك ؟
أجل , كنت أود أن أراه مرة أخرى , و أنا أكثر إسترخاء .
ذهبت في اليوم التالي مع والدي و قد كانت والدتي متشبثة بيدي .
والد كان فخورا للغاية , كان يعلم كم هو شخص جيد شاروخان للعمل معه .
لقد كان والدي سعيدا للغاية لتمكني من خوض هذه التجربة .
الصفات التي تصنع النجم , هي ليست فحسب من خلال الموهبة , الفرصة أو القدر .
بل هي أكثر بكثير من الطريقة التي تكون عليها أنت كشخص .
حصل شاروخ على الكثير من الحب لأنه أعطى الكثير من الحب .
كان و الدي يقول دائما , مهما كان الذي تفعله , أفعله عن قناعة ومتع نفسك حين
تفعل ذلك .
لقد شعر والدي بالإرتياح بمجرد أن شاهدا عملي .

* هل أنت راضية عن الأصداء بشكل عام ؟
بالنسبة لي , كان ردود فعل الجمهور هو الأكثر أهمية .
كما أن النقاد كانوا لطيفين للغاية .
من التحدي أن تلاحظ عندما تعمل مع نجم و تملك ظهور قليل على الشاشة .
لقد كنت أكثر من سعيدة عندما هتف الجمهور و صفر حين ظهرت على الشاشة .
لقد كان ذلك خاصا للغاية .
كان من الجميل أن يخبرني الناس أنهم يردون رؤية المزيد مني .

* أي فرق ما بين قبل Fan و بعد Fan ؟
أنا الآن لست قلقة بعد الآن بشأن الأفلام .
الآن التحدي الحقيقي قد بدأ , لا أريد أن أقبل أقل من ذلك .
بما أنني قدمت ظهوري الأول في أفلام بـ 3 لغات مختلفة , المسار ليس شائعا أو يمكن
التنبؤ به .
كانت رحلتي مثيرة للإهتمام حتى الآن , و الآن أحب أن أقوم بأدوار رئيسية بكل تأكيد .
أود العمل مع رانفير سينغ , فيكي كاوشال , نوازالدين و بالطبع , شاروخان مرة أخرى .
التجربة مع شاروخ لم تكن مكتملة لأنني لم أقم بعمل أغنية معه .
* أنت الآن مشهورة أكثر و تملكين جمهور خاص بك . رأيك ؟
حيث أن والدي مشهوران , فأنا لا تغريني الشهرة .
بالنسبة لي , النجاح هو العمل الصحيح .
الناس الآن تدعوني بـ " فتاة Fan ".
لذلك , أنا ممتنة للغاية و سعيدة .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق