الأربعاء، 8 يونيو 2016


نصيحة شاروخان لجميع الفنانين الطموحين !

في مقابلة حصرية مع Bollywoodlife , تحدث شاروخان حول قاعدة جماهيريته , أطفاله أريان , سوهانا و أبرام , و حول كونه ممثل في مثل هذه المكانة .



كلمات خان هي بالتأكيد مشجعة للغاية , إطلع على ما لديه ليقوله ...
قد يكون شاروخان وجها كبيرا في الصناعة حاليا , و إسما عملاقا في هذه الصناعة و 
لكنه أيضا لديه أياما مضطربة .
لم يولد الممثل مع ملعقة من فضة و تماما مثل أي شخص عادي ليس لديه أي جذور في 
هذا المجال , مهد الممثل طريقه إلى قلوب الجماهير و المجتمع البوليودي .
بعد الإنطلاق على الشاشة الصغيرة لم يتخلى شاروخ عن حلمه في أن يكون إسما كبيرا 
في بوليود .
إستمر في العمل الجاد و النمو ليس كممثل فقط و لكن أيضا كأنسان .
لذا لا حاجة للقول , أن قصته هي ملهمة للغاية .
أحد أكبر الأسباب التي تجعل الجماهير معجبه به هي هذه الحقيقة , بأنه قد وجه حياته بالطريقة التي يريد لها أن تتحول .
و مع ذلك , عندما سألنا الممثل عن السر وراء حصوله على مثل هذه القاعدة الجماهيرية الضخمة , كل ما قاله كان , بعض العمل الجاد , العزيمة و الصدق الممزوجة معا بكميات مناسبة , لا تخفق مطلقا في صنع الطبق المنشود الذي يتمناه المرء !

في مقابلة حصرية مع Bollywoodlife , رشق بالعديد من الأسئلة , أحدهم كان 
حول نصيحته للفنانين الطموحين , الذين لا يملكون أي دعم في بوليود , لإحداث تأثير 
دائم في هذه الصناعة , قال خان :: أعتقد أن عليهم يظلوا واقعيين , أن يظلوا صادقين , 
أن يظلوا يعملون بإجتهاد , أن يقوموا فحسب بعمل ما يقول قلبهم , أجل سوف يكون هناك أناس لإدارة الأعمال , هناك الآن أناس ترشدك حول ما ينبغي القيام به و الذي هو أمر جيد و هم جيدون للغاية , يخبروك أن عليك إدراة شهرتك بهذه الطريقة , صورتك بتلك الطريقة , معجبيك بهذه الطريقة .
أعتقد أن الشئ الوحيد الذي تحتاج لإدارته هو القدرة على التمثيل إذا كنت تريد أن تكون ممثلا سواء كنت فتاة أو فتى .
أنا بعد قيامي بذلك لسنوات عديدة , عندما أقول أنني ممثل متوسط , ما أقصده هو أنني بعد العمل كل يوم لفترة طويلة إلا أنني ما زلت غير قادر على التحكم بالتمثيل في بعض الأحيان .
فهي مهنة صعبة .
هذا هو الجوهر .
لذلك واصل القيام بذلك , إعمل بإجتهاد أكبر على ذلك و كن إجابيا .
فكر بطريقة لطيفة حول صناعة الأفلام .
النتيجة لست مهمة .
كنت أقول للتو لأديتيا و مانيش الإعداد هو الجوهر , العملية هي المهمة , الربح , الذروة , شباك التذاكر و الأرقام ليسوا مهمين .
هذا ليس عملك , أن تكون ممثلا هذا هو عملك .


الذكاء و الحكمة حرفيا يجريان في دمه , ألا تعتقد ذلك ؟

الفديو
المصدر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق