الأربعاء، 8 يونيو 2016


شاروخان :: أنا زاهد في الحياة الواقعية ’ ليست مرتبطا بنجاحي 
على الإطلاق



ربما يكون ثاني أغنى ممثل في العالم , و لكن في الحياة الواقعية شاروخان يشبه إلى حد كبير الزاهد فهو منفصل تماما عن النجاح الهائل الذي يتمتع به .

متحدثا إلى صحيفة IndianExpress.com , قال خان :: أنا غير مرتبط على الإطلاق بنجاحي .
الناس الذين يعملون معي سوف يخبروك بذلك .
إذا إلتقيت بهم فسوف يغلفون حديثهم بـ " شاروخان ساحر , هو لطيف , هو متواضع " 
 و هذا لأنهم لا يعرفون ما الذي يقولونه عني عندما عملوا معي .
و لكنني لست مفتونا أو مرتبطا بنجاحي على الإطلاق .
إنه لأمر غريب قول هذا و لكنني زاهد تماما بقدر ما هي الحياة الواقعية .
أرتدي أغلى الملابس و أبدو رائعا حقا و أقوم بالخطوات الصحيحة عندما أكون بالخارج كنجم و لكن ذلك أيضا تمثيل .
لقد إعتدت أن أكون نجما .
لذا أصبحت كذلك و لكن في الحياة الشخصية أنا زاهد للغاية .
لست مرتبطا بنجاحي .
لم يكن لدي الوقت مطلقا لأستمتع بالأموال التي صنعتها .


بالنسبة للشخص الذي يقول دائما أنه يستمتع بالأشاء المادية , فإن ذلك يبدو بعض الشئ متناقض لما أطلقه على نفسه .

و قد فسر منطقه المثالي في كيف يمكن أن يكون زاهدا حتى عندما يمتلك أفراد أسرته الأشياء المادية , قائلا :: لطالما أحببت الأشياء المادية .
إن الأمر يشبه " الراهب الذي باع الفيراري ".
حقا أنا أؤمن بذلك .
السبب في أنني أحب الأشياء المادية كان أنني لم أختبرها , لم أكن على علم بكيفية 
الإقلاع عن ذلك .
لا يمكنني التخلي عن شئ لم أملكه قط .
كل الأشياء التي قد كسبتها هي فقط لصناعة الأفلام .
أنا و أسرتي لدينا أسلوب حياة بسيطة .
قد لا يبدو الأمر كذلك .
لم يسبق لي أن جلست في إجتماع مع منسق أعمالي و قلت له " إسمع , تثميني آخذ 
في الإنخفاض . أنا نجم ."
لا , لم أقم بذلك مطلقا .
الترف الوحيد الذي أسمح به لنفسي هو أنني سأقوم بعمل الأشياء في الوقت الذي 
يناسبني .
هكذا أنا مدلل بهذه الطريقة و قد كنت مدللا حتى عندما إنضممت إلى صناعة السينما .
في الواقع الكثير من المنتجين و المخرجين يخبرون الناس , " هو مدلل قليلا , عليك 
أن تعامله بلين و هوادة .
و لكن أجل , أنا لا أربط نفسي بالنجاح المادي .


سوف يرى شاروخان يلعب دورا مزدوجا في فلمه القادم Fan الذي سوف يصدر يوم الجمعة القادم .

المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق