الأربعاء، 15 يونيو 2016


أفضل نصائح أبوية من شاروخان , براد بيت , فرحان أختر و المزيد

 عندما تعتاد رؤيتهم يركلون المؤخرة على شاشة التلفاز , فإنك تنسى أن النجوم 
أمثال شاروخان أو أرجون رامبال لديهم حياة عادية .
زوج , رب عمل و الأهم والد - تلك هي الأدوار التي لا تنتهي بعد إفتتاحية 
نهاية الأسبوع .
على مدار مقابلاتنا التي أجريناها مع المشاهير الأكثر إحتراما في العالم , تعلمنا 
بعض الشئ حول ما يلزم لتكون والدا جيدا و تكتسب إحترام طفلك و محبته .

ترجمة جزئية شاروخ ...


مع أطفالي , لا أفعل ما يعرف بـ laara-lappa .
ليس لديهم أسم تدليل .
إذا أرادوا معرفة أي شئ , أخبرهم به كما هو - تنزعج زوجتي من هذا في 
بعض الأحيان .
أول مرة سمعت أريان يستخدم كلمة بذيئة , كان يركض حول المائدة يلعب ببندقية , 
كان يصيح قائلا " F**k , f**k , f**k " بينما كان لدينا بعض الضيوف .
أعتقد أنه قد رأها في بعض الأفلام و قد كان يردد ذلك .
فقد إعتقد أن ذلك ما يفترض أن تصيح به عندما تطلق النار .
لذلك شرحت له معنى ما كان يقوله .
في الواقع , أخبرت كليهما " إسمعا , أنا من دلهي , أعرف الكثير من الكلمات البذيئة .
هي وسيلة لحياة الهنود الشماليين - أو ربما كان كذلك بالنسبة لي .
و لكنني لم أستخدمها مطلقا أمام والدي , لم يزِل لساني بذلك مطلقا .
في اليوم التالي , جاء إلى المنزل من مباراة كرة قدم ... 
 سألته :: " هل شتمت أي شخص ؟ " 
فقال :: " أجل بابا ." 
فسألته :: " بماذا شتمت ؟ " 
فأخبرني ببعض ما قال .
كنت منزعجا للغاية , لأن لديهم بعض اللكنة عندما ينطقونها.
فهي لا تبدو هندية تماما .
لذلك أجلسته و قلت له " إستخدمها إذا كنت مضطرا لذلك , و لكن إفعلها بشكل 
صحيح , قلها بشكل صحيح .
جوري غضبت جدا .
قالت :: " لماذا تعلمه كلمات بذيئة ؟ " فقلت :: " أنا لا أعلمه ذلك , هو بالفعل يعرفها ."


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق