الأربعاء، 18 نوفمبر 2015


شاروخان يريد أن تتعلم إبنته سوهانا من كاجول !

تحدث ثنائي فلم Dilwale حول مقدار التجربة العظيمة للعمل مع بعضهما البعض
لأكثر من عقدين .


صداقتهما تترجم إلى كيمياء عظيمة فلما بعد فلم و شاروخان , الذي يعود مع كاجول بعد
5 سنوات في فلم Dilwale , يقول أنه يفتقد العمل مع الممثلة في كل أفلامه لأنها
ساحرة على الشاشة .
أحد أكثر ثنائيات بوليود شعبية , شاروخان و كاجول يحتفلان بمرور 20 عاما على فلم DDLJ من خلال إعادة تصوير البوستر الشهير في موقع فلم Dilwale و يعتقد الممثل البالغ من العمر 49 عاما أن الصدفة هي التي جمعتهما في فلم روهيت شيتي .

قال شاروخان في مقابلة مع المجموعة المختارة من الصحفيين في موقع التصوير ::
أنني أفتقد كاجول في كل فلم .
مع هذا الفلم هي قد منحتنا 150 يوما .
كان عليها أن تبتعد عن أطفالها و أنا أعلم أن هذه تضحية ضخمة بالنسبة لأحد الوالدين .
نحن أناس ضجرين نريد أن نعمل المزيد من الأفلام , كسب المزيد من المال و لكن كاجول
هي روح مستكينة .
نحن ممتون للغاية أنها إستقطعت جزءً من وقتها من أجل هذا الفلم .

قد تعاون شاروخان و كاجول معا في Baazigar , Karan arjun ,
Dilwale dulhania le jayenge , Kuch kuch hota hai , Kabhie khushi kabhi gham و My name is khan .
ربما أنهما أكثر صديقان رائعان الآن و لكن شاروخان لم يكن لديه إنطباع جيد عن كاجول عندما إلتقى بها لأول مرة .

قال خان :: عندما كنت أعمل معها في Baazigar , سألني عامر عنها حيث كان يرغب بالعمل معها , تركت له رسالة تقول " إنها سيئة للغاية , ليس لديها تركيز , سوف لن تكون قادرا على العمل معها ".
و من ثم رأيت إندفاعها للعمل في المساء .
ظللت إتصل بعامر لأوضح الأمر .
لقد أخبرته , أنا لا أعلم ما هو و لكنها ساحرة على الشاشة .
كاجول ليست شخصية تقنية , هي ممثلة صادقة و تلك ميزة عظيمة.
إبنتي سوهانا تريد أن تصبح ممثلة و أنا أريدها أن تتعلم ذلك .
أمل أن تتعلم ذلك من كاجول .
لا أستطيع أن أشرح ذلك و لكن هي شئ آخر على الشاشة .

شاروخ , الذي هو أيضا منتج الفلم , يعمل على مدار الساعة للإنتهاء من تصوير Dilwale من أجل موعد صدوره المقرر في الـ 18 من ديسمبر .
الفلم يضم أيضا فارون داوان , كريتي سانون , جوني ليفر , بومان إيراني , فارون شارما , سانجاي ميشرا و بانكاج تريباثي و غيرهم .
مع جرعة سخية من الأكشن , الكوميديا و رومانسية شاروخ و كاجول التي نشعر
بالحنين إليها .
إذا ما حكمنا من خلال ما عرض على الصحفيين , فإنه يبدو الترفيه النموذجي لروهيت
شيتي .
قالت كاجول أن السبب الأكبر لقبولها بعمل هذا الفلم هو الإسترخاء التي تتشاركه مع شاروخان و مخرج الفلم روهيت شيتي .

قالت كاجول :: لقد أردت أن أفعل شيئا من شأنه أن يكون غير متوقع و مختلف , شئ لم
أكن قد فعلته من قبل .
لقد أحببت دوري في Dilwale .
مع شاروخ و روهيت , أنا في منطقتي الآمنة .
أستطيع أن أخبرهم عندما شئ ما لا يعمل .
ذلك التواصل موجود هناك .

إستذكرت الممثلة البالغة من العمر 41 عاما , كيف إنتهى بهما المطاف ليصبحا أصدقاءً في موقع تصوير فلم Baazigar :: أتذكر أن شاروخ و غيره من الممثلين كانوا مخمورين عندما جاؤوا إلى موقع التصوير و أنا كنت أثرثر بعيدا باللغة الماراتية مع رجل المكياج الخاص بي .
كان الجميع يحدث نفسه " ما هذا الصوت , سوف يفجر رؤسنا " .
هو كان غاضب للغاية و لكنني ظللت أدردش و في النهاية قال
" أرجوك أصمتي فحسب ... إلزمي الهدوء ".
و أعتقد أننا بهذه الطريقة أصبحنا أصدقاءً .

قاطعها شاروخان بروايته , فقال أن كاجول لم تتغير على مر السنين و أنه لا يزال عليه أن يقول لها أصمتي .

فقد قال :: أنا لست ثرثارا للغاية في الحياة الشخصية .
من بيننا جميعا تحتل كاجول المرتبة الأولى عندما يتعلق الأمر بالثرثرة .
و حتى الآن , علي أن أقول لها أصمتي .

و عندما سئلا عما إذا كانا قد تغيرا إلى الأفضل على مر السنوات الـ 20 الماضية , فقالت كاجول :: أتمنى أننا كذلك .
أنا لا أقلل من شأننا .
لقد أصبحنا أفضل ممثلين و أفضل أشخاص .
و أنا أقول دائما أنه أحد أفضل الممثلين الذين لدينا اليوم .
إنه لأمر مفرح للغاية العمل معه و التعلم منه .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق